شهد المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، مساء أمس السبت، قُداس عيد القيامة المجيد بكنيسة الأنبا بيشوي "مطرانية الأقباط الأرثوذكس بالإسماعيلية وتوابعها"، بمنطقة الشيخ زايد بحي ثالث الإسماعيلية، مقدمًا التهنئة لأقباط الإسماعيلية بمناسبة عيد القيامة المجيد.

وذلك بحضور النائبة آمال رزق الله عضو مجلس النواب، رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية، رئيس حي ثالث ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية.

حرص نائب المحافظ على حضور قداس عيد القيامة المجيد، وتقديم التهنئة بمناسبة العيد للأنبا سارافييم مطران الأقباط الأرثوذكس بالإسماعيلية وتوابعها وتقديم التهنئة لأقباط الإسماعيلية.

مشيرًا إلى أن علاقات المحبة والألفة بين المصريين لا تقتصر على التهنئة وتبادل الزيارات خلال الأعياد، وإنما هي ثوابت في عقيدة المصريين توارثوها بتعاقب الأجيال.

ووجَّه الأنبا سارافييم مطران الأقباط الأرثوذكس رسالة شكر وتقدير للواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والقيادات التنفيذية والأمنية على تقديم التهنئة، صباح أمس السبت، بمناسبة عيد القيامة المجيد، كما وجَّه الشكر للمهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية والحضور الكريم على المشاركة في قداس عيد القيامة المجيد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عید القیامة المجید الأقباط الأرثوذکس محافظ الإسماعیلیة

إقرأ أيضاً:

رفع 8461 طن مخلفات خلال حملات مكثفة بالإسماعيلية

قامت الوحدات المحلية بمحافظة الإسماعيلية، برفع مخلفات تقدر حمولاتها بحوالي ٨٤٦١ طن خلال الفترة من ١٠ مايو ٢٠٢٤ وحتى ١٦ مايو.

ففي مركز ومدينة الإسماعيلية، قامت الوحدة المحلية لقرية الفردان، برفع مخلفات وقمامة خلال الأسبوع الماضي حوالي ١٢٠ طن، وأيضًا في قرية الحجاز تم رفع قمامة ومخلفات خلال الأسبوع الماضي حوالي ١١٠ طن.

كما تابعت الوحدة المحلية لقرية نفيشة رفع القمامة والمخلفات بحمولة بلغت ٣١٠ طن، فضلا عن أعمال رفع القمامة والمخلفات بمساكن إيجيكو والتعاونيات بمدينة المستقبل بحمولة بلغت ٢٧٠ طن.

كذلك في قرية الضبعية تم رفع مخلفات وقمامة خلال الأسبوع الماضي حوالي ١٣٠ طن، وفي قرية عين غصين تم رفع مخلفات خلال الأسبوع الماضي تصل لحوالي ١٢٠ طن، ليصل إجمالي ما تم رفعه من مركز ومدينة الإسماعيلية ١٠٦٠ طن من القمامة والمواد الصلبة.

في حيِّ أول الإسماعيلية قامت الوحدة المحلية برفع حوالي ١٠٣٢ طن قمامة خلال الأسبوع الماضي.

وفي حيِّ ثانِ الإسماعيلية تم رفع ما يقرب من ١٢٠٨ طن من المخلفات بجميع قطاعات الحي خلال الأسبوع الماضي.

كما قامت الوحدة المحلية لحيِّ ثالث الإسماعيلية برفع قمامة ومخلفات بلغت حمولاتها ٧٢٥ طن على مدار الأسبوع الماضي.

وفي نفس السياق، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فايد برفع إجمالي ٩٥٠ طن قمامة تقريبًا من عموم المركز والمدينة خلال الأسبوع الماضي.

وفي مركز ومدينة القنطرة شرق قامت الوحدة المحلية برفع حمولات قدرها ٥٩٧ طن خلال الأسبوع الماضي من القرى والمدينة وتوابعها.

وفي مركز ومدينة القنطرة غرب تم رفع مخلفات وقمامة خلال الأسبوع الماضي بحمولات بلغت ٩١٠ طن من المدينة وتوابعها.

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القصاصين برفع القمامة والمخلفات والمواد الصلبة ليصل إجمالي ما تم رفعه خلال الأسبوع الماضي إلى ٩٠٠ طن قمامة من المدينة والقرى وتوابعها.

كذلك قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوصوير برفع قمامة ومخلفات خلال الأسبوع الماضي بحمولات وصلت إلى ٦٠٣ طن من المدينة والقرى وتوابعها.

وفي مركز ومدينة التل الكبير تم رفع مخلفات وقمامة خلال الأسبوع الماضي بحمولات بلغت ٤٧٦ طن من المدينة وتوابعها.

وقد أكد اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف جهودها في رفع المخلفات والقمامة وتطهير الصناديق الخاصة بها، منعًا لانتشار الأمراض.

مقالات مشابهة

  • فعاليات كنيسة العذراء بالزمالك بمناسبة الأسبوع الثاني من الخمسين المقدسة
  • فعاليات كنيسة القديسين بمناسبة الاسبوع الثاني من الخمسين المقدسة
  • طقس شديد الحرارة على الأجواء بالإسماعيلية
  • نائب محافظ شمال سيناء يشهد عرض مسرحية السمسمية بالعريش
  • رفع 8461 طن مخلفات خلال حملات مكثفة بالإسماعيلية
  • نائب محافظ قنا يشهد ختام فعاليات التدريب على منهجية إعادة ترتيب الأراضي
  • «قضايا الدولة» تضع حجر أساس مقرها الجديد بالإسماعيلية.. الأحد القادم
  • مقتل عامل خردة في مشاجرة بين زوجين بالإسماعيلية
  • الأحد المقبل.. قضايا الدولة تضع حجر الأساس للمقر الجديد بالإسماعيلية
  • إنتظام في إمتحانات معهد قراءات القرآن الكريم بالإسماعيلية