يحتفل نادى محافظة الفيوم الرياضى، غدًا الإثنين بأعياد الربيع " شم النسيم" ويتضمن برنامج الاحتفال الذى اعدته إدارة النشاط الثقافى والفنى بالنادى باشراف اسلام حسن مدير إدارة النشاط الثقافى والفنى، والمركز الاعلامى، عدد من الفقرات الترفيهية، بالإضافة إلى عروض اخرى بالتعاون مع كلية الزراعة بجامعة الفيوم بعرض نباتات ومنتجات الكلية باشراف الدكتور محمود عبد الفتاح عميد الكلية.

وتشارك المدرسة الثانوية الزراعية، ادارة غرب التعليمية، بعرض للزهور و انتاج المدرسة المتميز، بتوجيهات الدكتورة امانى إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم، و إشراف مروة عبد العزيز مدير ادارة غرب الفيوم التعليمية، كما تشارك أيضا جمعية تنمية المجتمع بقرية بيهمو بعرض إنتاجها من الحرف اليدوية والتراثية .

وبهذه المناسبة تقدم النائب عماد سعد حمودة رئيس مجلس الادارة، لاعضاء الجمعية العمومية وأسرهم بالتهنئة، داعيا الله تعالى ان يحفظ مصر وشعبها ويديم عزتها واستقرارها.

واستعد النادى اليوم للاحتفال بعيد القيامة المجيد والذى يتضمن عدد من الفاعليات الرائعة، وتوزيع ماسكات الهدايا، بالإضافة إلى عدد من الفقرات الفنية للأطفال من الساعة الواحدة إلى الساعة الرابعة. 

ختام الموسم الشتوى لفرق السباحة

واحتفل نادى محافظة الفيوم، بختام الموسم الشتوي لفرق السباحة، بحضور عدد كبير من اللاعبين والمدربين والجهاز الفنى والادارى لحمام السباحة، وفى نهاية الاحتفال تم توزيع شهادات التقدير، على عدد كبير من اللاعبين.

وأكد الدكتور محمد فهمى مدير ادارة النشاط الرياضى، أن الموسم سيطرت عليه حالة من الجدية فى التدريب، وأداء متميز لعدد من المدربين واللاعبين الذين نجحوا فى تحقيق نتائج لأول مرة فى تاريخ السباحة بمحافظة الفيوم، وتحسن ملحوظ فى الارقام للاعبين 

وأشاد الكابتن خالد صلاح مدير عام حمام السباحة، بالجهود المتميزة والاداء المبذول من المدربين وأجهزتهم الفنية واللاعبين واصرار الجميع على تحقيق نتائج جيدة خلال الموسم الجديد، فى إطار توجيهات ادارة النادي.

4 77 88

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادي محافظة الفيوم اعياد الربيع شم النسيم الاحتفال عدد من

إقرأ أيضاً:

أماكن ذبح الأضاحي مجانا في محافظة الفيوم طوال أيام عيد الأضحى 2024

أعلن الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، فتح أماكن ذبح الأضاحي مجانا في محافظة الفيوم طوال عيد الأضحى 2024، سواء أمام المواطنين أو الجمعيات الأهلية والخيرية، وذلك طوال أيام عيد الأضحى المبارك، حرصًا من المحافظة على منع الذبح خارج المجازر بقصد الحفاظ على نظافة البيئة، وضمان سلامة اللحوم.

وفي السطور الآتية، تنشر «الوطن» خريطة أماكن ذبح الأضاحي مجانا في محافظة الفيوم طوال عيد الأضحى 2024، وذلك في ظل ما تقدمه من خدمات لقرائها ومتابعيها في كل مكان.

منع ذبح الأضاحي بالشوارع

ووجه محافظ الفيوم بمنع ذبح الأضاحي نهائيًا في الشوارع، أو خارج المجازر، مشددًا على ضرورة تطبيق كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، ومناشدًا المواطنين بالالتزام بذبح الأضاحي داخل المجازر المحددة، تجنبًا لتلويث البيئة، وللحفاظ عليها لتحقيق الشكل الحضاري والجمالي.

أماكن ذبح الأضاحي مجانا في محافظة الفيوم

وجرى تحديد أماكن ذبح الأضاحي مجانا في محافظة الفيوم طوال عيد الأضحى 2024، 14 مجزرًا كالآتي:

4 مجازر في مركز الفيوم وهي: اللاهون، والعزب، وهوارة المقطع، والعدوة.

5 مجازر في مركز سنورس وهي: فيديمين، وسنورس، وترسا، وسنهور القبلية، ومطرطارس.

3 مجازر مركز أبشواي: طبهار، وأبشواي، والعجميين.

مجازر مركز إطسا: مجزر قرية دفنو.

مجازر مركز طامية: مجزر طامية.

إعلان حالة الطواريء بالمجازر

وأوضح الدكتور زين العابدين علي، مدير مديرية الطب البيطري بمحافظة الفيوم، حالة الطواريء في المجازر، ورفع درجة الاستعداد للقصوى، ومنع الراحات، والعمل على مدار الساعة طوال أيام عيد الأضحى المبارك، إذ جرى تدعيمها بعدد كبير من الأطباء البيطريين، وتوفير كافة احتياجات المجازر من أدوات ومستلزمات النظافة، ومياه الشرب النقية، مع التأكد من تطبيق كافة الاشتراطات الصحية.

رقم شكاوى المجازر بمحافظة الفيوم

وخصصت مديرية الطب البيطري بمحافظة الفيوم، رقمًا لتلقي شكاوى المواطنين طوال أيام عيد الأضحى المبارك، حول المجازر الحكومية التي تم تحديدها لذبح أضاحي المواطنين والجمعيات الأهلية فيها بالمجان، وذلك عبر الرقم «0842168625».

عيد الأضحى 2024 مصر

ويحل عيد الأضحى 2024 في مصر يوم الأحد الموافق 16 يونيو الجاري، إذ جرى تحديد موعد صلاة عيد الأضحى المبارك بمحافظة الفيوم في تمام الساعة 6:21 صباحًا.

مقالات مشابهة

  • مختار : أجتماعات مكثفة لإستكمال ملف الاجهزة الفنية وسموحة ان يعود للخلف
  • إعادة التغذية الكهربائية لمحافظة الحسكة
  • اللجنة الفنية بصحار تبدأ اختيار اللاعبين للموسم الكروي المقبل
  • أماكن ذبح الأضاحي مجانا في محافظة الفيوم طوال أيام عيد الأضحى 2024
  • دي زربي يقترب من قيادة احد الاندية الكبرى
  • 26 فعالية محلية للجودو في الموسم الجديد
  • الاتحاد السعودي يغري صلاح بعرض ضخم.. هل يوافق؟
  • محافظ قنا يتابع مستجدات تقنين الأراضى والتصالح
  • برنامج التنمية المحلية للصعيد يُمول ألفين و189 مشروعًا فى قنا
  • شرطة أبوظبي‬⁩ تُطلع وفد شرطة عجمان على أفضل ممارسات مركز إدارة المواهب