تصدر مسلسل ريفو الجزء الثانى قائمة الأكثر شهرة على منصة watch it، واليوم احتل رقم 9 فى القائمة، وأمس كان رقم 2 فى القائمة، وعرض الجزء الثانى من المسلسل العام الماضى وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.

 

أبطال مسلسل ريفو 

الجزء الأول من مسلسل ريفو عرض فى يونيو 2022 عبر منصة watch it وحقق نجاحا مبهرا وقتها، وشارك فى بطولته كل من: أمير عيد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، ركين سعد، سارة عبد الرحمن، ملك حجازي، صدقي صخر، مينا النجار، محسن محيي الدين، عمرو جمال، محمد المولى، هشام الشاذلي، حسام حسني، وتأليف محمد ناير، إخراج يحيى إسماعيل، وعرض الجزء الثانى من مسلسل ريفو 2، يونيو  2023حصريا عبر منصة watch it

 مسلسل ريفو الجزء الثاني

وفى الجزء الأول من المسلسل عشنا من البداية تكوين فرقة ريفو، وكيف جمع شادى "أمير عيد" فرقته وكيف أطلق على الفرقة اسم ريفو وكفاحهم من أول تجمعهم في جراج "ماجد جورج" تامر هاشم وفعل ما في وسعهم لمعرفه الجمهور بهم وغناءهم في مسابقة في النادى كما تسعى "مريم حسن فخر الدين" ركين سعد اكتشاف حقيقة علاقة والدها المؤلف الكبير بفرقة ريفو الموسيقية التي ذاع صيتها في التسعينيات.

 

وفي الجزء الثاني من ريفو وفي رحلة لاستكشاف التفاصيل المفقودة بين والدها الراحل ووالدتها "ليلى" التي تعاني من مرض آل زهايمر في مراحله المتقدمة، تقرر مريم اصطحاب والدتها إلى شاليه والدها القديم بمدينة العجمي في الإسكندرية، على أمل أن تستعيد ليلى جزءا من ذكرياتها السابقة وتساعد مريم على معرفة حقيقتها وحقيقة ما تبقى من أحداث لاستكمال سيناريو فيلم والدها الأخير ريفو، يصحبها خلال الرحلة التسجيل الصوتي لأعضاء الفرقة الأربعة وتتوالي الأحداث التي تكشف عن مفاجآت جديدة.

"أنت مين" لـ رامي جمال تقترب من المليون مشاهدة على يوتيوب أغنية بيكلموني لـ رامي جمال الأعلى مشاهدة في ألبوم "خليني أشوفك" فيلم السرب يتصدر شباك التذاكر.. إيرادات حفلات السينما أمس كريم فهمي يكشف المستور في خيانته وحقيقة تدخله في طلاق شقيقه وهنا الزاهد كريم فهمي يفجر مفاجآت مثيرة حول تجربته "للمساكنة" ورأيه في شيخ الأزهر فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس إيرادات فيلم شقو في آخر ليلة عرض شاهد.. ديانا هشام تواسي شقيقتها بكلمات مؤثرة بعد تعرضها لوعكة صحية "أنت مين" لـ رامي جمال في صدارة يوتيوب "بيكلموني" لرامي جمال تقترب من الـ 3 ملايين مشاهدة على يوتيوب

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل ریفو

إقرأ أيضاً:

تارا عماد تطل بالتريكو وتعكس قوامها الرشيق

تعد الفنانة تارا عماد من أبرز نجمات الفن اهتماما بالموضة والأناقة مما جعلها تتصدر عدسات الصحافة والإعلام باهتمام عارضات الأزياء.

وبدت تارا عماد بإطلالة ساحرة، حيث ارتدت فستان طويل مجسم، ينتمي لقصة الكب، صمم من خيوط التريكو باللون الأوف وايت، عكس الفستان قوامها الممشوق ووزنها المثالي الذي يشبه عارضات الأزياء.

 

وتزينت ببعض المجوهرات الذهبية الجذابة التي عكست رقي إطلالتها.

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجا جذابا متناغما مع لون بشرتها الخمرية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه مما عكس سحر ملامحها بشكل واضح.
تارا عماد (11 مايو 1993 -) ممثلة وعارضة أزياء مصرية.
ولدت تارا عماد في العاصمة المصرية القاهرة لأب مصري وأم يوغوسلافية من مونتينيغرو.] بدأت حياتها المهنية منذ سن مبكر، حيث ظهرت في عدة إعلانات منذ كان عمرها 4 سنوات ثم عملت كعارضة أزياء منذ كان عمرها 14 سنة، ثم شاركت ولها من العمر 17 سنة في مسابقة ملكة جمال العالم للمراهقات والتي أقيمت في البرازيل واستطاعت أن تعود إلى مصر عقب فوزها بلقب ملكة جمال أفريقيا والوصيفة الأولى لملكة جمال العالم للمراهقات عام 2010. بعد الثانوية العامة إنتسبت إلى كلية إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية بالإضافة إلى متابعتها لـ«ورشات تمثيل» سواءً مع الفنان أحمد كمال أو أون لاين مع مؤسسات أمريكية. أول أعمالها الفنية كان في مسلسل الجامعة مع مجموعة من الممثلين الشباب وإخراج هاني خليفة عام 2011، وفي عام 2012 شاركت في مسلسل زي الورد من إخراج سعد هنداوي، اما في عام 2014 شاركت في مسلسل صاحب السعادة من بطولة عادل إمام وعدد من الممثلين الكبار من إخراج رامي عادل إمام.

مقالات مشابهة

  • خليك في البيت.. منصة WATCH IT تدشن قائمة "سلى إجازتك" في عيد الأضحى
  • انطلاق تصوير مسلسل "سيكو سيكو".. تفاصيل
  • رنا رئيس تعاني من الكوابيس في " روح جدو"
  • يورو 2024.. منتخب ألمانيا يتقدم على اسكتلندا بثلاثية بعد مرور 65 دقيقة
  • تارا عماد تطل بالتريكو وتعكس قوامها الرشيق
  • ملكة جمال الذكاء الاصطناعي 2024.. إلى أين تتجه أنظار العالم؟
  • أغنية "بيكلموني" لـ رامي جمال تحقق 13 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب"
  • رنا رئيس خطيبة إسلام إبراهيم في فيلم " روح جدو"
  • بـ"الوصفة السحرية".. شيري عادل الأكثر مشاهدة على watch it
  • مسلسل الوصفة السحرية يدخل ضمن قائمة المسلسلات الأعلى نسبة مشاهدة على منصة watch it