صحيفة الاتحاد:
2024-05-23@17:19:01 GMT

حتا وعجمان.. «تعادل سلبي»

تاريخ النشر: 5th, May 2024 GMT

 
رضا سليم (دبي) 

أخبار ذات صلة الأندية تعتمد على «اللاعب المواطن» بـ55.5% في «أدنوك للمحترفين» الموسم الكروي ينتهي 7 يونيو بمؤجلات العين من أجل «الأبطال»


تعادل حتا وعجمان من دون أهداف، في المباراة التي جرت على استاد حمدان بن راشد آل مكتوم، في افتتاح «الجولة 22» من «دوري أدنوك للمحترفين»، وهو التعادل الثالث بين الفريقين من أصل 6 لقاءات بينهما في «دوري المحترفين»، ويرفع «الإعصار» رصيده إلى «7 نقاط»، ويظل في المركز الأخير و«البرتقالي» إلى «النقطة 24».

 
جاءت المواجهة هادئة وأقل فنياً، ولم تشهد خطورة على المرميين حتى الدقيقة 12 من هجمة لـ «البرتقالي»، مررها وليد أزارو إلى علي مدن لعبها عرضية إلى جيانلوكا أمام المرمى، ويهدر فرصة تسجيل الهدف الأول، وبعدها عرضية جيانلوكا داخل المنطقة، كانت الأقرب إلى هدف أهدرها أزارو بغرابة، ويرد تشيسوم تشارلز لاعب «الإعصار» بفرصة ضائعة أمام مرمى «البرتقالي».
ومرت دقائق الشوط الأول، من دون أن تشهد جديداً، بعدما انحصرت الكرة في وسط الملعب، من خلال تمريرات مقطوعة من الفريقين، وغياب الخطورة على المرميين، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي في الأداء والنتيجة.
سدد أزارو أول كرة على المرمى في المباراة، مع بداية الشوط الثاني، بعدما غابت التسديدات في الشوط الأول، ويحصل علي مدن وهيكل الشيخاوي على البطاقة الصفراء، وأتيحت المحاولة الأولى لأصحاب الأرض برأسية المدافع سواريس.
ويجري حتا 3 تغييرات، في محاولة لتحسين الأداء وتغيير النتيجة، ويدخل عبدالله عبدالعزيز بدلاً من الشيخاوي، ويلجأ إيسايلا مدرب عجمان إلى الحلول البديلة بإشراك روكي مارسيانو بدلاً من علي مدن في آخر 20 دقيقة.
وتمنع العارضة رأسية أزارو من هز الشباك، ولم تشهد الدقائق الأخيرة أي جديد، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين عجمان حتا

إقرأ أيضاً:

المصري يفوز على النصر القاهري بهدفين لهدف استعدادًا لفيوتشر

 

فاز الفريق الأول للكرة بالنادي المصري على نظيره فريق  النصر القاهري بهدفين لهدف واحد، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما عصر اليوم الثلاثاء على ستاد الكلية الحربية بالقاهرة، ضمن استعدادات المصري لمباراته بالجولة الخامسة والعشرين من الدوري والتي تجمعه بنظيره فريق فيوتشر والمقرر إقامتها في السابعة مساء الأحد المقبل  على ستاد الجيش ببرج العرب.

جاءت أهداف المباراة جميعًا في الشوط الأول،  حيث تقدم محمود حمادة بالهدف الأول للمصري في الدقيقة العاشرة،  قبل أن يضيف محمد الشامي الهدف الثاني في الدقيقة الحادية والعشرين، فيما سجل فريق النصر هدفه الوحيد في الدقيقة الأخيرة.

آخر تطورات إصابة مصطفى الزناري جوزيه جوميز يمنح السعيد تعليمات خاصة قبل مواجهة مودرن فيوتشر

وفي الشوط الثاني استمر الوضع على ما هو عليه، ضغط هجومي من المصري وتراجع للدفاع من قبل فريق النصر الذي تكتل لاعبيه في منتصف الملعب ووضح تأثر كلا الفريقين بارتفاع درجة الحرارة لتنتهي المباراة بفوز المصري بهدفين لهدف واحد.

مثل المصري في الشوط الأول: عصام ثروت لحراسة المرمى،  يوسف الجوهري، محمد طارق، الناشئ عبد الوهاب نادر  ، عمرو سعداوي لخط الظهر، يتقدمهم الثنائي عمرو موسى ومحمود حمادة كثنائي ارتكاز دفاعي لخط الوسط،  فيما لعب الثلاثي ليستويل امانكونا  ،  اسلام عطية  ، عبد الرحيم دغموم كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد محمد الشامي.

وشهد الشوط الثاني الدفع تباعًا بالرباعي أحمد عيد وايري ايميكا والناشئين أحمد فؤاد ومحمد فوزي جاد بدلا من عبد الرحيم دغموم وعمرو موسى ويوسف الجوهري وإسلام عطية.

مقالات مشابهة

  • تعادل نتيجة وأداء بين الزمالك وفيوتشر في إحصائيات الشوط الأول
  • الشوط الأول.. الزمالك يتعادل أمام فيوتشر بهدف
  • التعادل الإيجابي يسيطر على الشوط الأول بين الزمالك وفيوتشر
  • الزمالك ضد مودرن فيوتشر.. التعادل الإيجابي يحسم نتيجة الشوط الأول «فيديو»
  • أتالانتا يقهر ليفركوزن ويتوج بطلاً للدوري الأوروبي
  • نهائي الدوري الأوروبي.. أتالانتا يباغت باير ليفركوزن في الشوط الأول
  • التعادل الإيجابي يسيطر على الشوط الأول من مباراة حرس الحدود والترسانة
  • نهائي دوري اليد.. تعادل مثير بين الأهلي والزمالك في الشوط الأول
  • المصري يفوز على النصر القاهري بهدفين لهدف استعدادًا لفيوتشر
  • تعادل الاتحاد مع زد.. والمقاولون مع فاركو في الدوري