أكد الشيخ عبد الله بن محمد بن بطي آل حامد، رئيس المكتب الوطني للإعلام، أن السادس من مايو 1976 يشكل أحد أيام الوطن الخالدة وأبرز علاماته المفصلية في مسيرة الاتحاد.

وتابع: نحتفل اليوم بالذكرى ال48 لتوحيد القوات المسلحة الإماراتية حامية إنجازات الوطن وصمام أمانه وركيزة استقراره وحافظة مكتسباته، وعلى مدار الأيام والسنوات.

ورفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة وأبناء الإمارات والمقيمين على أرضها الطيبة، ولضباط وأفراد قواتنا المسلَّحة البواسل.

وتابع: في تلك المناسبة الغالية وفي كل يوم.. نتذكر معكم شهداءنا الأبرار، نفخر ببطولاتهم وبما قدموه للوطن من تضحيات.

وختم رئيس المكتب الوطني للإعلام أن الإمارات تفخر بأبنائها المخلصين الذين لا يبخلون بأرواحهم في سبيل أن تبقى منارة للتطور والازدهار، موجهاً التحية لمثال التضحية وأيقونة الفداء ورمز الشجاعة والسلام لكل بطل وجندي. (وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات عبدالله آل حامد القوات المسلحة

إقرأ أيضاً:

بدء فعاليات منتدى الأردن للإعلام والاتصال الرقمي بمشاركة مصرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بدأت، صباح اليوم الثلاثاء، فعاليات منتدى الأردن للإعلام والاتصال الرقمي، في العاصمة عمان، وسط حضور إعلامي عربي ودولي، وبمشاركة عضو مجلس الشيوخ النائب عماد الدين حسين، وذلك تحت رعاية رئيس الوزراء الأردني الدكتور بشر الخصاونة، بتنظيم من وزارة الاتصال الحكومي الأردنية.
وقال الدكتور مهند المبيضين وزير الاتصال الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية مندوب رئيس الوزراء للمؤتمر، إن الأردن يعمل من خلال التعاون والتواصل مع الجميع، من أجل الحفاظ على الثوابت الإعلامية واللغة العربية الدقيقة، مشيرا إلى أن الحفاظ على اللغة العربية هدف أردني وعربي. 
وأضاف المبيضين، في الكلمة الافتتاحية للمنتدى، أن الإعلام الأردني شهد خلال ربع قرن في عهد الملك عبدالله الثاني إنشاء العديد من المنابر الإعلامية في المملكة تقوم بدور حيوي، من أجل الوعي الإنساني. 
وأشار إلى أن الربع قرن الذي مر في عهد الملك عبدالله الثاني مرت المنطقة بالعديد من التحديات والأزمات وآخرها الحرب على قطاع غزة، مشيرا إلى أن الإعلام الأردني نجح في نقل هذه الحرب الوحشية والحقائق وزيف الرواية الإسرائيلية. 
وشدد على أهمية دور وزارة الاتصال الحكومي الأردنية في تنفيذ هدف الإعلام الوطني النزيه من خلال توفير المعلومات، مشيرا إلى أن الوزارة تقوم بالعديد من القنوات والأنشطة التي تهدف إلى توفير المعلومة والتواصل مع كافة أركان الدولة الأردنية. 
وخلال الجلسة الافتتاحية للمنتدى عُرض فيلم تسجيلي عن تاريخ الإعلام والصحافة الأردنية وخصوصا التطوير والتحديث الذي حدث في عهد الملك عبدالله الثاني، فيما تم تكريم عدد من الإعلامين والمؤسسات الإعلامية. ويناقش المنتدى الذي يقام احتفاء باليوبيل الفضي لتسلم الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية، وجلوسه على العرش، وبالعيد الثامن والسبعين لاستقلال المملكة، القضايا والتحديات التي تواجه صناعة الإعلام العربي، وتقديم حلول مبتكرة لتعزيز أخلاقيات المهنة وحرية الإعلام ومواكبة التطورات في مجال الإعلام والاتصال الرقمي.
ويتضمن المنتدى الذي يقام على مدار يومين، ثماني جلسات يشارك فيها أكثر من ثلاثين متحدثا أردنيا وعربيا وعالميا، لمناقشة موضوعات تتعلق بالتحديات التي يشهدها الإعلام والاتصال، في ظل التطور التكنولوجي والرقمي. ويقام على هامش المنتدى، معرض تشارك فيه العديد من القنوات العربية والمحلية والشركات الريادية في التحول الرقمي للإعلام.

مقالات مشابهة

  • «الإمارات للإعلام» ومجلس تنافسية الكوادر الإماراتية يُطلقان برنامج «إعلاميين»
  • الجيش اليمني ينظم عرضاً عسكرياً في مأرب احتفاءً بعيد الوحدة
  • بن حبتور يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بالعيد الوطني الـ 34 للجمهورية اليمنية
  • رئيس الأركان  يلتقى مدير عام فريق الموظفين العسكريين الدولي لحلف شمال الأطلنطي
  • رئيس الأركان يلتقي مدير عام فريق الموظفين العسكريين الدولي لحلف شمال الأطلنطي
  • الفريق أول محمـد زكي يلتقي وزير الدفاع الوطني والمحاربين القدماء لجمهورية الكونغو الديمقراطية.. شاهد
  • بدء فعاليات منتدى الأردن للإعلام والاتصال الرقمي بمشاركة مصرية
  • الإمارات تشارك في الدورة الـ 27 لوزراء الإعلام في دول مجلس التعاون بالدوحة
  • الإمارات تشارك في الدورة الـ27 لوزراء الإعلام في دول «التعاون» بالدوحة
  • رئيس أركان القوات المسلحة الإيرانية يكلف لجنة للتحقيق في سقوط مروحية رئيسي