تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الإثنين ، شاطئ وكورنيش المحافظة لمشاركة المواطنين الاحتفال بأعياد الربيع "شم النسيم" الذي شهد توافد الآلاف من أبناء بورسعيد وزوارها من المحافظات الأخرى،للاحتفال بأعياد الربيع.

وقدم محافظ بورسعيد التهاني القلبية للمواطنين بأعياد الربيع ، كما استمع  لآراء المواطنين حول الخدمات المقدمة على شاطئ بورسعيد، لافتا إلى أن المحافظة تحرص على إسعاد المواطنين خلال أعياد الربيع.

بالأرقام والتفاصيل.. خطوات واسعة لتحول مناخ بورسعيد إلى حي أخضر| صور بحضور الآلاف من أبناء بورسعيد.. الأنامل الصغيرة تحيي حفل عيد الربيع| صور

وأكد محافظ بورسعيد، أن محافظة بورسعيد شهدت توافد الآلاف من المواطنين على الشواطئ والمتنزهات والحدائق خلال أعياد الربيع، حيث شهدت شواطئ  بورسعيد إقبالا من المواطنين من أبناء المحافظة وزائريها وسط أجواء من الفرح والسرور والبهجة في شوارع وميادين المحافظة.

محافظ بورسعيد..يشارك المواطنين الاحتفال بأعياد الربيع علي شاطئ المحافظة 1000309966 1000310005 1000309993 1000309999 1000309984 1000309975 1000310002 1000309942 1000309987 1000309996

وأشار اللواء عادل الغضبان إلى أن المحافظة رفعت درجة الاستعداد القصوى بجميع أجهزتها التنفيذية وبالتنسيق مع جميع الأحياء والمديريات وشركات المرافق، لمتابعة جميع الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد على ضرورة أن تظهر بورسعيد أمام أهلها وزوارها بالمظهر اللائق بها، متمنيا للمواطنين الاستمتاع بالشواطئ والمتنزهات وقضاء عطلة سعيدة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد الاحتفال باعياد الربيع أبناء بورسعيد الخدمات المقدمة للمواطنين اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد شاطئ بورسعيد شركات المرافق شواطئ بورسعيد عادل الغضبان محافظ بورسعيد محافظ بورسعيد محافظة بورسعيد ميادين المحافظة محافظ بورسعید بأعیاد الربیع

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم يصل بورسعيد لمتابعة امتحانات نهاية العام الدراسي

وصل الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، صباح اليوم السبت، إلى مقر ديوان عام محافظة بورسعيد، وذلك لمتابعة انضباط سير امتحانات نهاية العام الدراسى ٢٠٢٣ /٢٠٢٤.

وكان في استقبال الوزير لدى وصوله ديوان عام المحافظة، اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والدكتور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ، والدكتور منصور بكرى سكرتير عام المحافظة، والدكتورة هالة عبد السلام رئيس الإدارة المركزية للتعليم العام، والأستاذ خالد عن عبد الحكم رئيس الإدارة المركزية لشئون المديريات التعليمية، والدكتور محمد عبد التواب مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، والدكتور محمود حجاج مدير عام الإدارة العامة للتواصل والدعم، والدكتور عاطف علم الدين رئيس مجلس الأمناء والآباء والمعلمين وعضو مجلس الشيوخ.

وأعرب الدكتور رضا حجازى عن سعادته بزيارة محافظة بورسعيد، مثمنا دور المحافظة فى الارتقاء بالعملية التعليمية، وجهودها فى ضبط وانتظام العام الدراسى ٢٠٢٣/٢٠٢٤، وسير امتحانات النقل.

ومن جهته، رحب اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بزيارة وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مشيدا بجهود الدكتور رضا حجازي في تطوير وضبط المنظومة التعليمية.

كما تم خلال اللقاء الاطمئنان على انضباط وحسن سير امتحانات صفوف النقل للعام الدراسى ٢٠٢٣/٢٠٢٤،وقيام المحافظة بتوفير المراجعات النهائية الشهادتين الإعدادية والثانوية.

ومن المقرر أن يقوم الوزير والمحافظ، بتفقد امتحانات الصف الأول والثانى الثانوى.

كما سيتم عقد اجتماع مع قيادات التربية والتعليم، ومديرى الإدارات التعليمية بالمحافظة؛ لاستعراض الإجراءات المتعلقة بانضباط سير امتحانات نهاية العام الدراسى.

كما يشهد الوزير والمحافظ حفل ختام بطولات ومسابقات طلاب مدارس التربية الخاصة والدمج على مستوى الجمهورية، وذلك بمدرسة بورسعيد الدولية المتكاملة للغات.

مقالات مشابهة

  • استفسارات المواطنين في قطر حول موعد عيد الأضحى 2024: توقيت الاحتفال وفترة الإجازة
  • محافظ بورسعيد: تقديم 117 طلب تصالح على مخالفات البناء في المراكز التكنولوجية على مستوى المحافظة
  • مدير تعليم بورسعيد يستعرض خطة الأنشطة المدرسية وتنمية المواهب
  • وزير التربية والتعليم يستعرض خطة الأنشطة المدرسية في بورسعيد
  • تنفيذ 95% من الأعمال الإنشائية بمحكمة الرياض بكفرالشيخ
  • تنفيذ 95% من الأعمال الإنشائية بمحكمة الرياض
  • محافظ كفر الشيخ: تنفيذ 95% من الأعمال الإنشائية لمحكمة الرياض الجديدة
  • وزير التعليم يصل بورسعيد لمتابعة امتحانات نهاية العام.. صور
  • وزير التعليم يصل بورسعيد لمتابعة امتحانات نهاية العام الدراسي
  • أبناء حجة يحتشدون في ساحات مسيرات “مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء”