نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بالتكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:

عشان موبايلك يعيش سنين.. أفضل نصائح للحفاظ على البطارية

تعد أحد الجوانب التي غالبًا ما يتم تجاهلها هو سلامة شحن الهواتف الذكية، حيث قد يبدو شحن هاتفك الذكي مهمة بسيطة، ولكن هناك اعتبارات مهمة تتعلق بالسلامة يجب وضعها في الاعتبار لمنع وقوع الحوادث وضمان طول عمر جهازك.

متضيعش فلوسك.. اشتري أفضل هاتف رائد من Oppo بربع سعر iPhone عرض الربيع.. انخفاض سعر هاتف سامسونج S23 Ultra حوالي 18 ألف جنيه

 

ميزة جديدة تسعى شركة سامسونج على تقديمها بهواتفها.. فما هي؟

 مزايا جديدة تعد معتمدة على تقنية الذكاء الاصطناعي تعمل شركة سامسونج على القيام بإطلاقها  لإطالة عمر البطارية بسلسلة هواتف جالاكسي S25 القادمة  وقد بدأت شركة سامسونج القيام باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي وذلك على نطاق واسع خلال العام الحالي.

بسعر مناسب جدا.. أفضل موبايل أوبو بكاميرا 108 ميجابكسل للشباب

يتميز هاتف Oppo Reno 8 T من شركة أوبو الصينية بكاميرا دقة 108 ميجابكسل، مع عدد من الميزات الأخرى الكبيرة أبرزها بطارية ضخمة مع معالج قوي يقدم أداء سلس، إلى جانب سعر مناسب جدًا للشباب والفئة المتوسطة

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الهواتف الذكية عمر جهاز شركة سامسونج تقنية الذكاء الاصطناعي

إقرأ أيضاً:

نصائح بسيطة للحفاظ على صحة القلب بعد سن الـ 40

الإهتمام بصحة القلب من الأمور الضرورية لحياة صحية  وبشكل خاص للرجال، حيث يواجهون مخاطر أكبر تتعلق بصحة القلب، فمن خلال تبني أسلوب حياة أكثر صحة واتباع عادات معينة، يمكن للرجال تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب بشكل كبير ،وفيما يلي طرق لكيفية الحفاظ على صحة القلب بعد سن الأربعين.

ممارسة التمارين بانتظام

 النشاط البدني المنتظم أمر حيوي لصحة قلبك، فهو يعزز وظائف القلب، ويساعد على التحكم في ضغط الدم ويحافظ على الوزن تحت السيطرة لذا  احرص على ممارسة ما لا يقل عن 150 دقيقة من التمارين المعتدلة أسبوعيًا، والجمع بين أنشطة تمارين القلب والقوة. 

اتبع نظامًا غذائيًا صحيًا

  التزم بطبق غذائي متوازن يحتوي على الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة واللحوم الخالية من الدهون والدهون الصحية، وقلل من تناول الدهون المشبعة والمتحولة والكوليسترول والملح والسكر، وايضا  قم بتضمين الموارد الغنية بالأحماض الدهنية أوميجا 3 مثل الأسماك لحماية إضافية للقلب.

 إدارة وزنك

 إن الوزن الزائد يعرضك بشكل كبير لخطر الإصابة بأمراض القلب، فإن الوصول إلى وزن صحي والحفاظ عليه يمكن أن يقلل من إجهاد القلب ويقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب.

مقالات مشابهة

  • تعرف علي أبرز الاختلافات بين هاتف iPhone 13 Mini وiPhone X
  • قيمة استثنائية مقابل السعر.. أرخص هاتف Oppo Reno في مصر
  • موتورولا تطلق هاتفها Moto G Stylus 5G لمنافسة Galaxy-S من سامسونج
  • هاتف من سامسونج بسعر رخيص ومواصفات رائعة
  • 9 نصائح للحفاظ على سلامة الأجهزة الكهربائية في ظل ارتفاع درجات الحرارة
  • "عشان الموجة الحارة".. 9 نصائح لترشيد استهلاك الكهرباء
  • نصائح بسيطة للحفاظ على صحة القلب بعد سن الـ 40
  • أفضل موبايل ب6 آلاف جنيه فقط حاليا في السوق المصري اشتريه بسرعة
  • مواصفات مميزات هاتف اوبو رينو 11 5G.. كاميرا عالمية ملهاش مثيل
  • مواصفات هاتف Vivo X100 Ultra ومميزات هاتف فيفو الجديد.. تعرف عليها الان