أفادت تقارير صحفية أن فريقا من دوري الدرجة الثانية البرتغالي ضم صهر النجمة الأمريكية الشهيرة باريس هيلتون، على الرغم من أنه يبلغ من العمر 45 عاما ولم يلمس الكرة كمحترف أبدا.

وسلطت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الضوء على مشاركة كورتني ريوم، شقيق زوج باريس هيلتون، لأول مرة مع فريق لانك فيلافيردينس خلال مواجهة تورينسي، الأحد الماضي في دوري الدرجة الثانية البرتغالي.

وجلس ريوم البالغ 45 عاما على مقاعد بدلاء فريق لان فيلافيردينس، قبل أن يتم الدفع به في تبديل أثار استفزاز جماهير النادي الذي تأكد هبوطه إلى دوري الدرجة الثالثة.

INVESTOR DEBUT ????

Courtney Reum, ipar Paris Hilton dan investor klub Länk FC Vilaverdense ???????? jalani debut profesionalnya di usia 45 tahun.

Vilaverdense juga resmi terdegradasi ke divisi tiga Portugal akhir pekan lalu.⬇️pic.twitter.com/t2GGJqvrNY

— MEDIO CLUB ID (@medioclubID) May 6, 2024

وخسر فريق فيلافيردينس بنتيجة (0-1) أمام تورينسي، في ليلة حزينة لمشجعي النادي الذي يتذيل ترتيب دوري الدرجة الثانية برصيد 23 نقطة، وهبط رسميا إلى الدرجة الأدنى.

وكشفت "ديلي ميل" أن كورتني ريوم، شارك في المباراة كونه صديقا لمالك النادي، الكندي أدريان جوهانسون، كما أنه أصبح مستثمرا بحصة في النادي البرتغالي.

وأشارت إلى أن الأمريكي ريوم لم يسبق له أن مارس أي رياضة احترافية وكان أكبر أعضاء الفريق، وما جعل الأمر ينتشر بشكل واسع هو صلة قرابته بسيدة الأعمال الشهيرة ونجمة التلفزيون باريس هيلتون وهي وريثة سلسلة فنادق هيلتون العالمية.

المصدر: goal

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: فنانون باریس هیلتون دوری الدرجة

إقرأ أيضاً:

بيع تذاكر مباراة المنتخب الوطني والزامبي بملعب الحارثي بمراكش

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن عملية بيع تذاكر مباراة المنتخب الوطني الأول ضد نظيره الزامبي، التي ستقام يوم الجمعة 7 يونيو المقبل بالملعب الكبير بمدينة أكادير لحساب تصفيات كأس العالم “الولايات المتحدة الأمريكية كندا والمكسيك 2026، ستنطلق ابتداء من يوم الجمعة 31 ماي الجاري، بداية من الساعة العاشرة صباحا عبر المنصة التالية: www.frmf.ma.

وأكدت جامعة الكرة، عبر بلاغ في موقعها الرسمي على الأنترنيت، أنه يمكن سحب هذه التذاكر بملعب الحارثي بمدينة، بداية من يوم الاثنين 3 يونيو 2024.

وأضاف البلاغ سالف الذكر أن الشبابيك ستفتح وفق التوقيت التالي:

ـ من الساعة 9 صباحا إلى الواحدة بعد الزوال؛

ـ ومن الساعة الثانية والنصف زوالا إلى السابعة ليلا.

وحددت اللجنة المنظمة أثمنة بيع التذاكر في ما يلي:

* الدرجة الأولى: 120 درهما.

* الدرجة الثانية: 80 درهما.

* الدرجة الثالثة: 50 درهما.

وشددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على ضرورة الإدلاء ببطاقة التعريف الوطنية عند الشبابيك، مؤكدة أيضا على ضرورة الإدلاء بوصل تأكيد البيع عند سحب التذاكر المقتناة عن طريق الأنترنيت.

مقالات مشابهة

  • مورينيو يقترب من التدريب في الدوري التركي
  • مورينهو يقترب من التدريب في الدوري التركي
  • مورينيو يعود للتدريب من بوابة هذا النادي
  • ظفار يكسب الكرامة في دوري الدرجة الثالثة بإب
  • بيع تذاكر مباراة المنتخب الوطني والزامبي بملعب الحارثي بمراكش
  • مدرب الهلال : حققنا بطولتين ونطمح لتحقيق الثالثة
  • «الجارديان» تكشف فضيحة جديدة للاحتلال.. تهديد صحفي استقصائي بسبب رئيس الموساد
  • فريق مغربي يحقق الصعود إلى دوري الدرجة الرابعة بألمانيا
  • رسميًا.البرازيلي . شاموسكا يتولى تدريب فريق نيوم
  • تراجع غير مبرر