أعلنت وزارة الشباب والرياضة مواعيد منافسات دور الـ٣٢ من نهائيات دوري مراكز الشباب في نسخته العاشرة، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

البورصة تربح 12 مليار جنيه بختام تعاملات اليوم


وأشار الوزير إلى الدور التنويري لمراكز الشباب والدور المجتمعي لها في مختلف المجالات، وليس الرياضية فقط، والعديد من الأنشطة المنفذة بها والعمل على تكثيف الأنشطة والبرامج داخل مراكز الشباب في جميع أنحاء الجمهورية في ضوء التنشئة الرياضية للنشء والشباب.

 وقدم الوزير الدعوة لكل اللجان الفنية والمعنيين بمتابعة هذه النهائيات.


وقال الدكتور أشرف صبحى: " نثمن رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي للدوري في نسخته العاشرة، ومشروع دورى مراكز الشباب لكرة القدم يعد من المشروعات التطويرية لمراكز شباب مصر، ومن مستهدفاته العمل على تطوير والانتقاء والموهبة فى كرة القدم، وشغل أوقات فراغ الشباب من خلال ممارسة الرياضة، بجانب الدعم الاقتصادى من خلال الجوائز التى تقدمها الوزارة لمراكز الشباب المشاركة بالدورى وفقاً لعدد النقاط التى يحصلون عليها".

وتنطلق منافسات دور الـ٣٢ من نهائيات دوري مراكز الشباب، بستة مواجهات على ملاعب مركز التنمية الشبابية بالجزيرة جميعها الساعة الرابعة عصرًا، وتبدأ يوم الإثنين ١٣ مايو بمباراة منتخب الفيوم مع منتخب الإسماعيلية، والثلاثاء ١٤ مايو: مواجهة منتخب قنا مع منتخب البحيرة، والجمعة ١٧ مايو: منتخب كابيتانو مع بني سويف.

وتقام يوم الإثنين ٢٠ مايو مباراة منتخب المنيا مع منتخب الشرقية، والثلاثاء ٢١ مايو منتخب سوهاج مع منتخب المنوفية، والأربعاء ٢٢ مايو: منتخب كفر الشيخ مع منتخب الجيزة، وعلي ملعب مركز التنمية الشبابية بقويسنا يوم ١١ مايو تُلعب مباراة منتخب الدقهلية مع منتخب أسيوط في الرابعة عصرًا أيضًا.

وتُقام مواجهة منتخب الإسكندرية مع منتخب أسوان علي ملعب شرق النيل ببني سويف الساعة ٤.٥ عصرًا يوم الخميس ١٦ مايو، وعلي ملعب الشيخ زايد بالإسماعيلية تقام مواجهة جنوب سيناء مع الغربية يوم الأربعاء ١٥ مايو، ومنتخب بورسعيد مع السويس في الساعة ٤.٥ عصرًا يوم الأحد ١٩ مايو.

كما يلعب منتخب القاهرة مع منتخب القليوبية علي ملعب مركز شباب الشيخ زايد بالجيزة يوم الأحد ١٩ مايو الساعة ٤.٥ عصرًا، ويوم الأربعاء الساعة ٤.٥ عصرًا يلعب منتخب دمياط مع منتخب الأقصر علي ملعب نادي المنيا الجديدة الساعة ٤.٥ عصرًا.

وتأهل منتخب شمال سيناء (لظروف المحافظة) ومنتخب الوادي الجديد (بطل النسخة الماضية) ومنتخب مطروح والبحر الأحمر (بعد إجراء قرعة) بشكل مباشر إلي دور ١٦.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عبدالفتاح السيسي الساعة ٤ ٥ عصر ا مراکز الشباب مع منتخب

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يترأس لجنة مناقشة رسالة دكتوراه بـ"آداب المنصورة"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ترأس الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم السبت، لجنة مناقشة رسالة الدكتوراه المقدمة من الباحثة ريم عصام عبد الفتاح، بعنوان " استخدام الجمهور المصري لصفحات المؤثرين الرياضيين على مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بمستوى التعصب الرياضي لديه بكلية الآداب جامعة المنصورة بمحافظة الدقهلية.

تضمنت لجنة المناقشة والحكم: الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة رئيسًا ومناقشًا، الدكتورة حنان يوسف - أستاذ الإعلام بجامعة عين شمس وعميد كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري مشرفًا وعضوًا، الدكتور أحمد عثمان - أستاذ الإذاعة والتليفزيون المساعد بقسم الإعلام - كلية الآداب جامعة المنصورة مناقشا.

لجنة الإشراف تشيد بأهمية الرسالة في دراسة تأثير وسائل التواصل الأجتماعي: 

واشادت اللجنة  بأهمية الرسالة فى دراسة تأثير وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقته بمستوى التعصب الرياضي لدى الجمهور المصري وفي نهاية المناقشة تم منح الباحثة درجة الدكتوراه.    
حضر المناقشة الدكتور محمد عطية البيومي نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب،  الدكتور محمد عبد العظيم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدكتور طارق غلوش نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، الدكتور محمود الجعيدي - عميد كلية الآداب، منى عثمان - وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، وأعضاء  من مجلسي النواب والشيوخ وعدد من الشخصيات الرياضية.

وزير الشباب والرياضية يشيد بمنظومة البحث العلمي:

وأشاد الدكتور أشرف صبحي بمنظومة البحث العلمى، والذي يُساهم في إثراء الحياة العلمية والعملية، مشيدًا بجامعة المنصورة، وتميزها على المستوى المحلى والدولى ودورها العلمي والبحثي باعتبارها منارة للعلم والمعرفة ونموذجًا مشرفًا بمحافظات الدلتا، وما تمتلكه من كوادر بشرية مؤهلة على أعلى مستوى، مؤكدا أن الجامعة تعد المركز العلمى لكل مراكز الشباب والرياضة التابعة للوزارة داخل المحافظة.

رئيس جامعة المنصورة يعلن أطلاق مبادرة “الدقهلية بلا أمية” بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة:

من جانبه أكد  الدكتور شريف يوسف خاطر على التعاون المثمر بين الجامعة ووزارة الشباب والرياضة وتم خلال اللقاء اطلاق مبادرة جامعة المنصورة " الدقهلية بلا أمية " والتعاون مع الوزارات المختلفة ( وزارة التربية والتعليم - وزارة الشباب والرياضة- والهيئة العامة لتعليم الكبار)  يتم تنفيذ المبادرة خلال ثلاث سنوات للوصول الى أن تكون الدقهلية بلا أمية من خلال دور طلاب الجامعة في محو الأمية بكل قرية .

 وتقوم المبادرة على استمرار تأهيل من تم محو أميتهم  ومتابعتهم ورفع الجانب التعليمي و الثقافي  والفكرى ونشر الوعى وزيادة الانتماء الوطنى وذلك من خلال توفير أماكن لتأهيل من تم محو أميتهم بمراكز الشباب والرياضة المنتشرة في كافة المراكز والقرى بالتعاون مع الجهات التنفيذية والمعنية بالمبادرة.
كما أشاد بأوجه التعاون ومنها إعلان تشغيل نادى جامعة المنصورة وهو أول نادى رياضى بالجامعات المصرية وكذلك التعاون في استضافة المنافسات والمسابقات الرياضية بما تمتلكه الجامعة من بنية ومقومات رياضية ممثلة في القرية الأولمبية.

جامعة المنصورة تحصل على المركز الأول بمسابقة هالت برايز العالمية WhatsApp Image 2024-05-18 at 2.45.53 AM (1) WhatsApp Image 2024-05-18 at 2.45.53 AM WhatsApp Image 2024-05-18 at 2.45.54 AM

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يُشيد بتأهل منتخب السلاح لنهائي كأس العالم بمدريد
  • وزير الشباب يُشيد بتأهل منتخب السلاح لنهائي كأس العالم بمدريد
  • عطيف : المدرب يتحمل مسؤولية خسارة الشباب .. فيديو
  • تحرير 160 مخالفة لمحلات لم تلتزم بقرار الغلق
  • ختام تدريبات منتخب القليوبية استعدادا للقاء منتخب القاهرة في الدور الـ 32
  • موقف سالم الدوسري من مواجهة الطائي
  • وزير الرياضة يترأس لجنة مناقشة رسالة دكتوراه بـ"آداب المنصورة"
  • وزارة الرياضة: منتخب أسوان يواجه الغربية في دور الـ16 من دوري مراكز الشباب
  • الشباب والرياضة: منتخب أسوان يواجه الغربية دور 16 من دوري مراكز الشباب توتال انرجيز
  • تعديل مواعيد بعض مباريات الجولة الـ32