تواصل الفنانة صبا مبارك، الترويج لشخصيتها ضمن أحداث فيلم السرب، وذلك بعدما شهد نجاحا كبيرا في السينما محققا أكثر من 15 مليون جنيه في أسبوع واحد.

وشاركت صبا مبارك البرومو التشويقي لفيلم السرب، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، اليوم الثلاثاء، والذي تقدم من خلاله شخصية خديجة سيدة ليبية تتزوج من أحد قيادات داعش.

فيلم السربإيرادات فيلم السرب

وبلغت إيرادات فيلم السرب أمس الاثنين، حوالي 3 ملايين جنيه، ليحتل بذلك الرقم المركز الأول بقائمة أفلام دور العرض السينمائية.

فيلم السربتفاصيل فيلم السرب

تدور أحداث فيلم السرب، حول وقائع حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، وبدأت أحداث برومو الفيلم بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن الأحداث في مدينة درنة الليبية، وسرعان ما يظهر أبطال العمل وهم يقومون بتنفيذ الأوامر بضرب عدة أماكن لمجموعات إرهابية والعودة مرة أخرى بعد تنفيذ المهمة على أكمل وجه.

أبطال فيلم السرب

فيلم السرب بطولة فيلم السرب عدد كبير من الجمهور، أبرزهم، أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

اقرأ أيضاًصبا مبارك تكشف سبب استعانتها بطبيب نفسي لفيلم أنف وثلاث عيون

مسلسل «لحظة غضب» الحلقة الأخيرة.. صبا مبارك تسلم نفسها للشرطة «فيديو»

مسلسل «لحظة غضب» الحلقة 14.. صبا مبارك تضرب محمد شاهين على رأسه بالنشابة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد السقا ا احمد السقا في السرب احمد السقا السرب احمد السقا في العتاولة احمد السقا فيلم السرب السرب السرب احمد السقا السرب فيلم السقا فيلم السرب صبا مبارك فيلم السرب فيلم السرب 2024 فيلم السرب احمد السقا فيلم السرب السقا فیلم السرب صبا مبارک

إقرأ أيضاً:

أحمد فهمي بطل "عصابة الماكس" وضيف شرف "ولاد رزق 3"

يشارك النجم أحمد فهمي فى عبد الأضحي بفيلمه الجديد “عصابة الماكس”، كما يظهر كضيف شرف خلال فيلم “ولاد رزق 3” الذى ينافس في الموسم أيضًا.

 

وكانت طرحت أسرة فيلم "عصابة الماكس" بطولة النجم أحمد فهمى البوستر الرسمي للعمل، والذي من المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى السينمائى 2024.

 

وتدور أحداث الفيلم حول عصابة مكونة من أحمد فهمى الذى يجسد دور الماكس، بينما تلعب روبى دور جيجى، وتقدم لبلبة دور نجوى، ويقدم أوس أوس دور نفاسين، وكذلك محمد لطفى الذى يجسد دور الهيلامانى، أما حاتم صلاح فيجسد دور البارون، ويلعب مصطفى بسيط دور زناتي، كما يشارك فى الفيلم أيضاً الفنان أحمد فهيم.

 

قصة الفيلم

فيلم عصابة الماكس تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول "الماكس" الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من أختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

عصابة  الماكس أبطال الفيلم

يشار إلى أن فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق وعمرو كمال.

 

ويأتي فيلم “عصابة الماكس” بعد نجاح آخر أفلامه "مستر إكس" الذى حقق إيرادات عالية في شباك التذاكر على مستوى السينما المصرية والعربية.

 

ويسجل فيلم "مستر إكس" التعاون الثالث بين هنا الزاهد وأحمد فهمى والأول على مستوى السينما، إذ قدما الثنائى مسلسل "الواد سيد الشحات" في شهر رمضان 2019.

 

 وشارك في بطولته محمد عبدالرحمن "توتا" ومحمد محمود وإخراج أحمد الجندى، ومسرحية "جوازة معفرتة" التي تم عرضها بالسعودية في ديسمبر من العام الماضى.

 

 قصة مستر إكس:

 تدور قصة وأحداث فيلم "مستر إكس" في إطار من الكوميديا الاجتماعية حول فكرة الـx السابق أو الحبيب السابق لكل شخص والذي يتمثل في الفنان أحمد فهمي وتحدث بينه وبين أبطال العمل الكثير من المفارقات والأحداث المهمة.

 

 شخصية هنا الزاهد:

 هنا الزاهد تلعب خلال الأحداث شخصية محامية ودفعتها ظروفها لترك مهنة المحاماة وتلتقى أحمد فهمى وتحدث بينهما الكثير من المواقف والمفارقات الكوميدية.

 

أحمد فهمي  دور أكرم حسني:

 أكرم حسني يلعب خلال أحداث العمل شخصية مايسترو وقائد أوركسترا موسيقية ومتزوج من رانيا منصور وتحدث بينهما الكثير من المشكلات والتى تجعلهما يرغبان فى الطلاق.

 أبطال مستر إكس:

 فيلم مستر إكس بطولة كل من الفنان أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أسامة الشهير بأوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمود حافظ، صبري فواز، محمد أنور، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، والفيلم من تأليف أماني التونسي، سيناريو وحوار أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، إخراج أحمد عبدالوهاب. 

 

أحمد فهمي

 وكان قال الفنان أحمد فهمي، أنه هرب من المنزل في عمر التاسعة عشر، معلقًا: "كانوا عايزني ادخل كلية هندسة وأنا كنت مش حابب دا".

أحمد فهمي

 وأضاف أحمد فهمي، في حوار مع الإعلامية إيمان الحصري، مقدمة برنامج مساء دي إم سي، المذاع عبر فضائية دي إم سي: "أصحابي قالولي مش هتستحمل هترجع وبتاع، عمرك ما هتقنتع بحاجة غير لو جربتها بنفسك ياما هتقول طول عمرك يا رتني".

مقالات مشابهة

  • أحمد فهمي بطل "عصابة الماكس" وضيف شرف "ولاد رزق 3"
  • فيلم السرب يحقق إيرادات ضخمة بالسينمات أمس
  • سيمون تحيي ذكرى ميلاد والدتها بهذه الطريقة
  • أفلام عيد الأضحى 2024.. محمد لطفي يستعد لعرض أولاد رزق 3 بهذه الطريقة «صورة»
  • 18 صورة ترصد حملات مكثفة لـالجيزة بهذه المناطق استعدادا لعيد الأضحى 2024
  • فيلم السرب.. حصيلة إيراداته في السينمات أمس
  • على مدار 7 أسابيع متواصل فيلم "السرب" يتربع على المركز الأول
  • أحمد السقا يبدأ تصوير "خبطة عمر" الشهر المقبل
  • فيلم «السرب» لـ أحمد السقا يحقق 300 ألف جنيه بدور العرض أمس
  • إيرادات فيلم "السرب" في شباك التذاكر أمس