شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بالصور تدشين مشروع آلات البيع الذاتي للكتب بمحطات قطار سار، أعلنت هيئة الأدب والنشر والترجمة، تدشين مشروع آلات البيع الذاتي للكتب بالتعاون مع الخطوط الحديدية السعودية سار ، في محطة قطار الشمال بمدينة .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالصور.

. تدشين مشروع «آلات البيع الذاتي للكتب» بمحطات قطار «سار»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالصور.. تدشين مشروع «آلات البيع الذاتي للكتب»...

أعلنت هيئة الأدب والنشر والترجمة، تدشين مشروع "آلات البيع الذاتي للكتب" بالتعاون مع الخطوط الحديدية السعودية "سار"، في محطة قطار الشمال بمدينة الرياض.

ويندرج المشروع ضمن مبادرة "الكتاب للجميع" التي أطلقتها هيئة الأدب والنشر والترجمة، لتسهيل رحلة الكِتاب من دار النشر إلى مكتبة القارئ، وتجديد وتنمية ممارسة القِراءة عبر مشاريع تزيد من تنوّع وانتشار منافذ البيع.

ويُعد الجهاز واحدًا من بين 6 أجهزة ستُدشّنها هيئة الأدب والنشر والترجمة بالتعاون مع "سار" في 6 محطات قطار بمختلف مدن المملكة، لإتاحة الفرصة أمام المسافرين للاستفادة من هذا الجهاز في شراء الكُتب ذاتيًا.

ويأتي المشروع ضمن توجه الهيئة إلى توفير الكتب لجميع فئات المجتمع، وتعزيز إمكانية الوصول إليها بمختلف المواقع العامة، وتكريس الاهتمام بالكُتب والقِراءة لدى المجتمع، ضمن مستهدفات الإستراتيجية الوطنية للثقافة المنبثقة من رؤية السعودية 2030.

مشروع آلات البيع الذاتي للكتب مشروع آلات البيع الذاتي للكتب

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصور.. تدشين مشروع «آلات البيع الذاتي للكتب» بمحطات قطار «سار» وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تدشین مشروع

إقرأ أيضاً:

العراق يعلن تحقيق الاكتفاء الذاتي في 5 محاصيل زراعية

الاقتصاد نيوز — بغداد

أعلن وزير الزراعة عباس جبر العلياوي، اليوم السبت، تحقيق الاكتفاء الذاتي في 5 محاصيل زراعية، مؤكداً أن الخطة الزراعية لمحصول الشلب القادمة ستعتمد على المرشات الثابتة.

وقال العلياوي، إن "دائرة البحوث الزراعية في المشخاب أكملت العام الماضي المرحلة الأولى من تقنين المياه في زراعة الشلب وعدم الاعتماد على غمرها، وكانت المساحة محدودة، أما خلال العام الجاري فتم توسعة الخطة"، مؤكداً أن "الخطة الزراعية لمحصول الشلب القادمة ستعتمد على المرشات الثابتة".

وأضاف، أن "توقعات حصاد الحنطة خلال الموسم التسويقي الحالي تصل إلى 6 ملايين طن، وهذا الانتاج يمثل أكبر موسم حصاد على طول تاريخ وزارة الزراعة العراقية"، مبيناً أن " التسويق مستمر وسنعلن عن الانتاج النهائي بعد انتهاء الحصاد". 

وعن تحقيق الاكتفاء الذاتي من الخضار، أكد وزير الزراعة، أن"الوزارة حققت الاكتفاء الذاتي في  5 محاصيل، وتم إصدار  قرار من مجلس الوزراء الاقتصادي لغلق الحدود عن تلك المحاصيل، منها محصول الحنطة والتمور والبطاطا".

وأشار إلى، أنه "تم تصدير أكثر 475  ألف طن من مجمل الخضروات المنتجة في مزارعنا خلال العام الماضي 2023"، معتبراً أنها "تمثل عودة المزارع في مساهمته برفد البلد بالعملة الصعبة وتقليل الاحتياج الخارجي".

مقالات مشابهة

  • تحت شعار “الوفاء لأهل الوفاء”.. هيئة الزكاة تدشن مشروع المواساة العيدية النقدية والعينية للجرحى
  • تدشن مشروع المواساة العيدية النقدية والعينية للجرحى
  • هيئة الزكاة تدشن مشروع المواساة العيدية النقدية والعينية للجرحى
  • بالصور.. مشعر منى يستقبل الحجاج لرمي جمرة العقبة
  • تدشين مشروع إطعام للفقراء والمرابطين في الجبهات
  • وزير الزراعة: خطة زراعة محصول الشلب ستعتمد على المرشات الثابتة
  • العراق يعلن تحقيق الاكتفاء الذاتي في 5 محاصيل زراعية
  • تفاصيل خطة «الإسعاف» لتأمين احتفالات عيد الأضحى وعودة الحجاج .. 2336 مركبة إسعافية منها 707 تتابع شعائر الصلاة .. 15 نقطة إسعاف ثابتة بمحطات المترو
  • البرلمان الايطالي يتحول الى حلبة للملاكمة بين النواب (فيديو)
  • رئيس هيئة مطار الشارقة : مشروع التوسعة يمضي وفق البرنامج الزمني المخطط له