آخر تحديث: 7 ماي 2024 - 11:36 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- بدأ الرباع الواعد علي عمار بمعسكره التدريبي في مدينة أنطاليا بتركيا، استعدادا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام في العاصمة الفرنسية باريس صيف العام الحالي. وقال مدرب المنتخب الوطني لرفع الأثقال عمار يسر في حديث صحفي؛ ان “اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية، تواصل دعمها اللا محدود للبطل علي عمار، من خلال توفير كافة المستلزمات الممكنة بغية إعداده بالشكل الأمثل قبل المشاركة في أولمبياد باريس صيف العام الحالي”.

وأضاف يسر ان “المعسكر التدريبي الذي من المقرر ان يستمر شهرا كاملا، يتضمن برنامجاً اعدادياً خاصاً بالأولمبياد، على ان يعقبه معسكرات اخرى في دول متقدمة على صعيد رياضة رفع الأثقال، من أجل أن يكون بأفضل حال فنيا وبدنيا قبل الشروع في منافسات مسابقة رفع الأثقال ضمن فعاليات دورة الألعاب الأولمبية”.وأشاد يُسر بالدعم الكبير الذي تقدمه اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية، متمثلة بالدكتور عقيل مفتن ونوابه وأعضاء المكتب التنفيذي، الذين وفروا جميع احتياجات الرباع علي عمار حتى يصل الى مستواه الحالي، والذي يؤهله للمنافسة بشرف في الاستحقاقات المقبلة. يشار إلى أن اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية، وضعت خطة متكاملة  لرعاية البطل علي عمار يسر منذ أكثر من عامين، من خلال تهيئته للمشاركة في أولمبياد باريس، وبالفعل تحقق الهدف المنشود من خلال تأهله باستحقاق كبير إلى الأولمبياد المقبل.

المصدر: شبكة اخبار العراق

كلمات دلالية: علی عمار

إقرأ أيضاً:

وزير البنى التحتية بنهر النيل يعلن دخول محول جديد لمحطة عطبرة


أعلن المهندس سمير سعيد، وزير البنى التحتية والتنمية العمرانية بنهر النيل، أن الفرق الفنية قد بدأت في تركيب ومراجعة جميع الأعمال الفنية واختبارات التشغيل المتعلقة بمحول محطة عطبرة التحويلية الجديدة فور وصولها للمحطة.

أدلى بتصريحه خلال زيارته التفقدية السبت لموقع تركيب المحول في المحطة، وكان برفقته المهندس عمار محمد، مدير الشركة السودانية لتوزيع الكهرباء في قطاع نهر النيل، ومدير شركة نقل الكهرباء في القطاع الشمالي.

أكد المهندس سعيد أن العمل سيتم تنفيذه بنظام ورديتين، وتوقع أن يتم الانتهاء من العمل الفني والمراجعة التشغيلية خلال أسبوعين. بينما أكد المهندس عمار محمد أن دخول المحول سيؤدي إلى تقليل قطوعات الكهرباء بنسبة تزيد عن ٧٠٪ عن الوضع الحالي.

سونا

مقالات مشابهة

  • حميه التقى نظيره العراقي وبحث معه في التطورات وملفات تعنى بها الوزارتين
  • ليث شبر: مجلس النواب الحالي غير شرعي ولا يمثل الشعب العراقي
  • إقامة معسكر تدريبي في تركيا للمنتخبات العراقية المشاركة في بارالمبياد باريس 2024
  • إعلان الفرق العراقية المتأهلة لبارالمبياد باريس وتحديد مواعيد معسكرات التدريب
  • وزير البنى التحتية بنهر النيل يعلن دخول محول جديد لمحطة عطبرة
  • «اللجنة البارالمبية» تتطلع إلى استضافة مقر الاتحاد الدولي لرفع الأثقال
  • اللجنة الأولمبية تواجه اتهامات بالتقصير.. انتقادات لاذعة بسبب "النتائج المتواضعة" في "الألعاب الخليجية للشباب"
  • بوتين يردّ على اقتراح هدنة خلال الألعاب أولمبية
  • منح أكراد إيران وسوريا وتركيا الجنسية والجواز العراقي من قبل الإقليم خيانة كبرى
  • الأولمبية تعلن رفع قيمة جائزة الميدالية الذهبية بالأولمبياد لـ 5 ملايين جنيه