أعلن مركز التدريب بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، تقديم برامج تدريبية متخصصة لطلبة الجامعة والخريجين في مجالات التجارة والهندسة والعلوم وخدمة العملاء لتأهيلهم لسوق العمل.

طرق التقديم للبرامج التدريبية

وأشارت الشركة عبر منشور على الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إلى أنه يمكن للطلاب الراغبين في التدريب ملء الاستمارة من خلال هذا الرابط.

متطلبات التقديم لتدريب طلاب الجامعات والمعاهد

وكشف مركز التدريب بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية عبر المنشور، متطلبات التقديم لـ تدريب طلاب الجامعات والمعاهد المصرية، كالآتي:

- يتم قبول طلبات التدريب الصيفي للطلاب المسجلين بالجامعات والمعاهد المصرية.

- يجب أن يكون الطالب داخل النطاق الجغرافي لشركة مياه الشرب بالقاهرة.

- الأولوية لطلاب السنوات الأخيرة وأسبقية التقديم.

- توزيع الطلاب وفقا لمحل الإقامة المسجل ببطاقة الرقم القومي.

- تدريب الطلاب لمدة أسبوع أو أكثر حسب ما تراه إدارة الشركة.

- يستبعد من التدريب الطلاب الذين تم تدريبهم سابقا بالشركة.

المستندات المطلوبة لتقديم الطلاب للتدريب الصيفي

تتضمن المستندات المطلوبة للتقديم لطلاب الجامعات والمعاهد للتدريب الصيفي بشركة مياه الشرب بالمنوفية ما يلي:

- خطاب من الكلية موجه لشركة مياه الشرب بالقاهرة بالتدريب الصيفي.

- صورة من بطاقة الرقم القومي.

- صورة من كارنية الكلية.

- استيفاء النموذج الخاص بالتدريب الصيفي.

كما تستقبل الإدارة العامة للتدريب الطلبات المجمعة من الكليات على أن تتوافر متطلبات التقديم والمستندات المطلوبة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مركز التدريب برامج تدريبية سوق العمل مياه الشرب الصرف الصحي التدريب الصيفي الجامعات والمعاهد میاه الشرب

إقرأ أيضاً:

«بلدية أبوظبي» تنفّذ حملة تفتيشية على «برادات السبيل»

أبوظبي - الخليج
دعت بلدية مدينة أبوظبي ملاك المنازل و«الفلّات» الخاصة أصحاب برادات مياه الشرب العامة «السبيل» إلى ضرورة الالتزام بشروط تركيب وتشغيل البرادات، وتعديل وضعها أو تغييرها طبقاً للاشتراطات والمعايير الصحية ومتطلبات الأمن والسلامة، حفاظاً على صحة وسلامة أفراد المجتمع.
جاء هذا خلال الحملة التفتيشية التي نفذتها بلدية مدينة أبوظبي من خلال قطاع خدمات البلدية - إدارة الصحة العامة على برادات مياه الشرب العامة «السبيل» في كافة المناطق الواقعة ضمن نطاقها الجغرافي داخل جزيرة أبوظبي وخارجها.
وحثت فرق البلدية أثناء الحملة أصحاب برادات مياه الشرب العامة «السبيل» على ضرورة مطابقة البرادات للشروط والمعايير الصحية ومتطلبات الأمن والسلامة، طبقاً للاشتراطات الصحية واستناداً إلى القرارات واللوائح التي تنظم تشغيل هذه البرادات، خصوصاً عند تركيب أو تعديل وضع البرادات أو تغييرها، حيث تم التشديد على أنه يُحظر تركيب البرادات في الأماكن العامة دون الحصول على موافقة البلدية.
وأفادت بلدية مدينة أبوظبي، أنه يمكن للراغبين في تركيب برادات مياه الشرب العامة الحصول على تصريح تركيب هذه البرادات بكل سهولة عبر المنصة الرقمية لخدمات حكومة أبوظبي «تم»، وتوفير كافة المتطلبات اللازمة والمتطابقة مع الشروط الصحية والبيئية والسلامة العامة.
وأضافت، أن متطلبات الحصول على تصريح تركيب وتشغيل براد مياه شرب تتضمن العديد من الاشتراطات، حيث يتوجب تركيب البراد من خلال شركة متخصصة ومعتمدة من البلدية، وتقديم فاتورة الماء والكهرباء الصادرة عن مزود خدمة المياه والكهرباء الرئيسي، ومراعاة قواعد إشغال الأرصفة والطرق ومناطق الخدمة، وكذلك مراعاة المعايير التخطيطية وشروط التركيب والتشغيل، وعدم الإضرار بالبنية التحتية مثل الأرصفة والطرقات في مكان تركيب البراد.
كما يتوجب تثبيت البراد على قاعدة خرسانية بسماكة 10سم (من سطح الأرض)، وأن تكون جميع التوصيلات الكهربائية جيدة ومثبتة وموضوعة داخل مواسير عازلة، وكذلك تزويد البراد بفلاتر معتمدة، مع تنظيفها واستبدالها كلما دعت الحاجة لذلك ووفقاً لإرشادات الجهة المصنعة، بالإضافة إلى مراعاة صلاحية صنابير المياه لوقف هدر المياه، ووضع شريحة معدنية بحجم 10 سم 6 X سم على الواجهة الأمامية العلوية اليمنى للبراد، تحتوي على رقم تصريح البلدية، ورقم هاتف الطوارئ، والـ(كيو أر كود) الذي يتم إصداره.
ونوهت بلدية مدينة أبوظبي، بأنه يتوجب على مالك البراد الاحتفاظ بوثائق التنظيف والتطهير ونتائج فحص عينات المياه في ملف يمكن لمفتشي البلدية الاطلاع عليها، وفي حال وجود تلوث في أي عينة مياه، فإنه يتوجب على المالك تفريغ البراد فوراً وإيقافه عن العمل، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإزالة التلوث، على أن تتم إعادة تشغيل البراد الذي ظهر فيه التلوث بعد تحليل عينة من المياه للتأكد من زوال أسباب التلوث.
وشددت البلدية على أهمية الالتزام بإجراء عمليات الصيانة والتنظيف والتطهير لبراد المياه كل 6 شهور على الأقل، وفحص عينة مياه واحدة على الأقل كل سنة لدى مختبر معتمد، وذلك لضمان أفضل مستويات الأمان لمستخدمي هذه البرادات.

مقالات مشابهة

  • انقطاع مياه الشرب عن 8 قرى وتوابعها في الفيوم.. غداً
  • «التحالف الوطني» يدفع المصروفات المدرسية لعدد من طلاب الجامعات التكنولوجية
  • البنك الأهلي يفتح باب التقديم لبرنامج التدريب الصيفي لطلاب الجامعات.. تعرف على شروط وطرق التقديم
  • «الاتصالات» تطلق مبادرة لتأهيل 1000 شاب من طلاب الجامعات على أمن المعلومات
  • «بلدية أبوظبي» تنفّذ حملة تفتيشية على «برادات السبيل»
  • اليوم.. قطع مياه الشرب عن قرى 4 مراكز في الفيوم
  • كارثة مياه الشرب فى مطروح
  • بشرى لطلاب الجامعات.. بنك القاهرة يطلق برنامجا للتدريب الصيفي 2024
  • «مياه الإسكندرية»: بدء ضخ مياه الشرب لدير الأنبا موسى في العلمين
  • قطع مياه الشرب اليوم عن 11 منطقة في 3 محافظات.. اعرفها