ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي خالد صايم الدهر أن الحركة التي قام بها مدرب الهلال جورجي جيسوس مع لاعب الفريق مالكوم، حيث قام بحمل الأخير على ظهره، لا يجعله مدرب عظيم.

وأشار صايم الدهر أن مالكوم دائمًا ما ينقذ الهلال في نهاية المباريات، مؤكدًا أن جيسوس لا يستطيع النجاح بدون أدوات، ومن غيرهم لن يستطيع تحقيق البطولة.

وتابع أنه لو انتقل جيسوس إلى الاتحاد، فلن يحقق معه البطولات لأن دوره مع الهلال لا يتعدى الـ 20% فقط، والباقي هو كفاءة اللاعبين.

وحقق الهلال فوزًا مستحقًا على نظيره الأهلي بهدفين لهدف، في المباراة المؤجلة بينهما على خلفية الجولة الـ 29،وبذلك يتبقى للهلال نقطة واحدة لحسم الدوري.

#خالد_صايم_الدهر | لا يمكن لأي مدرب أن يحقق البطولات بدون الأدوات، #خيسوس لا يستطيع تحقيق الدوري مع #الاتحاد و دوره لا يتجاوز الـ 20% في #الهلال.#الأهلي_الهلال | #دوري_روشن#الديوانية#الرياضية_السعودية pic.twitter.com/VsBXCBLI4N

— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) May 7, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال جيسوس دوري روشن

إقرأ أيضاً:

هجمات أوكرانية بالمسيرات توقف عمل مصفاة نفط روسية

أوقفت موجة هجمات طائرات من دون طيار أوكرانية مصفاة نفط في كراسنودار جنوبي روسيا عن العمل، في حين ضربت قوات الكرملين ضاحية شمالية في خاركيف بأوكرانيا، حسبما ذكرت وكالة بلومبيرغ.

وقال الحاكم الإقليمي أوليه سينيهوبوف إن ما لا يقل عن 16 شخصا أصيبوا أيضا بالقرب من بلدة مالا دانيليفكا بمنطقة خاركيف بعد أن أصاب صاروخ روسي من طراز إسكندر هدفا "مدنيا" صباح اليوم.

قصف روسي

ولا تزال المنطقة تشهد قصفا منتظما من قوات موسكو حتى مع نجاح أوكرانيا في وقف التقدم البري الروسي على محور خاركيف وكوبيانسك.

وفي وقت سابق، قالت وزارة الدفاع الروسية إنها أسقطت ما مجموعه 103 طائرات بدون طيار أوكرانية وصاروخا باليستيا تكتيكيا و12 صاروخا أميركيا ومختلف المقذوفات الأخرى خلال الـ24 ساعة الماضية.

وقالت الإدارة المحلية في بيان على موقعها على الإنترنت إن 6 طائرات من دون طيار قصفت منشأة سلافيانسك خلال الليل بدون الإبلاغ عن وقوع إصابات.

واستهدفت طائرات من دون طيار من أوكرانيا المصفاة، وفق ما نقلت بلومبيرغ عن شخص مطلع على العملية وغير مخول بالتحدث علنا.

المسيرات الأوكرانية نفذت العديد من الهجمات على منشآت نفطية روسية (رويترز) توقف المصفاة

وأفادت "آر بي سي" نقلا عن رئيس الأمن في سلافيانسك إيكو، مشغل المصفاة، بأن المصفاة أوقفت عملياتها لإجراء الفحوصات، وليس من الواضح بعد متى يمكنها استئناف التشغيل.

وكانت المنشأة، التي تعالج 4 ملايين طن من الخام سنويا، أو حوالي 80 ألف برميل يوميا، هدفا سابقا لهجمات بطائرات بدون طيار في مارس/آذار وأبريل/نيسان.

وانتقدت الولايات المتحدة الهجمات الأوكرانية على مصافي التكرير الروسية باعتبارها تشكل خطرا على أسعار النفط الخام وحثت كييف على التركيز على الأهداف العسكرية بدلا من ذلك.

وقال وزير الدفاع الأميركي لويد أوستن الأسبوع الماضي في جلسة استماع للجنة بمجلس الشيوخ: "هذه الهجمات يمكن أن يكون لها تأثير غير مباشر على وضع الطاقة العالمي.. من الأفضل لأوكرانيا أن تلاحق الأهداف التكتيكية والعملياتية التي يمكن أن تؤثر بشكل مباشر على المعركة الحالية".

مقالات مشابهة

  • هجمات أوكرانية بالمسيرات توقف عمل مصفاة نفط روسية
  • الهلال يجدد عقد مدربه جيسوس
  • مدرب الأهلي السابق : الزمالك يستطيع حصد لقب الكونفدرالية
  • يسري عزام: يجوز الإنابة في الحج عن هؤلاء الأشخاص (فيديو)
  • تامر شلتوت يكشف كواليس لأول مرة عن دوره في "حق عرب".. وسر ظهوره في أدوار الشر (فيديو)
  • جيسوس يصر على أخذ قميص نيفيز لإعطائه لمشجع طلبه بعد مباراة الهلال .. فيديو
  • السعودية.. تصرف لافت من جورجي جيسوس مع مشجع بعد مباراة الهلال والنصر
  • مدرب النصر ينتقد التحكيم بعد الخسارة أمام الهلال في ديربي الرياض
  • خيسوس: نحن أبطال الدوري ومازلنا قادرين على إنهائه بدون خسارة
  • تشكيل الهلال السعودي أمام النصر في دوري روشن