الاقتصاد نيوز — بغداد

أعلن المصرف العراقي للتجارة TBI، اليوم الأربعاء، مشاركته في عملية توطين رواتب موظفي حكومة اقليم كوردستان العراق، وذلك ‏‎امتثالاً لقرارات المحكمة الاتحادية العليا واستناداً لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني.

وذكر المصرف في بيان تلقته "الاقتصاد نيوز"، انه "امتثالاً لقرارات المحكمة الاتحادية العليا واستناداً لتوجيهات دولة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني حول مشاركة المصرف في عملية توطين رواتب موظفي حكومة اقليم كوردستان العراق، اجتمع وفد مختص من المصرف العراقي للتجارة TBI يرأسة مدير فرع اربيل مع وفد مختص من حكومة الاقليم في محافظة اربيل حول الية توطين رواتب موظفي الاقليم في المصرف، وجرى خلال اللقاء مناقشة متطلبات عملية فتح الحسابات واصدار البطاقات ونشر اجهزة الصراف الالي ATM في عموم الاقليم لتغطية عملية السحب النقدي للموظفين".

وقد اوضح وفد المصرف للوفد المقابل له، ان "عملية توطين رواتب موظفي اقليم كوردستان العراق تمثل اهمية قصوى لدى رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ويتابعها بشكل مباشر وشخصي لما يمثله هذا الامر من اهتمام بأهلنا في اقليم كوردستان العراق".

وفي الختام اعرب وفد المصرف العراقي للتجارة "استعداده الكامل لتقديم خدمات توطين الرواتب واصدار البطاقات الالكترونية لموظفي القطاع الحكومي في اقليم كوردستان العراق، وان المصرف بانتظار ارسال حكومة الاقليم قوائم بأسماء الموظفين الذين سيتم توطين رواتبهم لديه مرفقة بالوثائق الثبوتية ،ليتم البدأ والمباشرة بتنفيذ عملية توطين الرواتب".

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار عملیة توطین رواتب موظفی المصرف العراقی للتجارة اقلیم کوردستان العراق فی اقلیم کوردستان

إقرأ أيضاً:

‎السوداني بمنتدى الامن العالمي : العراق انتصر في معركة الارهاب رغم كل العقبات

الأثنين, 20 مايو 2024 10:21 ص

بغداد/ المركز الخبري الوطني

‎في إطار أعمال المنتدى الأمني العالمي المنعقد في العاصمة القطرية الدوحة، بث رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني كلمة مسجلة عبر فيها عن شرفه للمشاركة في هذا المؤتمر المفعم بالطموح.

‎وأعرب السوداني عن شكره الجزيل لدولة قطر الشقيقة لاستضافتها هذا الحدث الهام، مؤكداً على دور قطر الريادي في مجالات التنمية والبناء.

وفي كلمته، أشاد رئيس الوزراء بتركيز المنتدى على قضايا الأمن وحلولها المستدامة، موضحاً أهمية الأمن بجميع أبعاده في تحسين حياة الشعوب وضمان معيشتها الكريمة في ظل سلام دائم.

‎وأضاف السوداني: “معروفٌ لكم ما كابده شعبنا العراقي عبر العقود الماضية من آلام وحروب ودكتاتورية ومواجهات استهلكت جهداً ودماءً عزيزة واستنفذت وقتاً ثميناً لم يُستثمر لصالح آمال شعبنا”.

‎وأشار السوداني إلى أن العراق، رغم كل هذه العقبات، تمكن من تجاوز أكبر الشرور وانتصر في معركة الإرهاب. وأكد أن العراق انتقل من مرحلة الانتصار إلى مرحلة التنمية بقوة في ظل ديمقراطية مستقرة، مما يعزز من مساعيه لتحقيق الأمن والاستقرار والتنمية المستدامة.

مقالات مشابهة

  • ‎السوداني بمنتدى الامن العالمي : العراق انتصر في معركة الارهاب رغم كل العقبات
  • المصرف العراقي للتجارة يعلن عن تسهيلات للقطاع الصحي بعمليات التحويل الخارجي
  • العراق يوجه بعرض الإمكانات المتوفرة على طهران للبحث عن مروحية الرئيس الإيراني
  • حكومة طهران: عملية البحث عن مروحية الرئيس الإيراني تواجه ظروفا صعبة
  • إعلام إسرائيلي: مظاهرات غدًا في عدة مناطق بإسرائيل لاستبدال حكومة نتنياهو
  • هل تغير المصارف الرقمية قطاع البنوك بالعراق في ظل العقوبات؟
  • العراق .. اشتباك بالأيدي بين عدد من النواب قبل بدء استئناف جلسة البرلمان لانتخاب رئيس جديد .. فيديو
  • العراق.. اشتباك بالأيدي بين عدد من النواب قبل بدء استئناف جلسة البرلمان لانتخاب رئيس جديد (فيديو)
  • مالية كوردستان تعلن مشاركة أول 368 موظفاً بالتوطين في المصرف العراقي للتجارة
  • بايت:يشبه الإقليم بولاية أوكلاهوما الأمريكية ولكن بشكل مصغر