بعد مباراة الهلال أمام أهلي جدة في ملعب “الجوهرة المشعة”، تسببت لقطة بين مدافع نادي الهلال السعودي، علي البليهي، وزميله الظهير البرازيلي رينان لودي، في جدل واسع على منصات التواصل الاجتماعي. وتظهر اللقطات التي التقطها مشجعون في المدرجات بعد صافرة نهاية المباراة، لودي يسحب شالًا كان بحوزة البليهي، قبل أن يستدير البليهي ويقوم بصفعه على وجهه، مما أثار ردود فعل سلبية على وسائل التواصل، حيث اعتبر البعض أن هذا السلوك لا يمكن تبريره بأنه مزحة.

ويبدو أن الموقف الانفعالي بين ثنائي الهلال انتهى بشكل سريع، حيث نشر لودي، صورة عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستغرام» تجمعه مع علي البليهي.

وكان البليهي قد شارك في فوز الهلال «القاتل» أمام الأهلي، بهدفين مقابل واحد، على ملعب «الجوهرة المشعة» بمدينة جدة، مساء الاثنين، في الكلاسيكو المؤجل من الجولة 28 بمسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-2024. فيما أكدت العديد من التقارير المحلية والعالمية، اقتراب رينان لودي من الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال؛ بعد تقديمه مستوياته غير مرضية، منذ الانضمام إليه في يناير الماضي.

????????????????????????????????????????????

علي البليهي مع لودي بعد نهاية اللقاء ????????????pic.twitter.com/meqc07Qbv8

— نواف الآسيوي ???????? (@football_ll55) May 7, 2024

صحيفة الخليج

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

السعودية.. تصرف لافت من جورجي جيسوس مع مشجع بعد مباراة الهلال والنصر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- خطف تصرف قام به المدير الفني للهلال، جورجي جيسوس، مع مشجع، أنظار المتابعين، على هامش مواجهة الفريق لمنافسه النصر، الجمعة، وضمن منافسات دوري "روشن" السعودي.

فبعد صافرة نهاية المباراة، شوهد جيسوس وهو يحصل على قميص لاعبه، روبن نيفيز، عقب طلبه، قبل أن يقوم بمنحه لأحد المشجعين الذين تواجدوا في مدرجات ملعب "الأول بارك".

وكان فريق "الأزرق الهلالي"، تحت إشراف جورجي جيسوس، قد فرض نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله على مضيفه فريق "العالمي"، ضمن مباريات الأسبوع الـ32.

وكان جيسوس (69 عاماً) قد قاد نادي الهلال لتحقيق لقب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم 2024/2023، وذلك للمرة الـ 19 على مر تاريخ مشاركاته في المسابقة.

مقالات مشابهة

  • علي البليهي يسخر من هتافات جماهير النصر بعد هدف التعادل.. فيديو
  • "هيبة وحشمة".. تسليم سفيرة السعوديه أوراق اعتمادها لملك إسبانيا يشعل مواقع التواصل
  • السعودية.. تصرف لافت من جورجي جيسوس مع مشجع بعد مباراة الهلال والنصر
  • علي البليهي غاضب بعد نهاية اللقاء.. فيديو
  • كريستيانو رونالدو يرقص قبل انطلاق ديربي النصر ضد الهلال.. شاهد بالفيديو
  • مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر يلا شوت اليوم في الدوري السعودي
  • لقاء العمالقة.. شاهد (0-0) بث مباشر مباراة النصر ضد الهلال في الدوري السعودي اليوم
  • النصر والهلال.. شاهد بالبث المباشر مباراة النصر ضد الهلال في الدوري السعودي
  • قبل ساعات من مواجهتهما المرتقبة.. الهلال يستفز النصر بفيديو لنجمه البليهي
  • لودي يربك حسابات جيسوس قبل ديربي الرياض