صحافة العرب:
2024-06-02@23:03:53 GMT

- دجلة يضم يوسف اويا جناح العبور

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

- دجلة يضم يوسف اويا جناح العبور

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن دجلة يضم يوسف اويا جناح العبور، نجح نادي وادي دجلة في التعاقد مع يوسف اويا لاعب نادي العبور بشكل رسمي لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.وأعلن يوسف اويا عن انتقاله .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات دجلة يضم يوسف اويا جناح العبور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

دجلة يضم يوسف اويا جناح العبور

نجح نادي وادي دجلة في التعاقد مع يوسف اويا لاعب نادي العبور بشكل رسمي لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وأعلن يوسف اويا عن انتقاله لنادي وادى دجلة بعد ت قيت العقود بشكل رسمي لدعم صفوف دجلة استعدادا للموسم القادم بدوري المحترفين.

ووقع يوسف اويا لدجلة لمدة موسمين في صفقة انتقال حر في حضور حازم خيرت مسئول التعاقدات ووكيل اللاعب عبدالرحمن الجارحي.

ويلعب يوسف اويا في مركز الجناح الأيمن ويعد موهبه جيدة وكان محط أنظار اكثر من  نادي بعد تألقه في الموسم الماضي بدوري القسم الثاني.

بترول أسيوط يخطف هداف جمهورية شبين

 

نجح نادي بترول اسيوط في التعاقد محمود مقلد لاعب فريق جمهورية شبين رسميا في إطار تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم استعدادا للموسم القادم بدوري المحترفين موسم 2023/2024.

حصل بترول اسيوط على خدمات محمود مقلد في صفقة انتقال بعد انتهاء تعاقده مع جمهورية شبين.

وتم توقيع في حضور علي جلال وكيل اللاعبين الذي نجح في إتمام الصفقة.

مقلد سجل 6 أهداف الموسم الماضي

محمود مقلد من مواليد 1999 وأحرز مع جمهورية شبين 6 أهداف الموسم الماضي وكان أحد العناصر الأساسية وساهم بقوة في الصعود لدوري المحترفين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل دجلة يضم يوسف اويا جناح العبور وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جمهوریة شبین

إقرأ أيضاً:

آرسنال يجهز عرضا لضم لاعب برشلونة

يجهز نادي آرسنال الإنجليزي عرضا من أجل ضم موهبة فريق برشلونة الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

كومباني يطالب بايرن ميونخ بالتعاقد مع ثنائي أرسنال أرسنال يعرض 40 مليون جنية لضم نجم الدوري الإيطالي

يسعى نادي آرسنال لتعزيز صفوف فريقه من أجل المنافسة بقوة في الموسم الكروي الجديد، من صفقات جديدة.

وتابعت التقارير الإنجليزية أن نادي آرسنال يسعى إلى ضم اللاعب السنغالي الشاب ميكائيل فاي مدافع نادي برشلونة الإسباني، في الميركاتو الصيفي.

أضافت التقارير الصحفية أن آرسنال يجهز عرضا مقابل 17-19 مليون جنيه إسترليني من أجل إقناع برشلونة بالتخلي عن لاعبه السنغالي فاي.

وأبدى مايكل ارتيتا مدرب آرسنال إعجابه باللاعب السنغالي فاي لما يملكه من إمكانيات على اللعب في مركزي قلب الدفاع، والظهير الأيسر.

ولم يشارك فاي مع فريقه برشلونة هذا الموسم لكن حال شارك مع البارسا، سيكون جزءا من مشروع الفريق الكتالوني في الموسم الكروي الجديد.

وكان برشلونة ضم فاي في الميركاتو الصيفي الماضي، قادما من نادي أن كيه كوستوسيجا الكرواتي مقابل مبلغ 2 مليون يورو.

 

أرسنال يعرض 40 مليون جنية لضم نجم الدوري الإيطالي


أكدت صحيفة التوتو سبورتو الايطالية ان نادي أرسنال يستعد في الوقت الحالي لتقديم عرض رسمي لنادي بولونيا الايطالي لضم مهاجمه جوشوا زيركيزي خلال فترة الأنتقالات الصيفية القادمة .

وقالت صحيفة التوتو سبورتو ان مايكل ارتيتا المدير الفني يأمل في حسم صفقة تدعيم الجانب الهجومي لفريقه قبل أنطلاق يورو 2024 بألمانيا يوم 14 يونيو الحالي وايضا قبل رحلة أرسنال الى الولايات المتحدة الامريكية استعدادا للموسم الجديد .

وقالت الصحيفة الايطالية ان مايكل ارتيتا معجب لحد كبير بالنجم الهولندي الشاب جوشوا زيركيزي والذي قدم موسما متميزا مع بولونيا وسجل خلاله 11 هدفا الى 12 تمريرة حاسمة ليقود بولونيا لتحقيق المركز الخامس في الدوري الايطالي ويتأهل الفريق الى دوري أبطال اوربا لاول مرة منذ ستة عقود .

وقالت الصحيفة الايطالية ان الاعب الهولندي الذي سبق له اللعب لنادي أندرلخت البلجيكي لديه تعاقدا مع نادي بولونيا حتى عام 2026 مما يرجح موافقة بولونيا على بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وحتى في حالة رفض بولونيا بيعه فأن ارسنال ينوي استغلال وجود شرط جزائي في تعاقده مع بولونيا يبلغ 40 مليون جنية استرليني وهو ما يبدو رقما يجد قبولا لدى أرسنال .

مقالات مشابهة

  • آرسنال يجهز عرضا لضم لاعب برشلونة
  • إيمان يوسف تكشف تفاصيل مشاركتها مع إسعاد يونس في مسلسل «تيتا زوزو»
  • ساكي يشيد بدور تورام مع إنتر ميلان
  • الأهلي يضع الرتوش الأخيرة على صفقة يوسف أيمن مدافع منتخب قطر
  • بـ32 مليون جنيه.. الفجر الرياضي ينفرد بعرض كويتي لنجم الزمالك ورد صادم من اللاعب
  • جناح ضمك على أعتاب أحد أندية صندوق الاستثمار السعودي
  • القادسية السعودي يحصل على توقيع القحطاني.. رسميًا
  • صورة مع أورونج تحرج أحيزون في معرض جيتكس
  • معلومات عن يوسف أسامة نبيه.. حضر زفافه نجوم الأهلي والزمالك
  • بعد مرور 16 عامًا.. ضوء اخضر من بغداد ينهي سبات جسر الطارمية