احتج الزمالك المصري، اليوم الأربعاء، على تعيين الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) حكام فيديو من تونس، خلال مواجهة نهضة بركان المغربي في مباراتي الذهاب والإياب لنهائي كأس الكونفدرالية الشهر الحالي.

ويلعب الزمالك أمام نهضة بركان، في تكرار لنهائي البطولة عام 2019، الذي حسمه بركلات الترجيح، يومي 12 و19 مايو/أيار الحالي.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2رفضا للعبودية واضطهاد أسلافه.. هكذا تمرد كاريمبو على النشيد الفرنسيرفضا للعبودية واضطهاد أسلافه.. ...list 2 of 2سنترال كوست مارينرز الأسترالي يتوج بكأس الاتحاد الآسيويسنترال كوست مارينرز الأسترالي ...end of list

وقال الزمالك، في بيان عبر منصة إكس، "أرسلت إدارة الزمالك اعتراضا رسميا إلى الاتحاد الأفريقي بخصوص تعيين حكام تونسيين لتقنية الفيديو في مباراتي نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية".

نادي الزمالك يعترض على حكام تقنية الفيديو في نهائي الكونفدرالية من أجل تكافؤ الفرص#Zamalek⁩ | ⁦#MostTitledIn20C⁩ | ⁧#الزمالك_أولًا pic.twitter.com/pR0NKBeMks

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) May 8, 2024

وأوضح الزمالك أن الاعتراض "لأن حكام تقنية الفيديو في مباراتي الذهاب والإياب يحملون نفس جنسية مدرب نهضة بركان، وهو ما يتعارض مع مبدأ تكافؤ الفرص والحيادية، التي من المفترض أن يحرص عليها الكاف".

وطلب الزمالك من الكاف إعادة النظر في اختيار حكام الفيديو.

ويتولى التونسي معين الشعباني تدريب نهضة بركان.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: ترجمات حريات نهضة برکان

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر في نهائي الكونفدرالية يلا شوت اليوم

مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر في نهائي الكونفدرالية يلا شوت اليوم ، بعد ساعات قليلة، سيفتح استاد القاهرة أبوابه بفارغ الصبر لاستقبال جماهير الزمالك المتحمسة، التي تنتظر بلهفة حلم التتويج بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخ النادي. يعتبر هذا النهائي الكبير فرصة لرفع أول الألقاب في هذا الموسم، وذلك عندما يتقابل الفريق الأبيض مع نظيره نهضة بركان في مباراة النهائي.

سيشهد استاد القاهرة توافد المشجعين بأعداد هائلة، حيث ستكون الأجواء مليئة بالحماس والتفاؤل. يتطلع عشاق الزمالك إلى رؤية فريقهم يحقق الانتصار ويحقق اللقب الغالي، مما يضفي جواً خاصاً على الملعب.

هذا اللقاء ليس مجرد مباراة عادية، بل هو محطة تاريخية مهمة في مسيرة النادي، ولذلك يتطلع كل مشجع إلى أن يكون شاهداً على لحظات الانتصار والتتويج. تتجه الأنظار نحو الملعب، حيث يتجمع الجمهور لمؤازرة فريقهم وتشجيعه بكل قوة.

سيكون الزمالك على موعد مع تحدٍ كبير في هذه المباراة، ولكنه مستعد للقتال من أجل تحقيق الفوز وتحقيق الحلم الغالي. بالتأكيد، سيكون هذا اللقاء مثيراً ومشوقاً للغاية، حيث يتحدى الزمالك ونهضة بركان بكل قوة للوصول إلى قمة التتويج باللقب.

مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية بث مباشر

عشاق الزمالك يعيشون في حالة من التفاؤل الشديد رغم خسارة الفريق في مباراة الإياب بنتيجة 2-1 أمام نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية. ينظرون إلى تاريخ النادي الأبيض بثقة وأمل، متطلعين لرؤية تكرار لسيناريو الانتصار في المواجهة الحاسمة، مثلما حدث في الماضي الذي شهد تحقيق الزمالك لإنجازات كبيرة في البطولات القارية.

في نهائي بطولة أبطال الدوري الإفريقي عام 1996، وبعد خسارة الزمالك في مباراة الذهاب أمام شوتنج ستارز النيجيري، نجح الفريق في تحقيق العودة الرائعة بالفوز في المباراة الإياب على أرضه بنتيجة مماثلة وحسم اللقب بفضل روح الإصرار والتفاؤل.

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر يلا شوت 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر يلا شوت 

كذلك، في بطولة الأفروأسيوية عام 1997، تعرض الزمالك لهزيمة في مباراة الذهاب أمام بوهانج الكوري، ولكنه تمكن من تحقيق الانتصار في المباراة الإياب على أرضه والتتويج باللقب، مؤكدًا على قدرته على التعافي وتحقيق النجاح حتى في ظل الصعوبات.

ومع تاريخ نهضة بركان كجسر ذهبي لتتويج الزمالك بلقب الكونفيدرالية في عام 2019، يأمل الجمهور الأبيض في تكرار هذا الإنجاز والتفوق في المواجهة الحاسمة. إلى جانب ذلك، فإن دعم الجماهير يعتبر عاملاً أساسيًا للفريق الأبيض، حيث يحثون الجماهير على تقديم الدعم الكامل في الملعب لتحفيز اللاعبين وتحقيق الفوز.

علاوة على ذلك، يعتبر المدرب التونسي معين شعباني، الذي يقود نهضة بركان، معرفة تامة بالكرة المصرية وذلك بفضل خبرته السابقة في تدريب الفرق المصرية والتونسية، وهو الأمر الذي يجعله يدرك جيدًا أهمية دعم الجماهير وقوة الزمالك في الملعب.

بهذه العوامل المجتمعة، يتطلع عشاق الزمالك بتفاؤل كبير إلى لقاء النهائي، متمنين تكرار تاريخ النجاح والتتويج باللقب الغالي لمرة أخرى.

بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مساء اليوم الأحد، الموافق 19 من شهر مايو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان، وذلك في ذهاب نهائي بطولة كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية» هذا الموسم 2023-2024.

وتنطلق مباراة الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية، عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • كم يتقاضى الزمالك بعد التتويج بلقب الكونفدرالية؟.. رقم يحل أزمة الأبيض
  • 2 مليون دولار.. الكونفدرالية تنعش خزينة الزمالك
  • الزمالك ضد نهضة بركان.. 15 دقيقة تفصل الأبيض عن التتويج بـ الكونفدرالية
  • مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر في نهائي الكونفدرالية يلا شوت اليوم
  • تشكيل الزمالك الرسمي أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية
  • Quality HD.. مشاهدة بث مباشر الزمالك × نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية 2024
  • يلا شوت Zamalek لايف.. مشاهدة بث مباشر الزمالك × نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية HD
  • طارق حامد يؤازر الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية
  • موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية
  • كل ما يخص مباراة الزمالك ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية 2024