صفا

أكدت الفصائل الفلسطينية محاربة كل الذين تسول لهم أنفسهم بالعبث في الجبهة الداخلية وبمقدورات الشعب الفلسطيني وممتلكاته. 

ودعت الفصائل في تصريح وصل وكالة "صفا"، يوم الأربعاء، وزارة الداخلية بكافة أجهزتها ولجان الحماية الشعبية إلى الضرب بيد من حديد وقطع دابر كل عابث وسارق ومستهتر، وتطبيق القوانين الثورية بحق من يعتدون على أملاك أهلنا ويدوسون على الحرمات وينتهكون حرمة البيوت المخلاة، بهدف التخريب والسرقة ويمارسون العربدة والنهب والسلب في الشوارع والمؤسسات والمساجد والممتلكات العامة و الخاصة على حد سواء.

 

وشددت الفصائل على أنها ستتابع كل هذه التصرفات الخارجة عن الشرع والعرف والصف الوطني، لافتة إلى أنه "سيتم التعامل مع كل العابثين كفاسدين ومفسدين وسيتم معاقبتهم وفق القانون الثوري ولن يتم التهاون مع كل مفسد وعابث ومع كل عميل يتغطى بالاحتلال ليمارس السرقة و الاعتداء على حقوق شعبنا". 

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: الفصائل الفلسطينية الجبهة الداخلية

إقرأ أيضاً:

أسلوب خطير تستخدمه الفصائل الفلسطينية لتدمير جيش الاحتلال.. إسرائيل في ورطة

في الأشهر الأخيرة، أعلنت قوات الاحتلال الإسرائيلي عن تحقيقها لانتصارات وتأمين مناطق شمال قطاع غزة وبعض مناطق وسطه، ومع ذلك، فوجئت هذه القوات بعودة الفصائل الفلسطينية وتكبيدها لخسائر فادحة، مع استمرار العدوان على غزة ودخوله شهره الثامن، ومع استمرار الفصائل الفلسطينية في استهداف وتدمير العتاد والآليات العسكرية، يتبادر السؤال: ما هي استراتيجية الفصائل في غزة؟     

وسائل إعلام أمريكية، حللت تكتيك الفصائل الفلسطينية في غزة بواسطة بعض الفيديوهات التي تنشرها الفصائل باستمرار، التي تظهر استهداف جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي والآليات والدبابات العسكرية.

الفصائل الفلسطينية تعلن تغيير تكتيكاتها العسكرية

وقالت إن الفصائل الفلسطينية تغير تكتيكاتها العسكرية باستمرار، كما تستخدم بعض الأنفاق مرة واحدة فقط، من خلال مهاجمة قوات الاحتلال من النفق، ثم يحاولون لفت انتباههم، وبعدها يضربونهم مرة واحدة ويتركون النفق مفخخًا، فتأتي قوة من جيش الاحتلال للدخول إليه، لتقع في الكمين، الذي ينتهي بتفجير المكان فوق رؤسهم.

الأنفاق تستخدم مرة واحدة

ولا تغلق الفصائل الفلسطينية الأنفاق التي تستخدمها مرة واحدة، بل تنتظر اكتشاف إسرائيل للنفق، ودخول الجنود، وبعدها تفجره بالعبوات الناسفة المثبتة بالداخل.

صحيفة «وول ستريت» الأمريكية، قالت إن الفصائل الفلسطينية تستخدم عمليات الكر والفر ضد القوات الإسرائيلية، وهو أمر يؤرق الجنود بشكل كبير، خاصة مع قلة عددهم وطول أمد الحرب على قطاع غزة.

الفصائل الفلسطينية بعيدة عن الهزيمة

وذكر تقرير الصحيفة الأمريكية، أن الفصائل الفلسطينية بعيدة كل البُعد عن الهزيمة، ووصفت الحرب الإسرائيلية على غزة بأنها «ورطة وقعت بها إسرائيل»، فالفصائل تستخدم أسلوب حرب العصابات بطريقة، يجعل من المستحيل هزيمتها، وستؤدي إلى استمرار الحرب إلى الأبد.

مقالات مشابهة

  • الفصائل الفلسطينية عن الرصيف العائم في غزة: «خدعة للرأي العام العالمي»
  • خسائر فادحة للاحتلال الإسرائيلي خلال 24 ساعة.. «تدمير دبابات ومقتل جنود»
  • في آخر 12 ساعة.. الفصائل الفلسطينية تكبد الاحتلال الإسرائيلي خسائر فادحة
  • لميس الحديدي: الفصائل الفلسطينية تُكبد جيش الاحتلال خسائر كبيرة في جباليا
  • باحثة سياسية: الفصائل الفلسطينية ترفض الاستسلام وإسرائيل تحاصرها
  • باحثة سياسية: الفصائل الفلسطينية ترفض تسجيل مصطلح الاستسلام في تاريخها
  • أسلوب خطير تستخدمه الفصائل الفلسطينية لتدمير جيش الاحتلال.. إسرائيل في ورطة
  • القاهرة الإخبارية: قصف إسرائيلي متواصل يصل إلى وسط رفح الفلسطينية
  • الإعلام الحكومي في غزة يصدر بيانا حول استهداف الاحتلال للجبهة الداخلية
  • الفصائل الفلسطينية تستهدف قناصا إسرائيليا في مخيم جباليا