تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب، لإحياء حفل غنائي لها مدينة إسطنبول التركية، يوم 3 أغسطس المقبل، ضمن سلسلة حفلات الصيف. 

حفل شيرين عبد الوهاب، يعد الأول لها في مدينة إسطنبول، وينتظر أن يتم الإعلان عن موعد طرح تذاكر الحفل للجمهور. 

حفل شيرين عبد الوهاب 

 

أغاني شيرين عبد الوهاب

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، طرحت أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم الدهب، يوم 8 فبراير، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب ومنصات أنغامي وسبوتيفاي للموسيقى.

 

أغنية الدهب لـ شيرين عبد الوهاب، من كلمات: تامر حسين، ألحان: مدين، توزيع موسيقي: توما.

 

حفل شيرين في الكويت

من جهة أخرى، كشفت شيرين عبد الوهاب عن رأيها فى حفل الكويت الذى احيته منذ أيام قليلة والذى لقى نجاحا كبيرا واثارت فيه حالة من الجدل بسبب بكاؤها.

وقالت شيرين عبد الوهاب : أنا لما بغنى في أي بلد بحس إني صوت البلد اللي بغنيلها، وده شرف كبير لو تسمحلي الناس أنا اديه لنفسي.

وكشفت شيرين عبد الوهاب عن أعماله الجديدة قائلة : في أغاني معمولة لكن شركة روتانا المفروض اللي تنزلها ومش عارفه هتنزلها ولا ومعرفش موقفين الدنيا ليه، وكمان في 3 أغاني تانين جاهزين.

وقد دخلت الفنانة شيرين عبد الوهاب فى نوبة بكاء هيسترية ، وذلك خلال حفلها فى دولة الكويت ، والذى أقيم خلال الساعات الماضية .

ولم تسطيع الفنانة شيرين عبد الوهاب ان تتمالك دموعها اثناء آدائها أغنية “ كدا يا قلبي ” ، وهو ما جعل الجمهور يرد عليها : " دموعك غالية ".

وكانت أحيت شيرين عبد الوهاب حفلا غنائيا بدولة الكويت، حيث شهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا ، وقدمت فيه عدد كبير من اغانيها .

وخلال الحفل ردت شيرين عبد الوهاب علي تلقيبها بصوت مصر قائلة : النهاردة انا صوت الكويت ، انا بحس أني صوت كل بلد بغنيلها .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شيرين شيرين عبد الوهاب الفنانة شيرين عبد الوهاب إسطنبول تركيا الفنانة شیرین عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

إقبال كبير في حفل افتتاح Boom Room أول مركز ترفيهي للشباب في مصر بمدينتي- صور

أحيت الفنانة المتألقة روبي وعدد من نجوم الغناء حفلا كبيرا في أوبن أير مول مدينتي، وذلك بمناسبة افتتاح Boom Room ، أول مركز ترفيهي اجتماعي للشباب في مصر بمدينتي .

شهد الحفل حضورا كبيرا للجمهور من سكان مدينتي، واستمتعوا بفقرات الحفل المتنوعة التي قدمها النجوم عزيز مرقة وعفروتو وتسنيم العايدي أبو الأنوار، وايضا الفنانة روبي التي قامت بغناء أشهر أغانيها وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير .

يشار إلى أنه تم افتتاح Boom Room للجمهور السبت الماضي ١٨ مايو، وهو المركز الترفيهي الاجتماعي الأول من نوعه في مصر، حيث يتضمن ألعابا جديدة وأنشطة ترفيهية واجتماعية مخصصة للفئات العمرية من الشباب ومنتصف العمر، ليكون نقطة جذب ووجهة مفضلة للشباب على غرار أكبر المراكز الترفيهية الاجتماعية في العالم مثل Top Golf في دبي و Flight Club في انجلترا .

وتبلغ مساحة "Boom Room" ألفين متر مربع، وتضم عدة أنشطة مبتكرة لأول مرة في الشرق الأوسط بالإضافة إلى المسرح الرئيسي Main Stage الذي تجرى عليه يومياً العروض الفنية والثقافية، فضلا عن مطعم Pablo & عبده.

مقالات مشابهة

  • شروط إقامة حفل لشيرين عبدالوهاب بـ "دبي"
  • هاني فرحات عن بطولة العالم للملاكمة: تنظيم عالمي ومبهر «صور»
  • إقبال كبير في حفل افتتاح Boom Room أول مركز ترفيهي للشباب في مصر بمدينتي- صور
  • إليسا تحيي حفلا غنائيا بمشاركة آدم احتفالا بأعياد الأضحى.. اعرف الموعد
  • بعد غياب أكثر من عامين.. كاظم الساهر يُحيى حفلا غنائيا فى مصر
  • راغب علامة يحيي حفلا غنائيا بلبنان في هذا الموعد
  • الكويت.. إلغاء فعالية شباب البومب بسبب التدافع
  • بعد أزمتها مع “روتانا”.. شروط خاصة لحضور حفل شيرين في دبي
  • إلغاء حفل استقبال "شباب البومب" في الكويت جراء الازدحام وسط حالات إغماء كثيرة "فيديو"
  • عبر تقنية الهولوغرام.. كوكب الشرق أم كلثوم تحيي حفلا فنيا في المغرب