يستعد العين الإماراتي لمواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره يوكوهاما الياباني، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا لهذا الموسم 2023/2024.

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند


ومن المقرر أن يستضيف يوكوهاما نظيره العين الإماراتي، في إطار ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، على ملعبه ووسط جماهيره.


ونجح العين الإماراتي في التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا لهذا الموسم، بعدما حقق الفوز على الهلال السعودي بنتيجة 5/4 بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.
فيما تخطي يوكاهاما الياباني نظيره أولسان هيونداي في نفس الدور بضربات التريجيح بعد انتهاء مواجهتي الذهاب والإياب بنتيجة 3/3.

موعد مباراة العين ويوكوهاما في نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

من المقرر انطلاق مواجهة العين ويوكوهاما، في تمام الواحدة ظهرًا بتوقيت مصر والسعودية، الثانية ظهرًا بتوقيت الإمارات من مساء اليوم السبت.
بينما تُذاع مباراة العين ويوكوهاما، على قناة "beIN SPORTS AFC 1" وقناة الكأس HD9 وقناة SSC HD1 وقناة Abu Dhabi Sports Asia 1.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العين الإماراتي يوكوهاما نهائي دوري أبطال آسيا يوكوهاما الياباني نهائی دوری أبطال آسیا العین ویوکوهاما

إقرأ أيضاً:

الشيخ محمد بن زايد يستقبل أبطال الدوري الإماراتي

استقبل الرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد أبطال نادي الوصل، الفائز بلقب دوري "أدنوك" لكرة القدم للمحترفين، وكأس رئيس الدولة للموسم (2023-2024)، بقصر البحر في العاصمة أبو ظبي.

وأظهرت لقطات مصورة الرئيس الإماراتي وهو يصافح اللاعبين والجهازين الفني والإداري ويتحدث إليهم، إذ حرص على تهنئتهم بعد تحقيق لقبين هذا الموسم.

#رئيس_الدولة يستقبل فريق نادي الوصل لكرة القدم بمناسبة تتويجه بكأس رئيس الدولة ودوري أدنوك للمحترفين#الوصل_بطل_الثنائية ????️????https://t.co/gzRh4dnoBgpic.twitter.com/CFqV5IheGd

— AlWasl SC (@AlWaslSC) June 4, 2024

وقالت وكالة الأنباء الإماراتية (وام) إن الشيخ محمد بن زايد أعرب خلال استقبال فريق الوصل عن شكره لكل الفرق "التي شاركت في الدوري وكأس رئيس الدولة، وأمتعت الجماهير وتميزت بروح رياضية وتنافسية عاليتين تعزز رياضة كرة القدم في دولة الإمارات وتسهم في رفد سجلها الرياضي على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية".

وأضافت: "كما أكد على اهتمام القيادة بتطوير القطاع الرياضي في إطار سعي الدولة إلى تحقيق مراكز متقدمة في مختلف المنافسات الرياضية على الصعيدين الإقليمي والدولي، وأهمية العمل على رفد الساحة الرياضية بمواهب نوعية متميزة في مختلف أنواع الرياضات والاستثمار بهم لما فيه الخير للوطن حاضرا ومستقبلا".

المصدر: وسائل إعلام 

مقالات مشابهة

  • أوكلاند سيتي منافس الأهلي المحتمل في «إنتركونتيننتال» يواجه يونايتد
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد في نهائي دوري سوبر السلة والقنوات الناقلة
  • المنتخب الوطني لكرة القدم يتعادل مع نظيره البحريني بتصفيات آسيا والمونديال
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد في نهائي دوري سوبر السلة
  • ماجد سلطان: دبي جاهزة لاستضافة دوري أبطال آسيا للسلة
  • العين يبصم على وداع «الإمارات» بثلاثية
  • الشيخ محمد بن زايد يستقبل أبطال الدوري الإماراتي
  • الإمارات والعين.. «الظهور الأخير»
  • كاف يحدد مواعيد مباريات دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية
  • كل ما يخص سلسلة نهائي دوري سوبر السلة بين الأهلي والاتحاد السكندري