عربي21:
2024-06-06@12:57:03 GMT

صلاح يتلقى صدمة في البريميرليغ

تاريخ النشر: 11th, May 2024 GMT

صلاح يتلقى صدمة في البريميرليغ

أثار استبعاد النجم المصري محمد صلاح من قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الموسم غضب جماهير ليفربول الإنجليزي، معتبرين أنه أحد أكثر اللاعبين المظلومين في كرة القدم العالمية حالياً.

وتم ترشيح 8 لاعبين للمنافسة على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم وهم إيرلينغ هالاند وفيل فودين من مانشستر سيتي، مارتن أوديغارد وديكلان رايس من أرسنال، أولي واتكينس مهاجم أستون فيلا ونظيره ألكساندر إيساك لاعب نيوكاسل، فيرجل فان دايك من ليفربول وكول بالمر لاعب تشيلسي.



ونقل موقع “روسينغ ذا كوب” المهتم بأخبار ليفربول الإنجليزي غضب جماهير “الحمر” من هذا التجاهل للنجم المصري الأيقوني إذ كتب: “بالتأكيد أن صلاح لن يكون سعيداً في نهاية الأسبوع الحالي بعد تجاهله، إذ أنه قدم مستويات باهرة خلال الموسم لكن مجدداً يصطدم بالتجاهل، فهو للأسف أحد أكثر اللاعبين المظلومين في عالم كرة القدم”.

وأتبع: “يبدو أن البعض لا يقدر جودة صلاح الذي يعتبر مستواه متراجعاً بعض الشيء هذا الموسم، لكنه أحد أفضل اللاعبين في المسابقة، ولا يتفوق عليه في سباق المساهمات التهديفية سوى كول بالمر وإيرلينغ هالاند وأولي واتكينس وجميعهم تم ترشيحهم للجائزة بينما تم استبعاد صلاح”.

وزاد الموقع في دفاعه عن الهداف: “ما حدث عبارة عن “مزحة” فقد تم ترشيح فودين الذي سجل وصنع أقل من صلاح، فيما ساهم الأخير بـ28 هدفاً خلال 30 مباراة في الدوري الإنجليزي”.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية صلاح أفضل لاعب ليفربول كرة القدم ليفربول صلاح كرة القدم أفضل لاعب البريميرليغ رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

صلاح وليفربول يواجهان “كابوسا” بشأن مستقبله

المناطق_متابعات

سينتهي عقد النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي في الصيف المقبل، مما يجعل مستقبله غامضا. لكن حتى في حال قرر تجديد عقده مع “الريدز”، فإن “كابوسا غير مقصود” ينتظرهما.

وقالت شبكة “ليفربول إيكو” إنه في حال تجديد عقد صلاح مع ليفربول، فإن اللاعب سيشكل كابوسا جديدا للفريق خلال الفترة المقبلة.

أخبار قد تهمك يوفنتوس يتقدم على ليفربول في سباق التعاقد مع نجم أتالانتا 28 مايو 2024 - 4:30 مساءً تعادل مثير بين ليفربول واستون فيلا 14 مايو 2024 - 1:09 صباحًا

ويتعلق “الكابوس” برغبة منتخب مصر في استدعاء صلاح للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية أولمبياد باريس 2024، التي ستقام في يوليو المقبل وفقا لـ “سكاي نيوز عربية”.

وأوضح المصدر: “في حال تقرر ذلك، فإن اللاعب البالغ من العمر 31 عاما سغيب لفترة كبيرة عن الموسم التحضيري الأول لآرني سلوت كمدرب جديد لليفربول”.

وكانت مصر أرادت أيضا استدعاء صلاح لدورة الألعاب الأولمبية 2020 المؤجلة، والتي أقيمت في يوليو وأغسطس 2021 في طوكيو، لكن تم رفض هذا الطلب من قبل النادي.

لكن الأمر سيختلف هذه المرة، حيث سيظل الكابوس مستمرا، ويتعلق باستدعاء اللاعب المصري للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا المقبلة في 2025، والتي ستتسبب هي الأخرى في غيابه عن الأنفيلد لفترة طويلة.

في هذه الحالة، لا يملك النادي الإنجليزي الحق في رفض مشاركة صلاح في البطولة الإفريقية.

وشارك “مو صلاح” في 44 مباراة مع “الريدز” خلال الموسم الحالي، وأحرز 25 هدفا وصنع 13 آخر.

وخلص المصدر إلى أن “بقاء صلاح مع ليفربول يجلب الكثير من الفوائد للفريق، لكنه يضع النادي أيضا أمام تحديات تتعلق بغيابه المحتمل في الأوقات الحرجة من الموسم”.

مقالات مشابهة

  • مورينيو: كين لاعب متكامل تنقصه الألقاب
  • صلاح وليفربول يواجهان “كابوسا” بشأن مستقبله
  • أزمة جديدة في ليفربول بسبب محمد صلاح
  • نجم ليفربول السابق: صلاح لاعب خرافي.. وكونتي قادر على إعادة نابولي للانتصارات
  • تقارير تكشف مفاجأة عن بديل محمد صلاح في ليفربول.. لاعب إيطالي
  • ليفربول يستعد للتضحية ب10 لاعبين في الميركاتو الصيفي
  • ليفربول يعلن أسماء الراحلين عن قلعة "أنفيلد"
  • سبب فشل صفقة انتقال محمد صلاح إلى الاتحاد
  • حقيقة اقتراب محمد صلاح من الانتقال لأتليتكو مدريد
  • ريال مدريد السابق يشيد بـ صلاح: لاعب حاسم