بوابة الوفد:
2024-05-23@13:53:15 GMT

ريال مدريد يعثر على خليفة توني كروس

تاريخ النشر: 11th, May 2024 GMT

أكدت تقارير صحفية أسبانية ان ريال مدريد بدأ رحلة البحث عن خليفة مايسترو خط الوسط الالماني بالفريق الملكي توني كروس - 34 عاما - وان النادي الاسباني وجد بالفعل ضالته في نجم الماني اخر .

وقالت شبكة ESPN الاخبارية ان ريال مدريد وضع عينه على نجم بايرليفركوزن الالماني فلوريان فورتز احد نجوم البوندزليجا هذا العام تحت قيادة المدرب الاسباني تشافي الونسو وان النادي الملكي ينوي التعاقد مع فورتز نهاية موسم 2024 / 2025 .

واشارت شبكة ESPN ان ريال مدريد يفضل التعاقد مع فلوريان فورتز فورتز بعد عام واحد حيث يرغب مسئولي ريال مدريد في استمرار توني كروس لموسم اخر بعد اعلان النجم الالماني رغبته في انهاء مشواره الكروي بنهاية الموسم الحالي وانه لن يلعب لاي نادي اخر بعد انتهاء تعاقده مع ريال مدريد الا ان مسئولي الملكي يسعون لتغيير رأي توني كروس ومد تعاقده لموسم جديد .

واكد التقرير ان الموسم الاستثنائي الذي قدمه فلوريان فورتز جذب انظار العديد من الاندية الاوربية الكبري مثل الارسنال ومانشيستر سيتي و مانشيستر يونايتد الى جانب ريال مدريد الا ان فورتز يرغب في الاستمرار في بايرليفركوزن الموسم المقبل خاصة مع تأهل بايرليفركوزن للمشاركة في دوري أبطال اوربا الموسم المقبل وان كان هناك ناديا سينتقل اليه الموسم بعد القادم فهو نادي ريال مدريد حيث اكد التقرير ان الاعب من محبي ريال مدريد مع انتصارات ريال مدريد الكبيرة على مستوى القارة الاوربية لذلك فهو سيختار ريال مدريد للانتقال اليه مشيرة الى ان انتقال فلوريان فورتز الى ريال مدريد ربما يكلف النادي الاسباني 150 مليون يورو .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريال مدريد الألماني توني كروس الدوري الإسباني بايرليفركوزن الدوري الألماني ریال مدرید تونی کروس

إقرأ أيضاً:

صور.. ردود فعل حزينة على إعلان توني كروس اعتزاله

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر الألماني توني كروس لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، اعتزاله لعب كرة القدم نهائيًا بعد نهاية منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024).

وأصدر ريال مدريد بيانًا رسميًا، نشره عبر موقعه الإلكتروني، قال فيه إن توني كروس قرر إنهاء مسيرته كلاعب كرة قدم محترف بعد المشاركة مع منتخب ألمانيا في بطولة يورو 2024 في صيف العام الجاري.

وسيطرت حالة من الحزن على لاعبي الريال، عقب إعلان كروس اعتزاله للساحرة المستديرة، ليعبروا عن افتقادهم لأسطورة من أساطير العصر الحالي، لذا نستعرض أبرز ردود الفعل حول تعليق توني كروس حذاؤه في السطور التالية.

كامافينجا 

ونشر الفرنسي إدواردو كامافينجا لاعب خط وسط الملكي، صورة للنجم الألماني عبر خاصية الاستوري على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، ووضع عليها إيموجي يعبر عن حزنه بسبب هذا القرار.

فينيسيوس

وبدا البرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح ونجم الفريق المدريدي، أكثر لاعب متأثرًا بقرار كروس، إذ علق على إعلان مايسترو خط الوسط اعتزال الساحرة المستديرة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» (منصة إكس)، قائلًا: «أنطونيو» مدعومًا بقلب منكسر ودموع على توني كروس.

كما نشر فينيسيوس، على حسابه على «إنستجرام»، صورا له رفقة كروس، وكتب عليها: «عبقري.. لقد كانت أقرب كلمة يمكن أن أجدها لوصفك يا توني.. ومع ذلك هي بعيدة عما تستحقه».

وأضاف: «اليوم هو يوم حزين بالنسبة لي ولمشجعي ريال مدريد، لكنه يوم رهيب للكرة، وللعبة كرة القدم لمعرفة أننا قريبا لن نحظى بك مرة أخرى.. لا تزال تستطيع أن تقدم لنا المزيد، الكثير جدا، لكني أفهمك».

واختتم فينيسيوس جونيور: «شكرا على كل تمريرة، على كل توجيه، وللسماح لنا بتعلم الكثير خلال هذه السنوات. نحن نحبك! هيا بنا لتحقيق اللقب الخامس عشر (بدوري الأبطال) من أجلك.. يا لك من شخص رائع».

رودريجو 

أما رودريجو جوس، جناح الميرينجي، نشر صورة للألماني، وعلق عليها: «الأسطورة»، وعليها رقم 8، رقم القميص الخاص بنجم منتخب ألمانيا في أغلب مسيرته الكروية.

روديجير

كما نشر المدافع الألماني أنطونيو روديجير، صورة تجمعه بمواطنه كروس، معلقًا عليها: «الأسطورة .. توني كروس».

راموس 

بينما حرص سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد السابق وإشبيلية الحالي، على توديع توني كروس بطريقته الخاصة.

نشر راموس مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على «إنستجرام»، وبه العديد من اللحظات الخاصة مع كروس، وعلق عليه قائلًا: «أخي أنطونيو، لقد كان من دواعي سروري أن أشارك الكثير من اللحظات والكثير من النجاحات مع لاعب فريد وشخص استثنائي مثلك، شخصية رائعة».

وأضاف راموس: «دائمًا في فريقي أنطونيو، أتمنى لك الاستمتاع بكل الحياة أمامك وبذكرى مهنية رائعة في الملاعب لا يزال لديها فصلان متبقيان».

رونالدو 

فيما ودع أسطورة كرة القدم البرتغالية، كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر السعودي، زميله السابق كروس برسالة مؤثرة، قال فيها: «شكرًا على كل شيء توني! يا له من شرف عظيم مشاركة الملعب معك. أتمنى لك كل التوفيق في المستقبل».

خاض توني كروس 10 مواسم مع ريال مدريد، حيث نجح في تحقيق 22 لقبًا مع الملكي، من بينها 4 دوري أبطال أوروبا، 5 كأس العالم للأندية، 4 كأس السوبر الأوروبي، 4 دوري إسباني، 1 كأس الملك و4 سوبر إسباني.

يذكر أن، نهائيات بطولة يورو 2024 تقام في ألمانيا، خلال الفترة من 14 يونيو إلى 14 يوليو 2024، بمشاركة 24 منتخبًا.

مقالات مشابهة

  • اسماء مفأجاة.. من يخلف توني كروس في ريال مدريد؟
  • فيرتز يقترب من الانتقال إلى ريال مدريد
  • مودريتش: عزيزي توني لن يكون هناك كروس آخر
  • 3 بدائل أمام ريال مدريد لتعويض توني كروس
  • صور.. ردود فعل حزينة على إعلان توني كروس اعتزاله
  • ريال مدريد فريقي الأخير.. توني كروس يعتزل اللعب بعد كأس أمم أوروبا
  • كروس يقرر اعتزال كرة القدم بعد يورو 2024
  • النجم الألماني توني كروس يصدم الجميع ويقرر اعتزال كرة القدم
  • توني كروس يعلن اعتزاله !
  • كروس يحسم مصيره نهاية يورو 2024