حصل رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز على جائزة أفضل لاعب في مباراة الفريق أمام المصري في إطار مباريات الدوري الممتاز.

رمضان صبحي يقود بيراميدز للفوز على المصري في الدوري

وحقق بيراميدز الفوز على المصري بهدف دون مقابل على استاد برج العرب في إطار الجولة ٢٢ من بطولة الدوري الممتاز.

وواصل بيراميدز ابتعاده بصدارة الدوري الممتاز بعدما رفع رصيده إلى ٤٤ نقطة، بعدما حصد ٣ نقاط.

في سياق آخر، كشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز عن أن التشخيص المبدئي لإصابة حارس الفريق الدولي أحمد الشناوي خلال مباراة المصري، هي عبارة عن آلام في كعب القدم، خلال إحدى الكرات العرضية.

وخرج الشناوي مصابا في الشوط الأول من لقاء المصري باستاد برج العرب في إطار الجولة ٢٢ من بطولة الدوري الممتاز، وشارك بدلا منه زميله الحارس شريف إكرامي.

أوضح المنيري أن الحارس سيخضع للمزيد من الفحوصات الطبية والأشعة على موضع الإصابة بعد عودة الفريق للقاهرة، للاطمئنان بشكل كامل على الحارس.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بيراميدز المصري رمضان صبحي الدوري الممتاز الدوري شريف إكرامي الدوری الممتاز

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر بالدوري الممتاز والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر.. يبحث الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تعديل أوضاعه علي الصعيد المحلي، وكيفية استغلال الدفعة المعنوية الكبيرة التي حصل عليها الفريق الأبيض، عندما يلتقي مودرن فيوتشر علي ستاد القاهرة ضمن الجولة الرابعة والعشرين من عمر منافسات الدوري الممتاز.

وتوج الأبيض بلقب بطولة الكونفيدرالية الإفرييقية بتغلبه علي نهضة بركان المغربي بهدف دون رد للاعب الوسط أحمد حمدي علي ستاد القاهرة، بعد التعادل بدون أهداف في اللقاء الأول بالمغرب، في الوقت الذي يحتل الزمالك المركز الثالث عشر برصيد 24 نقطة،

ومن المنتظر أن تكتمل صفوف الأبيض، بعودة الثنائي الخطير عبد الله السعيد ورمضان صبحي، جناحي الهجوم، بعد غيابهما عن مباراتي بركان لعدم قيدهما بالقائمة الإفريقية، بجانب مجموعة الأاسلحة التهديفية التي يعتمد عليها البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك، مثل أحمد السيد زيزو ومصطفي شلبي والتونسي سيف الدين الجزيري ومحمود عبد الرازق شيكابالا والبنيني سامسون أكينولا.

وفي المقابل فإن طلعت يوسف، مدرب فيوتشر، يتسلح هو الآخر بعدد من المخضرمين أصحاب القدرة علي إفساد فرحة الزمالك بالكونفيدرالية، مثل الحارس محمود جنش والكاميروني جوناثان نجويم المدافع الأيسر، وعمرو السيسي محور الارتكاز الدفاعي وأحمد عاطف ومحمد أحمد زعلوك ثنائي خط الهجوم.

الأبطال يعودون للعمل من جديد ????

تدريبات اليوم استعدادًا لمواجهة فيوتشر بالدوري ????#Zamalek | #MostTitledIn20C | #الزمالك_أولًا pic.twitter.com/OTNrf9x90t

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) May 21, 2024

موعد مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر بالدوري المصري

يلتقي الزمالك مع مودرن فيوتشر على ملعب المقاولون العرب في ختام مباريات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وذلك الخميس المقبل الموافق 23 مايو الجاري.

تنطلق مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية المتحدة، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

شكرًا ياسين البحيري ????

مجلس إدارة الزمالك يشيد بتصرف لاعب نهضة بركان ????????❤️????????#Zamalek | #MostTitledIn20C | #الزمالك_أولًا pic.twitter.com/t19cCqt3tN

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) May 21, 2024

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد فيوتشر في الدوري

تعد قناة أون تايم سبورتس الرياضية، هي الناقل الحصري لإذاعة مباريات الدوري المصري والبطولات المصرية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك ضد فيوتشر في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، عبر قناة أون تايم سبورتس 1، بوجود استوديو تحليلي يضم نخبة من نجوم الكرة المصرية.

مقالات مشابهة

  • تطورات صفقات القطبين.. الأهلي يتحرك لحسم بديل معلول والزمالك يطارد رمضان صبحي
  • النصر القاهري يختتم تجاربه الودية أمام المصري استعداداً لكأس مصر
  • تحركات طارئة من الزمالك لإنقاذ صفقة رمضان صبحي
  • من هو معلق مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري؟
  • موعد مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر بالدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر
  • آيت نوري ضمن قائمة الأفضل في “البريميرليغ”
  • سر غياب نادر فرج عن الإسماعيلي أمام البنك الأهلي
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة