أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تشكيل مباراة المصري في إطار لقاءات الدوري الممتاز.

تشكيل بيراميدز لمواجهة المصري البورسعيدي 

ويحل بيراميدز ضيفا على المصري في السابعة من مساء اليوم على استاد برج العرب بالإسكندرية في إطار الجولة ٢٢ من بطولة الدوري.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي  

خط الدفاع: محمد حمدي - أحمد سامي - محمود مرعي - محمد الشيبي

عاجل.

. تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة بلدية المحلة في دوري نايل مفاجأة في تشكيل ريال مدريد الرسمي أمام غرناطة بالدوري الإسباني

خط الوسط: مصطفى فتحي - وليد الكرتي  - رمضان صبحي - مهند لاشين - فخري لاكاي    

خط الهجوم: مروان حمدي

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - أحمد فتحي - أحمد توفيق - محمود دونجا - كريم حافظ - محمود صابر - محمد رضا بوبو - دودو الجباس - فيستون ماييلي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيراميدز مصطفى فتحي رمضان صبحي محمود دونجا الدوري الممتاز محمد حمدي المصري البورسعيدي تشكيل بيراميدز تشكيل بيراميدز لمواجهة المصري كرونسلاف يورتشيتش فيستون ماييلي

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد عرض مسرحية ميوزيكال سكول في مصر

استطاع محمد هنيدي ان يحقق نجاحًا ملحوظًا بمسرحيته ميوزيكال سكول التي قدمها في موسم الرياض الأخير، سيعود هنيدي لتقديم المسرحية بعد عيد الأضحى في جدة بالسعودية، كما سيتم عرضها في مصر سبتمبر المقبل.

قصة ميوزيكال سكول

 

تدور أحداث ميوزيكال سكول في إطار اجتماعي كوميدي، يعود من خلالها محمد هنيدي إلى تقديم شخصيته الشهيرة رمضان مبروك أبو العلمين حمودة والتي سبق وقدمها في فيلم ومسلسل من قبل وحقق بها نجاحًا كبيرًا، ويواجه هنيدي عدة مواقف كوميدية مع المدرسين والطلاب وأولياء أمورهم ضمن الأحداث.

 أبطال ميوزيكال سكول

 

والمسرحية من بطولة محمد هنيدي، ونرمين الفقي، ومحمد ثروت، ونانسي صلاح، ومحمود حافظ، ويوسف وائل نور، ويتوقع أن يحقق الموسم الجديد خاصة بعد النجاح الذي حققه في موسم الرياض، وتجمع المسرحية بين الكوميديا والموسيقى في قالب ترفيهي يجذب مختلف الفئات العمرية.

 أحدث أعمال محمد هنيدي

 

ومن ناحية أخرى، يواصل هنيدي في الفترة الحالية تحضيراته لفيلمه الجديد الإسترليني، والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، وتعاقد السعودي إبراهيم الحجاج على المشاركة به، فيما تواصل الشركة المنتجة إبرام التعاقدات مع باقي أبطال التجربة من أجل انطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة، والعمل من إخراج حسين المنباوي.

وايضا فيلم الجواهرجي، بطولة محمد هنيدي، منى زكي، لبلبة، أحمد حلاوة، تارا عماد، أحمد صلاح السعدني، آسر ياسين، باسم سمرة، عارفة عبدالرسول وغيرهم، وهو من تأليف عمر طاهر، إخراج إسلام خيري، وتدور أحداث الفيلم فيإطار ذات الطابع الكوميدي، حول تاجر مجوهرات يقع في العديد من المتاعب والمواقف المحرجة بسبب زوجته؛ ثم يدخل مستشفى الأمراض النفسية والعصبية.

 آخر أعمال محمد هنيدي

 

وكان آخر أعمال محمد هنيدي كان مرعي البريمو، الذي عُرض في العام الماضي 2023، وحصد وقتها إيرادات 16 مليون جنيه خلال 70 يوم عرض، والفيلم دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، شارك بجانب هنيدي في بطولته، غادة عادل، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، علاء مرسي، محمد محمود، أحمد سلطان، كريم سامي مغاوري، وإنجي علي، فيما ظهر أحمد بدير ولطفي لبيب وعلاء زينهم ومحسن منصور ضيوف شرف، والعمل فكرة محمد هنيدي، تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

 

 

مقالات مشابهة

  • المصري يفتقد جهود ثلاثة لاعبين في مباراة الزمالك بالدوري
  • تشكيل المنتخب المتوقع في مواجهة بوركينا بتصفيات المونديال
  • ظهور منتظرلـ شوبير .. تشكيل مصر المتوقع في مواجهة الغد أمام بوركينا بتصفيات المونديال
  • بعثة كوت ديفوار تصل القاهرة لمواجهة المنتخب الاولمبي
  • المصري البورسعيدي يُعطل بيع نجمه إلى الزمالك بسبب فيفا
  • المصري البورسعيدي يشارك في الكونفدرالية بالموسم المقبل
  • حسام حسن يستقر على بديل أحمد فتوح في تشكيل منتخب مصر
  • تعرف على موعد عرض مسرحية ميوزيكال سكول في مصر
  • موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري نايل والقنوات الناقلة
  • كولر يصل القاهرة اليوم لقيادة مران الأهلي استعدادا لمواجهة فاركو