تقدم الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا بخالص التهنئة للدكتور أحمد غنيم عميد كلية الطب جامعة طنطا، ورئيس مجلس ادارة المستشفيات الجامعية ومستشار الجامعة للشئون الطبية وتطوير المستشفيات الجامعية، بمناسبة تكريمه اليوم واختياره طبيبا مثاليا من النقابة العامة للأطباء، في الاحتفالية الكبرى التي أقيمت اليوم بمقر النقابة العامة للاطباء بدار الحكمة بالقاهرة تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية للاحتفال بيوم الطبيب المصري السادس والأربعون، وتكريم الرواد والأطباء المثاليين على مستوى النقابة العامة والنقابات الفرعية .

جاءت الاحتفالية بحضور الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية والدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان والدكتور أشرف حاتم رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب والدكتور على مهران رئيس لجنة الصحة بمجلس الشيوخ والدكتور عادل العدوى رئيس الجمعية الطبية المصرية ووزير الصحة والسكان الأسبق والدكتور حسين خالد رئيس لجنة القطاع الطبي بالمجلس الأعلى للجامعات ووزير التعليم العالي الأسبق  والدكتور اسامه عبد الحي نقيب عام اطباء مصر  والدكتور بهاء توفيق نقيب اطباء الغربيه وعدد من الشخصيات العامة وأطباء مصر من كافة التخصصات الطبية بمختلف المحافظات المصرية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تحت رعاية الرئيس الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة على مهران بهاء توفيق الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان قدم الدكتور

إقرأ أيضاً:

طب جنوب الوادي تختم موسم الأنشطة الطلابية

شارك الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي، اليوم الأربعاء، في حفل ختام الانشطة الطلابية بكلية الطب بالجامعة.  

ووجه رئيس الجامعة التهنئة للطلاب بهذه المناسبة مشيدا بالمساهمة الفعالة لمنسوبي الكلية في مختلف الانشطة الطلابية بالجامعة، والدور المتميز لكلية الطب في تقديم خدمات مجتمعية متميزة والدور الهام والحيوي لمستشفيات قنا الجامعية في تحسين مؤشرات الخدمة الطبية. 

 واستعرض رئيس الجامعة ابرز الجهود المبذولة في عملية التطوير الشاملة التي تشهدها الجامعة في مختلف القطاعات، والتي تهدف الى توفير بيئة تعليمية جاذبة حيث يتم بناء قواعد بيانات متكاملة وانتاج تطبيقات الكترونية لإدارة دولاب العمل بجودة وتميز وتطوير البنية التحتية والاهتمام بالهوية البصرية وتوفير اقصى معدلات الامن و السلامة داخل الجامعة.

 وأشاد الدكتور أحمد هاشم عميد كلية الطب بالدعم الذي يقدمه رئيس الجامعة لمختلف القطاعات والمشروعات التطويرية بالجامعة التي تساهم في اتاحة فرص التعليم، وفقا لأحدث الممارسات تضمنت فعاليات الاحتفال معرضا فنيا لأبرز انشطة اتحاد طلاب كلية الطب وتكريم الطلاب الاوائل من مختلف الفرق الدراسية بالكلية و المتميزين في الأنشطة الطلابية.

وحضر الختام، الدكتور احمد هاشم عميد الكلية و الدكتورة حنان فايد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب و الدكتور عبد الناصر عبد الجابر وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ولفيف من اعضاء التدريس و الطلاب

أزمة أطباء الإمتياز 

وفي وقت سابق، إلتقي الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي، بأطباء الإمتياز بكلية طب الفم والأسنان؛ الممتنعين عن العمل، بسبب عدم صرف رواتبهم. 

وحرص رئيس الجامعة، على لقاء المرضى المتوجهين الى المستشفى واعطى الاوامر بضرورة الكشف عليهم وصرف العلاج لهم كما اعطى رئيس الجامعة الاوامر والتوجيهات لمدير الحسابات والمسؤولين عن صرف المكافآت بسرعة تدبير المبالغ اللازمة لإنهاء مشكلة اطباء الامتياز . 

وعقد رئيس الجامعة لقاء مع أطباء الامتياز في الكلية وقدم لهم شرحاً مبسطاً لميزانية الجامعة وكيف يتم الصرف من هذه الميزانية واوضح بان هذه المشكلة سببها ندرة الموارد في الباب المخصص لصرف المكافآت.

 وأكد رئيس الجامعة، أنه طالب بإدراج مستحقات اطباء الامتياز في ميزانية الجامعة من العام القادم وأوصى بضرورة تقدير جهد الدولة في عمليه التعليم والتي لا تخفى على أحد في كافه الخدمات التي تقدم للطلاب من بعد الالتحاق بالجامعة.

 وفي نهاية الاجتماع وعد رئيس الجامعة اطباء الامتياز بسرعه صرف المستحقات المالية المخصصة لهم وانهاء هذه المشكلة.

مقالات مشابهة

  • تتويج شباب طب كفر الشيخ بكأس دوري أبطال أقسام جراحات الصدر
  • نائب رئيس جامعة طنطا يتفقد امتحانات كلية التجارة
  • نائب رئيس الجامعة اليابانية يزور جامعة المنصورة لبحث التعاون المشترك
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يترأس لجنة اختيار عميد كلية طب الفم والأسنان
  • «دسوقي» يترأس لجنة اختيار عميد كلية طب الفم والأسنان بجامعة كفر الشيخ
  • طب جنوب الوادي تختم موسم الأنشطة الطلابية
  • تجارة طنطا تحتفل بتخرج طلبة bis
  • رئيس جامعة حلوان يتفقد كلية التربية الرياضية بالهرم (صور)
  • رئيس جامعة حلوان يتفقد كلية التربية الرياضية بالهرم
  • جامعة حلوان تدرس تحويل كلية التكنولوجيا والتعليم لجامعة دولية