الوطن| رصد

داهمت قوة دعم مديرية أمن سبها، اليوم السبت، إحدى المنازل المستخدمة كمصنع للخمور المحلية.

وذكرت وحدة الإعلام الأمني بالمديرية في بيان لها أنه تمت مداهمة المنزل بعد ورود معلومات من جهاز الأمن القومي سبها، بحضور وكيل النيابة العامة.

وأضافت أنه تم القبض على أشخاص بالمنزل من الجنسية السنغالية، وبالتحقيق معهم اعترفوا بقيامهم بتصنيعها لأكثر من سنتين والاتجار به، وتم إعدام الكمية الموجودة بالمنزل بحضور النيابة العامة.

الوسومالقبض على مطلوبين النيابة العامة ليبيا مديرية أمن سبها

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: القبض على مطلوبين النيابة العامة ليبيا مديرية أمن سبها

إقرأ أيضاً:

الحديدة.. قوافل أضاحي من مديرية باجل ومكتب الصحة للمرابطين في القوات البحرية

يماينون../
سيًر المجلس المحلي والتعبئة العامة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة، اليوم الخميس، قافلة أضاحي عيدية للمرابطين في القوات البحرية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وخلال تسيير القافلة، التي تضمنت 47 رأساً من الأغنام، أوضح مدير المديرية عبدالمنعم الرفاعي، أن القافلة أقل واجب يسهم بها أبناء مديرية باجل، وفاء لتضحيات أبطال الجيش المرابطين في القوات البحرية، دفاعاً عن الوطن.

وأشار إلى أن القافلة تأتي في إطار استشعار أهمية دعم المرابطين في ميادين البطولة، وتجسيدا لإسهامات الشعب اليمني، ودوره في تعزيز جبهة الصمود لمواجهة العدوان.

من جانبه أشار مسؤول التعبئة العامة بمديرية باجل ياسر الحسني، أن رفد الجبهات بهذه المناسبة الدينية يرسّخ قيم العطاء والإحسان، ومبادئ التكافل التي حث عليها النبي الكريم، خاصة في مثل هذه الظروف، التي يمر بها الوطن، مؤكداً استمرار تقديم القوافل للجبهات حتى تحقيق النصر.

وأكد أن صمود الشعب اليمني على مدى أكثر من تسعة أعوام، والتفافه نحو القيادة، ساهم في دعم انتصارات الجيش، والتصدي للمخططات وتحويل أهداف العدو ومرتزقته إلى انتكاسات وخسائر مني بها في صفوف جبهاته.

إلى ذلك سير مكتب الصحة العامة والسكان بالحديدة، قافلة مواشي عيدية للمرابطين في جبهة الساحل الغربي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وخلال تسيير القافلة، أشاد وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري، بجهود مكتب الصحة في دعم وتجهيز القافلة، تجسيداً للمسؤولية الدينية والوطنية تجاه المرابطين في جبهات الكرامة.

وثمن مستوى التفاف واصطفاف اليمنيين وكافة القطاعات الرسمية والشعبية على مدى تسعة أعوام، والذي أثبت للعالم عظمة الشعب وقدرته على مواجهة العدوان والتغلب على الصعاب رغم التحديات.

من جانبه أوضح نائب مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور وليد العماد، أن القافلة تأتي في إطار الإسهامات السنوية التي يحرص مكتب الصحة على تقديمها للمرابطين لمشاركتهم أفراحهم بمناسبة عيد الأضحى.

فيما اعتبر مدير عمليات مكتب الصحة الدكتور علاء جحاف، القافلة أقل واجب في مثل هذه المناسبات استشعار لعظمة التضحيات التي يقدمها المرابطون في سبيل الله والوطن.

مقالات مشابهة

  • مديرية أمن بنغازي تضبط شخص يمتهن الإتجار بالخمور وتوزيعها بحي السلام
  • في لفتة إنسانية.. مديرية أمن الأقصر تنظم حملة للتبرع بالدم
  • الدفاع المدني يستخدم مركبة ذكية للتأكد من بيانات وتراخيص شركات الحجاج
  • ضبط 4 تشكيلات عصابية في 24 ساعة
  • ضبط 26 دراجة نارية مُبلغ بسرقتها
  • نزالات البرد تداهم منتخب فرنسا في «يورو 2024»
  • الحديدة.. قوافل أضاحي من مديرية باجل ومكتب الصحة للمرابطين في القوات البحرية
  • النيابة العامة: حجز 3 موظفين في الجمارك لاتهامهم بالاستيلاء على أموال عامة
  • مناورة عسكرية لوحدات من خريجي دورات التعبئة العامة في مديرية باجل بالحديدة
  • بمشاركة 500 شاب وفتاة.. انطلاق ماراثون الدراجات الهوائية بأسيوط