شهدت الساعات القليلة الماضية، أحداثًا وقضايا عدة أثارت الرآي العام وكانت محل اهتمام العديد من القراء منها حبس سائق سيارة النقل المتسبب في حادث دائري المعادي 4 أيام احتياطيًّا، بسبب حالة هيستيرية.. شاب يطعن زوجته وابنته ووالده في بولاق الدكرور، بعد مصرع 4 أشخاص.. حبس السائق المتسبب في حادث الدائري.

حبس سائق سيارة النقل المتسبب في حادث دائري المعادي 4 أيام احتياطيًّا

أمر المستشار مصطفى المتناوي المحامي العام الأول لنيابة حلوان الكلية، الليلة، بحبس سائق سيارة نقل، لمدة 4 أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات التي تُجرى معه بمعرفة النيابة، وذلك لتسببه في حادث التصادم المروع الذي وقع صباح اليوم بالطريق الدائري بمنطقة المعادي، وأسفر عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 11 شخصًا آخرين.

. التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

بسبب حالة هيستيرية.. شاب يطعن زوجته وابنته ووالده في بولاق الدكرور

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع المتهم بطعن زوجته وابنته ووالده بسبب مروره بحالة هيستيرية بمنطقة بولاق الدكرور في الجيزة، وأمرتِ النيابة بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين تمهيدًا للاستماع لأقوالهم، كما كلفتِ المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.. التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

بعد مصرع 4 أشخاص.. حبس السائق المتسبب في حادث الدائري

أمر المستشار مصطفى المتناوي المحامي العام الأول لنيابة حلوان الكلية، بحبس سائق السيارة النقل المتسبب في حادث الطريق الدائري 4 أيام على ذمة التحقيقات، التي باشرتها النيابة العامة، في الحادث الذي تسبب في وفاة 4 أشخاص وإصابة 11 آخرين، وعرضه على المعمل الكيماوي لإجراء تحليل المخدرات، وندب مهندس فني لفحص جميع السيارات وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.. التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

اقرأ أيضاًاليوم.. نظر دعوى وقف فصل 116 عضوًا بالنادي الأهلي

حبس سائق سيارة النقل المتسبب في حادث دائري المعادي 4 أيام احتياطيًّا

اليوم.. محاكمة متهمة بتعذيب نجلة زوجها بالمقطم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حادث الطريق الدائري حادث مروري سیارة النقل المتسبب فی حادث حبس سائق سیارة

إقرأ أيضاً:

سائق تطبيقة indrive يتعرض لاعتداء مسلح من طرف مسبوق

لا تزال قضايا الاعتداء على سائقي سيارات “التطبيقات ” المتاحة على الهاتف والخاصة بنقل المواطنين تفرض نفسها، فبعد جريمة القتل الفظيعة التي راح ضحيتها ثلاث سائقين عاملين بسيارات تطبيقة ” يسير” وسرقة مركباتهم، التي اهتز لها سكان سيدي بلعباس شهر افريل المنصرم، عرضت الغرفة الجزائية السادسة بمجلس قضاء الجزائر اليوم الأحد، قضية مشابهة راح ضحيتها سائق سيارة تابع لتطبيقة ” indrive” المدعو ” ق.سيد احمد”، هذا الأخير نجا من اعتداء مسلح من طرف شاب من ذوي السوابق القضائية يقطن باب الوادي بالعاصمة.

حيث واجه المتهم الموقوف بسجن الحراش المدعو ” ي. أسامة” في القضية المتابع بموجبها بجنحة السرقة بالتهديد، الوقائع المنسوبة اليه، والتي اعترف بها جزئيا،أمام رئيس الجلسة.
إذ صرح المتهم بأنه بيوم الوقائع المصادف لشهر مارس 2024، اتصلت به شقيقته لتخبره بأن والدته مريضة جدا، وبحاجة إلى دواء، فقام المتهم حسب تصريحاته بالجلسة باستخدام تطبيقة ” indrive”بغرض التنقل إلى الصيدلية بواسطة السائق، بحيث وعند وصوله إلى احدى الصيدليات بحي العناصر بالقبة، عاد مع نفس السائق إلى صيدلية على مستوى ساحة الأمير عبد القادر بالعاصمة، وخلالها اخبره الصيدلي بأن المبلغ المالي الذي بحوزته غير كافٍ لاقتناء الدواء، فطلب من السائق الضحية مبلغ 1750دج، فمنحه المبلغ.
مضيفا المتهم أنه تفاجأ بعد ذلك بشكوى الضحية ضده، في قضية الحال.
كما أنكر المتهم نكرانا قاطعا اعتداءه عاى الضحية بواسطة سكين لأجل منحه المبلغ المالي.
وأمام إنكار المتهم ذكرت القاضي المتهم بأن الضحية صرح بأنه تعرض إلى تهديد بواسطة سلاح أبيض بداخل عمارة، بعد استدراجه لأجل ايصاله إلى إحدى الاماكن لشراء بغض الأغراض.
والجدير بالذكر فإن المتهم مثل أمام ذات الهيئة القضائية، لاستئناف الحكم الابتدائي الصادر في حقه عن محكمة باب الوادي والقاضي بادانته ب18 شهرا حبسا نافذا مع الإيداع في الجلسة.
وأمام ماورد التمس النائب العام تشديد العقوبة في حق المتهم ” ي.اسامة” فيما قررت رئيس الجلسة النطق بالحكم في الجلسة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • سائق تطبيق indrive يتعرض لاعتداء مسلح من طرف مسبوق
  • سائق تطبيقة indrive يتعرض لاعتداء مسلح من طرف مسبوق
  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة أعلى الطريق الصحراوي بأطفيح
  • حدث وأنت نائم| ضابط يفقد عينه أثناء محاولة إنقاذ طفل.. وانقلاب سيارة نقل أعلى كوبرى قها
  • النقل خبطت في الميكروباص.. إصابة 10 أشخاص في حادث مروري أعلى وصلة دهشور
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم ميكروباص ومينى باص فى مدينة السلام
  • إصابة 3 أشخاص إثر انقلاب سيارة أعلى الطريق بالبدرشين
  • حدث وأنت نائم| العثور على جثة صبي داخل حظيرة مواشي بالشرقية.. وإحباط محاولة تهريب كمية من الكبتاجون
  • وضع مطرب المهرجانات عصام صاصا على قوائم ترقب الوصول
  • إصابة 5 اشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص على الطريق الإقليمى