إجراءات حوثية صارمة بشأن أمين عام نقابة الصحفيين الذي يخضع للعلاج في مستشفى الكويت.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

للحد من الحقن التجميلية غير القانونية .. فرنسا تفرض إجراءات صارمة لاستخدامات حمض الهيالورونيك

السلطات الصحية الفرنسية تفرض إلزامية الوصفات الطبية لاستخدام حقن حمض الهيالورونيك في العمليات التجميلية.

اعلان

شددت السلطات الصحية الفرنسية تدابير السلامة الخاصة بحمض الهيالورونيك، وهو منتج شائع يستخدم في العلاجات التجميلية، زاد استخدامه من قبل غير المتخصصين.

وقالت وزارة الصحة الفرنسية في بيان، الجمعة، إن الوصفة الطبية أصبحت إجبارية الآن للحصول على "حقن حمض الهيالورونيك".

ويمكن استخدام حقن تحتوي على حمض الهيالورونيك (HA) في مستحضرات التجميل، لملء التجاعيد وتكبيرحجم الشفاه، بالاضافة إلى الأنف أو الخدين.

ولأنه موجود بشكل طبيعي في جسم الإنسان، فمن غير المرجح أن يتسبب بالحساسية أو اضرار جانبية ضارة.

"سوق غير رسمي ومربح"

أدت زيادة شعبية الإجراءات التجميلية غير الجراحية، إلى زيادة عمليات الحقن التي تتم خارج المرافق الطبية التي تجذب المستهلكين بأسعار منخفضة ومن خلال الإعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت وزارة الصحة الفرنسية: "منذ سنوات، تطورت سوق غير رسمية ومربحة يقوم فيها الأفراد والمهنيون غير المتخصصين بالحصول على الحقن التجميلية لحمض الهيالورونيك واستخدامها لأنفسهم أو للآخرين".

شاهد: إقبال في الصين على البديل غير الجراحي من عمليات التجميل التقليدية

أدين العديد من الأشخاص لممارستهم عمليات حقن التجميل غير القانونية في السنوات الأخيرة، مثل شقيقتين في فرنسا العام الماضي ومؤثرة ألمانية على إنستغرام حُكم عليها بالسجن لمدة أربع سنوات في عام 2019.

وأعلنت حكومة المملكة المتحدة في أواخر العام الماضي، أنها ستسعى للحصول على وجهات نظر حول جعل الإجراءات التجميلية غير الجراحية أكثر أمانًا لإنشاء نظام ترخيص جديد. وتم حظر المواد القابلة للحقن لمن تقل أعمارهم عن 18 عامًا منذ عام 2021.

وحذر الخبراء في تقرير حديث لهيئة الإذاعة البريطانية من أن المملكة المتحدة لا تزال في وضع حرج، حيث تعد اسكتلندا "الأسوأ في أوروبا" فيما يتعلق بالإجراءات التجميلية الخطرة، حيث لا يوجد حظر على إجراء مثل هذه الممارسات بين القصر.

ممثلة صينية كانت تحلم بأنف جديد تستفيق من عملية تجميلية مشوهةوفاة بريطانية أثناء عملية تجميلية للحصول على "أرداف" كيم كارداشيانمن قال إنّ القنب الهندي ليس له فوائد فليذهب إلى المغرب..حيث الاستخدامات التجميلية لنبتة فوق العادة

ومع أن الآثار الجانبية غير العادية نادرة، لكنها قد تشمل الحساسية أو النخر أو العدوى أو حتى العمى.

وعندما يقوم ممارسون غير مدربين أو غير مرخصين بإجراء العلاجات، تزداد مخاطر المضاعفات أو النتائج غير المرضية.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية فيديو: إعادة افتتاح منتجع "بلو لاغون" بالرغم من استمرار ثوران البركان الآيسلندي امرأة تصل إلى سدة الحكم في المكسيك في سابقة تاريخية.. من هي كلاوديا شينباوم؟ توقعات بتعزيز أحزاب اليمين المتطرف سلطتها في انتخابات البرلمان الأوروبي المرتقبة طب وسائل التواصل الاجتماعي صناعة مستحضرات التجميل جراحة تجميل القانون وجه اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. تغطية مستمرة| 40 قتيلًا في يوم واحد بالقطاع وبن غفير يهاجم نتنياهو بسبب الصفقة الجديدة يعرض الآن Next الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يكلف رئيس الوزراء مصطفى مدبولي بتشكيل حكومة جديدة يعرض الآن Next امرأة تصل إلى سدة الحكم في المكسيك في سابقة تاريخية.. من هي كلاوديا شينباوم؟ يعرض الآن Next السلطة الفلسطينية ترد على خامنئي: "الفلسطينيون هم من يدفعون الثمن" يعرض الآن Next اعتقال سوري هاجم السفارة الإسرائيلية بزجاجة مولوتوف في بوخارست اعلانالاكثر قراءة بيرني ساندرز: نتنياهو "مجرم حرب" لا يجب دعوته للكونغرس ورئيس الوزراء الإسرائيلي يعرب عن سعادته بعد اتهامها بتجنيد "عصابات إجرامية لمهاجمة إسرائيل".. إيران تستدعي القائم بالأعمال السويدي إعادة انتخاب نجيب بوكيلة رئيسا للسلفادور للمرة الثانية فيضانات تجتاح ألمانيا وإيطاليا إثر هطول أمطار غزيرة شاهد: حريق كبير شب في جزء من المتحف الإسرائيلي في القدس اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل غزة حركة حماس كرة القدم ضحايا قصف رياضة فلسطين بنيامين نتنياهو الشرق الأوسط انتخابات Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • الحكومة: الحوثيون يحتجزون أمين عام نقابة الصحفيين "شبيطة" بأحد مستشفيات صنعاء
  • البيئة للسومرية: إجراءات قضائية صارمة تجاه شركات الاتصالات المخالفة لتعليمات نصب الأبراج
  • بوتين: هناك أمل بشأن عملية التسوية في قطاع غزة
  • نقابة الصحفيين تتلقى دعما حكوميا بقيمة 20 مليون جنيه
  • ”إنه في زنزانة لا مستشفى”.. انهيار الوضع الصحي لأمين نقابة الصحفيين بعد تعرضه لمحاولة اغتيال حوثية بصنعاء
  • نقابة الصحفيين تتلقّى دعمًا حكوميًا بقيمة 20 مليون جنيه
  • إجراءات صارمة واموال طائلة.. العمل تكشف للسومرية عدد المتجاوزين على الحماية الاجتماعية
  • أمين سر نقابة الصحفيين الفلسطينيين لـ"البوابة نيوز": نواصل عملنا رغم مجازر جيش الاحتلال في غزة.. عاهد فراونة: نتعرض لأبشع مذبحة في التاريخ.. "نتنياهو" لا يريد إبرام صفقة لإنهاء الحرب
  • للحد من الحقن التجميلية غير القانونية .. فرنسا تفرض إجراءات صارمة لاستخدامات حمض الهيالورونيك
  • تسريب امتحان في الكويت.. وقرار بشأن المطبعة السرية