أعلنت نقابة الصحفيين، عن فتح باب الحجز لعدد 75 وحدة سكنية في مدينة الصحفيين بالسادس من أكتوبر، بأسبقية سداد مبلغ 150 ألف جنيه، اعتبارا من يوم الاثنين الموافق 13 مايو الجاري، ولمدة أسبوع على أن يكون آخر موعد للسداد 20 مايو 2024.

وحدات إسكان نقابة الصحفيين

وأضافت النقابة، أنه سوف يتم منح الزملاء القدامى من حاجزى الوحدات السكنية مهلة أخيرة لمدة 10 أيام اعتبارا من يوم الاثنين الموافق 13 مايو2024، حتى الخميس الموافق 23 مايو 2024، وذلك لاستكمال مبلغ المائة ألف جنيه مقدم حجز الوحدات.

وكانت نقابة الصحفيين قد دعت الزملاء المتقدمين لحجز وحدات مشروع «المقصد» بالعاصمة الإدارية الجديدة لحضور القرعة العلنية، الساعة الثانية ظهر الأربعاء 8 مايو بالطابق الرابع بالنقابة، مضيفة أنه يحصل الزملاء الفائزون على إذن السداد من مجمع الخدمات بدءًا من اليوم الأحد 12 مايو، على أن يكون آخر موعد لسداد (20% مقدم الحجز+ 1% رسومًا إدارية + 0.5% مجلس أمناء) الأحد 19 مايو، مع ضرورة إخطار النقابة بصورة السداد حتى لا يتم تصعيد الاحتياطى تلقائيًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العاصمة الإدارية الجديدة نقابة الصحفيين

إقرأ أيضاً:

نقابة الصحفيين تكرم الكاتب الصحفي حازم العبيدي في حفل الحاصلين علي الدكتوراة والماجستير

كرمت نقابة الصحفيين الكاتب الصحفي حازم العبيدي، المحرر البرلماني بجريدة الوفد في الاحتفالية التي أقيمت مساء اليوم لتكريم أعضاء النقابه الحاصلين علي درجة الدكتوراة والماجستير بقاعة محمد حسنين هيكل ، بحضور خالد البلشي نقيب الصحفيين ، وجمال عبد الرحيم السكرتير العام للنقابة  وعدد من أعضاء مجلس نقابة الصحفيين.

نقابة الصحفيين تنظم ندوة لمناقشة كتاب "اقتصاديات الطائرة الورقية" "الثقافة الجديدة" تفوز بجائزة نقابة الصحفيين في فرع "الصحافة الثقافية"

وأكد الكاتب الصحفي حازم العبيدي بأن التكريم هو وسام شكر و تقدير  من نقابة الصحفيين لابنائها ، ودافع كبير لأبناء الجماعه الصحفيه بضرورة الاستمرار والسعي في محراب العلم ، ودافع بضرورة التحصيل بالحصول علي اعلي الدرجات العلمية ، واجتياز الدورات التدريبيه والتثقيفية . 

وتابع العبيدي بان تكريم النقابه اليوم هو تقليد راقي ومستحسن نشكر  الاستاذ خالد البلشي نقيب الصحفيين والاستاذ جمال عبد الرحيم السكرتير العام وجميع أعضاء مجلس النقابة في إصرارهم علي إقامته في كل عام ، تشجيعاً للصحفيين النوابغ والساعين الي الوصول افضل الدرجات العلمية.

 

وكانت نقابة الصحفيين قد كرمت الصحفي حازم العبيدي بحصوله علي درجه الماجستير في القانون في القانون العام والخاص من كلية الحقوق بجامعة جنوب الوادي بقنا.

مقالات مشابهة

  • ”إنه في زنزانة لا مستشفى”.. انهيار الوضع الصحي لأمين نقابة الصحفيين بعد تعرضه لمحاولة اغتيال حوثية بصنعاء
  • نقابة الصحفيين تتلقّى دعمًا حكوميًا بقيمة 20 مليون جنيه
  • تأجيل الغرامات ورسائل تقتضي الحجز.. قانوني يوضح تفاصيل أنظمة المرور الجديدة
  • شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. الأماكن والشروط والمستندات المطلوبة
  • "الصحفيين" تطالب بالإفراج والعفو عن الزملاء المحبوسين.. وتتقدم بطلبات لزيارتهم
  • "الصحفيين" تطالب بالإفراج والعفو عن الزملاء المحبوسين والسجناء
  • «الإسكان»: جار تنفيذ 700 وحدة سكنية بـ«سكن لكل المصريين» في قنا الجديدة
  • وحدات سرية لدى الاحتلال لا تكشف هوية قتلاها.. هل الجثة التي بحوزة القسام منها؟
  • نقابة الصحفيين تكرم الكاتب الصحفي حازم العبيدي في حفل الحاصلين علي الدكتوراة والماجستير
  • نقابة الصحفيين تثمن قرار القضاء بتسهيل دخول هواتف الصحفيين إلى المحاكم