تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تباشر جهات التحقيق بالجيزة، الإجراءات حول مصرع شخص غرقا أثناء صيده برفقة أصدقائه بنهر النيل بالعياط، وصرحت بدفن جثته عقب الاطلاع على تقرير مفتش الصحة بأسباب الوفاة، واستمعت إلى إفادات أصدقاءه حول ملابسات الحادث، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.
 

كشفت التحريات أن المتوفى والذي يدعي "أحمد عقرب" 45 سنة،  كان متواجد في موقع  الحادث لصيد الأسماك برفقة 3 من أصدقائه، وحسبما أفاد أصدقاء المجني عليه امام جهات التحقيق أنه أثناء قيامهم بصيد الأسماك على حافة النيل تفاجأوا بمركب صيد يقله 3 صيادين، طلب احدهم من المتوفي  هاتفه المحمول لإجراء اتصال هاتفي منه، لكنهم فروا هاربين بالقارب، فتوجه المجني عليه إلى القارب ليلحق بهم، إلا أن المتهمين تعدوا عليه بالضرب على رأسه فسقط في المياه، ولم يستطع النجاة، لتجرفه المياه، ونجحت المباحث في ضبط أحد المتهمين بارتكاب الجريمة، وكثفت من جهودها لضبط باقي المتهمين
 

تلقي مركز  شرطة العياط بلاغا من الأهالي يفيد بغرق أحد الأشخاص أثناء صيده الأسماك على ضفاف النيل في منطقة العياط جنوب الجيزة، بالانتقال والفحص تبين أن غرق شخص، أثناء السباحة لملاحقة بعض الصيادين الذين أخذوا هاتفه.

تم نقل جثمان المتوفى إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي انتدبت الطبيب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليه لإعداد تقرير مفصل عن الواقعة وملابساتها وتحديد أسباب الوفاة، وذلك بعد أن عثرت عليه قوات الإنقاذ النهري، تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة  التحقيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الهاتف المحمول تشريح جثة شخص مات أثناء صيدة بنهر النيل

إقرأ أيضاً:

براءة 3 أشخاص من تهمة سرقة محطة صرف بالجيزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حكمت محكمة جنايات جنوب الجيزة ببراءة شقيقين وصديقهما من اتهامهم بمحاولة سرقة أسلاك وماتور مياه من داخل محطة صرف صحي بمنطقة الصف جنوب محافظة الجيزة.

براءة شقيقين وصديقهما لاتهامهما بسرقة أسلاك وماتور من محطة صرف صحى 

وأسندت التحقيقات في القضية رقم 1282 لسنة 2024 جنايات مركز شرطة الصف للشقيقين "معتز، أ"، 23 سنة، وشقيقه "حسن"، 19 سنة، وصديقهما  "راجح . م"، 30 سنة، أنهم في يوم 28 يناير الماضي شرعوا في سرقة المهمات  "اسلاك كهربائية وماتور مياه " والمستعملة في مرفق الصرف الصحي، وذلك حال كونهم ثلاثة أشخاص ليلا حال حملهم أدوات محل الاتهام اللاحق إلا أن جريمتهم قد خاب اثرها لسبب لا دخل لإرادتهم فيه وهو ضبطهم.

وتابعت التحقيقات أن المتهمين الثلاثة حازوا وأحرزوا أدوات "مقص ، منشار" بدون مسوغ من الضرورة المهنية أو الحرفية.

وشهد موظف بمحطة تشغيل الصرف الصحي أنه أثناء مباشرة مهام عمله أبصر المتهمين حال قيامهم بالتسلل لداخل محطة الصرف الصحي حراسته ليلاً فتتبعهم وأبصرهم أثناء قيامهم بالشروع بسرقة كابلات كهربائية وماتور المياه الخاص بالمحطة  مستخدمين أدوات احرازهم فتمكن من ضبط المتهم الأول متلبساً بجريمته والدراجة البخارية حوزته بينما لاذ الثاني والثالث بالفرار.

مقالات مشابهة

  • مصرع طفل غرقا أثناء السباحة في مياه نهر النيل
  • اتتشال جثة طفل غريق بكوم أمبو بأسوان
  • اتتشال جثة طفل غريق بكوم امبو بأسوان
  • حادث مروري مروع.. التحقيق في مصرع شاب دهسته سيارة فارهة بالتجمع
  • براءة 3 أشخاص من تهمة سرقة محطة صرف بالجيزة
  • التحقيق مع 5 متهمين بالتعدى على شخص وزوجته بهدف السرقة فى القاهرة
  • الداخلية العراقية تؤكد توقيف المعتدين على مطاعم ببغداد
  • لعدم إجادته السباحة.. تفاصيل مصرع شاب غرقًا بمياه النيل في الصف
  • العثور على جثة شاب بعد مرور أسبوع على غرقه فى نهر النيل بالصف
  • الداخلية تعلن التوصل لأسماء المنفذين للهجمات على المطاعم وصدور أوامر قبض بحقهم