تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استعرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، الحالة المرورية في الشوارع والميادين الرئيسية، اليوم الاثنين.

ويشهد شارع رمسيس كثافات مرورية مستمرة حتى شارع الجيش وصولا لميدان العباسية، بينما توجد بعض الكثافات البسيطة في شارع صلاح سالم، وهناك غلق في شارع ذاكر حسين بالطريق المتجه إلى ميدان إنبي بسبب أعمال إنشاء المحطة رقم 4 من مشروع مونوريل العاصمة الإدارية الجديدة.

وبالانتقال إلى محافظة الجيزة، نجد تباطؤ في حركة السيارات لدى شارع الهرم بسبب غلق الطريق عند تقاطعه مع المريوطية، لكن في منطقة المساحة وشارع العريش ومدكور والطالبية ظهرت بعض الكثافات المرورية، فضلا عن بعض الكثافات من شارع العشرين حتى الطالبية.

وعن الحالة المرورية في محافظة المنيا، هناك سيولة مرورية في عدد من الطريق، إذ تظهر سيولة على الطريق الصحراوي من محافظة بني سويف إلى نظيرتها المنيا، فضلا عن وجود سيولة مرورية على طريق الشيخ فضل.

وفي محافظة الشرقية، تظهر سيولة مرورية في طريق الزقازيق منيا القمح، كما توجد بعض الكثافات على طريق «الزقازيق الإسماعيلية» الزراعي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الحالة المرورية برنامج صباح الخير يا مصر المرور بعض الکثافات مروریة فی

إقرأ أيضاً:

رادار المرور يلتقط 1197 سيارة تسير بسرعات جنونية

شنت الإدارة العامة للمرور، عددا من الحملات المرورية بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

وأسفرت جهود الحملة خلال 24 ساعة، عن ضبط 1197 مخالفة تجاوز السرعة، و216 مخالفة السير بدون تراخيص " قيادة وتسيير"، و21 دراجة نارية مخالفة، و28 مخالفة موقف عشوائى، و98 مخالفة شروط الترخيص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

 

مقالات مشابهة

  • حملات مرورية لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • حملات مكثفة لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • «الإسكان»: المحاور الجديدة تحقق سيولة مرورية وتربط المدن الجديدة بقلب القاهرة
  • الشوارع زحمة.. خريطة الكثافات المرورية بالقاهرة والجيزة
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة المرور بشوارع القاهرة والجيزة
  • اعرف طريقك.. شلل مروري بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • تفاصيل الحالة المرورية اليوم.. كثافات في شوارع القاهرة والجيزة
  • رادار المرور يلتقط 1197 سيارة تسير بسرعات جنونية
  • نشرة مرور "الفجر ".. انتظام حركة السيارات بالقاهرة والجيزة
  • اعرف طريقك.. كثافات مرورية متوسطة أعلى المحاور والشوارع الرئيسية بالقاهرة والجيزة