أعلنت”دريك آند سكل انترناشونال” اليوم إغلاقها بنجاح الاكتتاب بزيادة رأس المال الجديد، لافتة إلى أنها تمكنت من تغطية 150% من المتطلبات المطلوبة لإتمام عملية إعادة الهيكلة.
وأكدت الشركة أن العملية التي انطلقت في 25 أبريل الماضي وانتهت بتاريخ 10 مايو الجاري حققت نجاحاً كبيرا، حيث كانت حصيلة الزيادة في رأس المال الجديد تفوق الـ 450 مليون درهم وبذلك تكون الشركة قد تمكّنت من تغطية 150% من متطلبات رأس المال المستهدف.


وسيصبح رأس المال الجديد للشركة 2.887 مليار درهم موزعة على 2.887 مليار سهم.
جدير بالذكر أن الاكتتاب في رأس المال الجديد قد تم على سعر إصدار 25 فلسا للسهم (بخصم 75 فلسا عن القيمة الاسمية) وسيتم تسجيل الخصم كاحتياطي سالب في الميزانية.
وتم استهداف إعادة سهم الشركة إلى التداول في سوق دبي المالي بتاريخ 20 مايو الحالي بالتنسيق مع هيئة الأوراق المالية والسلع وسوق دبي المالي وإتمام الإجراءات المطلوبة من قبل الجهات التنظيمية والرقابية.
وقال المهندس شفيق عبد الحميد، رئيس مجلس إدارة “دريك آند سكل انترناشونال “ : ”إن الطريق أمامنا لا يزال طويلاً، ولكننا عازمون جميعاً على استعادة المكانة التي تتمتع بها دريك آند سكل في قطاع الإنشاءات حيث يشهد السوق العقاري في المنطقة وخصوصاً في دولة الإمارات نمواً ملحوظاً”.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: رأس المال الجدید دریک آند سکل

إقرأ أيضاً:

“حماد” يطلع على استراتيجية عمل الشركة الليبية للبريد والاتصالات

الوطن|متابعات

التقى رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية أسامة حماد، اليوم الأربعاء، وزيرَ الاتصالات والمعلوماتية م. سالم الدرسي، ومجلس إدارة الشركة الليبية للبريد والاتصالات وتقنية المعلومات القابضة المشكل حديثاً من الجمعية العمومية للشركة بعد اعادة تشكيلها بقرار رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية

رئيس الوزراء، وخلال الاجتماع الذي عُقد بمقر رئاسة مجلس الوزراء في مدينة بنغازي، تقدم بالتهنئة لأعضاء مجلس الإدارة المشكل حديثاً من الجمعية العموميّة للشركة ، متمنياً لهم التوفيق في مهامهم للنهوض بالقطاع وتوفير كافة احتياجاته من أجل توفير أفضل الخدمات للمواطنين.

واطلع رئيس الحكومة، خلال الاجتماع،  على استراتيجية عمل الشركة وأهدافها المستقبلية، وسبل تطوير قطاع الاتصالات، وتحسين وتنويع الخدمات، في إطار رؤية موحدة  للفترة  القادمة بالتعاون مع وزارة الاتصالات بالحكومة  .

وقد أكد رئيس الوزراء عملَ الحكومة على تذليل كافة المشاكل والعراقيل التي تواجه الشركة وقطاع الاتصالات بشكل عام، من أجل أداء المهام  وتطوير البنية التحتية للقطاع.

الوسومأسامة حماد الحكومة الليبية الشركة الليبية للبريد والاتصالات وتقنية المعلومات ليبيا

مقالات مشابهة

  • “ألف للتعليم” تجمع 1.89 مليار درهم في طرحها العام الأولي
  • الاستثمارات الوطنية نفذت بنجاح اكتتاب مجموعة البيوت الاستثمارية القابضة
  • دعوى ضد “ميتا” في كاليفورنيا على خلفية تحيزها ضد المحتوى الفلسطيني
  • “حماد” يطلع على استراتيجية عمل الشركة الليبية للبريد والاتصالات
  • الاستثمارات الوطنية تنفذ اكتتاب "البيوت الاستثمارية القابضة"
  • “سيرفكورب” تفتتح مقر جديد في كافد
  • سهم فقيه يرتفع 10% في أول يوم تداول بالسوق السعودي
  • “هواوي” تطرح (HUAWEI MatePad 11.5” S) من الجيل الجديد في الإمارات
  • مهندس فلسطيني-أمريكي يقاضي “ميتا” لرفضه “قمع” المحتوى الفلسطيني
  • بقيمة 264.8 مليون ريال.. "الأسماك" تقدم طلب تخفيض رأسمالها للسوق المالية