يمانيون/ صنعاء

نظمت السلطة المحلية في مديرية أرحب، محافظة صنعاء ، فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين، تحت شعار “الصرخة موقف تاريخي وضرورة راهنة لمواجهة الاستكبار الأمريكي والإجرام الصهيوني”.
وخلال الفعالية، التي نظمت بالتعاون مع مركز المرحوم الشيخ محسن أبو نشطان التعليمي، أشار رئيس الهيئة العامة للزكاة شمسان أبو نشطان، إلى دور شعار الصرخة في وجه المستكبرين كسلاح وموقف، في مواجهة الطغيان وفضح مخططات الأعداء وإفشالها.


وأكد أن شعار الصرخة أثبت فاعليته في التحرر من الهيمنة والارتهان للأعداء وخلق حالة سخط تجاه العدو الحقيقي ، أمريكا وإسرائيل.
وأكد أبو نشطان أن شعار الصرخة كسر هيبة أمريكا في نفوس المجتمع وكسر حاجز الخوف لدى الكثير من الأحرار في العالم ، منوهاً بعظمة المشروع القرآني الذي قدمه الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي والذي أطلق من خلاله شعار الصرخة والمقاطعة الاقتصادية للأعداء منذ وقت مبكر .
فيما تناول وكيل الهيئة، أحمد مجلي، محطات بارزة للمسيرة القرآنية وما واجهته من تحديات وما وصلت إليه اليوم من عزة ونصر وتمكين وإحداث تأثير مهم في واقع ومسار الأمة.
بدوره أشار مدير المديرية، عبدالسلام نشبان، إلى ظروف ومراحل إطلاق الصرخة في وجه المستكبرين أمريكا وإسرائيل وأذنابهما من الأنظمة المطبعة.
وأفاد بأن شعار الصرخة ساهم بشكل مباشر في إفشال المشروع الأمريكي الصهيوني في اليمن.
تخلل الفعالية، التي حضرها أمين محلي المديرية عبدالعالم أبو نشطان وعدد من مديري المكاتب التنفيذية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية، عدد من الفقرات المتنوعة ومشاركات طلاب مركز الشيخ محسن أبو نشطان التعليمي . ً#اليمن#مديرية أرحبالذكرى السنوية للصرخةصنعاءفعالية خطابية

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: شعار الصرخة أبو نشطان

إقرأ أيضاً:

 نيوزيلندا تعلن استئناف تمويل وكالة الأونروا

صفا

أعلنت نيوزيلندا استئناف تمويلها لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا"، مؤكدة أنها ستسدد مدفوعاتها السنوية البالغة مليون دولار "في الموعد المحدد خلال الأيام المقبلة".

وقال وزير الخارجية النيوزيلندي وينستون بيترز، في منشور على منصة إكس، يوم الجمعة، إنّ "بلاده قررت استئناف تمويل وكالة الأونروا".

ومن المقرر أن تدفع نيوزيلندا مدفوعاتها السنوية البالغة مليون دولار "في الموعد المحدد خلال الأيام المقبلة".

مقالات مشابهة

  • «بمبلغ 100 ألف جنيه».. اعرف أرباح أعلى شهادات البنك الأهلي المصري
  •  نيوزيلندا تعلن استئناف تمويل وكالة الأونروا
  • الولايات المتحدة تحتفل بالذكرى السنوية الـ80 ليوم النصر
  • الولايات المتحدة تحتفل بالذكرى السنوية الثمانين ليوم النصر على النازية
  • تحت شعار “علم وجهاد”.. فعالية ختامية لأنشطة الدورات الصيفية بالمحويت
  • المحويت.. فعالية خطابية وعرض كشفي في ختام الدورات الصيفية
  • السفارة الإيرانية بصنعاء تنظم فعالية خطابية بالذكرى الـ35 لرحيل مؤسس الثورة الإسلامية الإمام الخميني
  • أكثر من 500 فعالية.. صيف الباحة ينطلق تحت شعار "صّيف في الباحة تراها أروق"
  • إستمرار تدريبات مركز كرة السلة للفتيات تحت شعار "Her world" بالإسماعيلية
  • تحت شعار “علم وجهاد “.. اختتام الدورات الصيفية لطلاب مركز الشهيد القائد بمدينة الحديدة