أشاد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، ببطولة كأس العاصمة الإدارية، التي استضافتها مصر خلال الفترة من 18 حتى 26 مارس الماضي، مشددًا على أنها «حققت مكاسب نوعية مميزة».

وقال حسام حسن خلال جلسة الصحفيين باتحاد الكرة المصري، اليوم: «بطولة مصر الدولية حققت استفادة كبيرة جدا للمنتخب سواء في التعارف على اللاعبين أو الانسجام وحتى الخسارة كانت من منتخب كرواتيا، الذي نال فضية وبرونزية كأس العالم في مونديالين متتاليين».

وأشار إلى أن منتخب نيوزيلندا - أحد المنتبخبات المشاركة بالبطولة - كان منظما للغاية، فيما يعرف عن منتخب تونس - أحد الفرق المشاركة أيضًا - القوة والشراسة.

وأضاف حسن: «الأهم والمكسب الكبير جدا هو الحضور الجماهيري الكبير والذي لم يحدث منذ فترة طويلة، والحضور بكثافة خلال شهر رمضان».

وأكمل: «المباريات السابقة للمنتخب كانت بمدرجات خاوية تقريبا، لكن منذ أن تولينا المهمة عادت المساندة الجماهيرية للمنتخب ولابد أن يلقي الإعلام الضوء على هذا الأمر».

وحول رفضه تسريب أخبار المنتخب مؤخرًا، قال العميد: «الخصوصية لازمة، ولابد أن تكون سمة منتخب مصر خلال الفترة القادمة، حتى إكمال مهمة الوصول لكأس العالم».

هل ضمن منتخب مصر التأهل لكأس العالم 2026؟

تعليق صادم من حسام حسنوأتم مدرب منتخب مصر حديثه قائلًا: «⁠نحضر لكأس العالم ٢٠٢٦ والموضوع مش سهل وللأسف في ناس في المنظومة بيقولوا مصر راحت كأس العالم خلاص وهنكسب بوركينا وغينيا مش عارف بناءً على إيه بيقولوا كدا، إحنا طلعين من بطولة إفريقيا الأخيرة من دور ١٦ ولم نفز، فكيف يقول المحللين إن منتخب مصر ضمن الصعود لكاس العالم (أدوني أمارة).. المنتخب يحتاج لعمل كبير خلال الفترة المقبلة من أجل الصعود لكأس العالم».

    

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حسام حسن منتخب مصر كأس عالم لکأس العالم منتخب مصر حسام حسن

إقرأ أيضاً:

تريزيجيه: في كل معسكر مع منتخب مصر أشعر أنني وُلدت من جديد

كشف محمود حسن تريزيجيه، عن حبه الكبير لمنتخب مصر، والرغبة دائما في التواجد ضمن قائمة الفراعنة في كل حدث قاري أو عالمي.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره منتخب بوركينا فاسو ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 باستاد القاهرة الدولى.

وصرح محمود حسن تريزيجيه، لاعب المنتخب الوطني، أن هدف فريقه هو الفوز خاصة أن الطموح الأساسي هو التأهل لكأس العالم 2026 وإسعاد الشعب المصري.

تريزيجيه

وتابع: "لو برجل واحدة سأكون جاهزًا مع المنتخب، في كل معسكر أشعر أنني وُلدت من جديد وأنتظر إعلان القائمة حبًا في بلدي، وأتمنى دائمًا المشاركة مع منتخب مصر.

تريزيجيه

وواصل: "تركيزنا الكامل في مواجهة الغد ونسعي للفوز وبعدها سنفكر في مواجهة غينيا بيساو في الجولة التالية يوم الإثنين القادم".

ويأمل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن المدير الفني، في تحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب بوركينا فاسو، من أجل وضع قدم للتأهل لكأس العالم 2026.

مقالات مشابهة

  • نادر السيد: سعيد بالحالة التي صنعها حسام حسن مع اللاعبين
  • حسابات تأهل منتخب مصر إلى كأس العالم 2026 بعد الفوز أمام بوركينا فاسو
  • إصابة وسام أبو علي في تأهل منتخب فلسطين لكأس آسيا 2027
  • عاجل.. تشكيل منتخب الجزائر الرسمي لمواجهة غينيا في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026
  • تريزيجيه: في كل معسكر مع منتخب مصر أشعر أنني وُلدت من جديد
  • تريزيجيه يعلق على مواجهة مصر وبوركينا فاسو ويؤكد: سألعب للمنتخب لو برجل واحدة
  • حسام حسن يوجه رسالة خاصة لـ محمد صلاح
  • حسام حسن: أتمنى التوفيق من الله أمام بوركينا فايو
  • هل تنجح مصر بقيادة هدافها التاريخي في التأهل لكأس العالم 2026؟
  • حسابات تأهل منتخب مصر إلى كأس العالم 2026 قبل مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو