بعد النجاح الكبير الذي حققته شخصية سبايدرمان نوار، في سلسلة أفلام الرسوم المتحركة المستقلة "سبايدر-فيرس" (Spider-Verse) يعود الممثل نيكولاس كيدج لتقديم الشخصية للمرة الثالثة بعد أدائها صوتياً في فيلمي "سبايدرمان: إنتو ذا سبايدر-فيرس" (Spider-Man: Into the Spider-Verse) عام 2018، و"سبايدرمان: أكروس ذا سبايدر-فيرس" (Spider-Man: Across the Spider-Verse) عام 2023.

ويأتي ظهور كيدج هذه المرة عبر مسلسل مخصص لشخصية سبايدرمان نوار بمفردها، ومغامراتها التي تدور أحداثها بمدينة نيويورك الأميركية في ثلاثينيات القرن العشرين.

وكانت صحف مختصة في مجال الترفيه تناقلت أنباء غير مؤكدة عن تقديم نسخة حية من شخصية سبايدرمان نوار أواخر العام 2023، قبل أن يتم تأكيد نجاح المفاوضات مع كيدج للمشاركة بالمسلسل المرتقب، في وقتٍ تجري فيه التحضيرات الأولية للتصوير على أن يتم الإعلان عن موعد عرض العمل قريبًا.

ويتولى هاري برادبير إخراج الحلقتين الأوليين، بينما يشترك في الإنتاج كلٌ من "أمازون" و"مترو غولدين ماير" على أن تعرض منصة "أمازون برايم" المسلسل عالمياً، وتحصل منصة "مترو غولدين ماير بلس" على حقوق بثه الحصرية في أميركا.

وفي بيان للشركة المالكة للحقوق الشخصية، قالت كاثرين بوب رئيسة أستوديوهات تلفزيون "سوني بيكتشرز" إن المسلسل لن يصور النسخة التقليدية لشخصية سبايدرمان، ولن يضم بيتر باركر، بل سيركز سبايدرمان نوار بشكل كامل.

كما أكدت بوب إسناد بطولة المسلسل المرتقب إلى الممثل الأميركي الشهير نيكولاس كيدج.

سبق أن قدم نيكولاس كيدج واحدة من شخصيات عالم الأبطال الخارقين في فيلم "السائق الشبح" (غيتي)

وخلال أحداث المسلسل، سيظهر المحقق نوار وهو كبير في السن ويواجه حظاً عاثراً، فتضطره الظروف لمحاربة الجريمة باعتباره البطل الخارق الوحيد في نيويورك في ثلاثينيات القرن الماضي، وتتضمن كل حلقة مشاهد قتالية إلى جانب الدراما.

ولن تكون هذه المرة الأولى التي يقدم فيها كيدج (60 عاماً) واحدة من شخصيات عالم الأبطال الخارقين الشهير "مارفل" إذ قدّم شخصية "السائق الشبح" (Ghost Rider) في فيلم حمل ذات الاسم.

ويتحدث الفيلم الذي عرض عام 2007 عن شخص يمتلك قوى خارقة قادمة من "الجحيم" لكنه يستخدمها في الدفاع عن الضعاف ويواجه الأشرار من "الجحيم" والأرض.

وفي العام 2011، قدم كيدج ذات الشخصية في جزء ثانٍ من الفيلم حمل عنوان" الراكب الشبح: روح الانتقام" (Ghost Rider: Spirit of Vengeance).

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: ترجمات حريات نیکولاس کیدج

إقرأ أيضاً:

ماريتا عادل تكشف عن سبب خوفها من المشاركة في مسلسل «جري الوحوش».. فيديو

أعربت الفنانة ماريتا عادل، عن تخوفها في البداية من المشاركة في بطولة مسلسل «جري الوحوش»، والذي عُرض ضمن موسم دراما رمضان 2024.

وأوضحت ماريتا عادل، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت المذاع عبر قناة صدى البلد، أن السيناريست أحمد صبحي تناول موضوع المسلسل بشكل مختلف تمامًا عن الفيلم، حيث أنه مأخوذ عن الرواية الأصلية للعمل السينمائي.

وأشارت ماريتا عادل، أنها تجسد شخصية فتاة تدعى صافية، وهذه الشخصية غير متواجدة بالفيلم، قائلة: «في المسلسل بجسد شخصية صافية، يا ريت تبقى موجودة في أرض الواقع بتغلط، وليها حظ من اسمها صافية جدًا، ولما بتفكر تاخد حقها بترجح الإيمان بالله أنه هو اللي يجيب حقها لأن الحق ينتصر في النهاية، وهي خط درامي موزاي مع عبد الحكيم - الذي يجسد شخصيته الفنان ادوارد، وبيبدأ بينهما صراع».

وأكدت ماريتا عادل، على أن المؤلف أحمد صبحي تناول الشخصيات الرئيسية بشكل مختلف تمامًا عن الفيلم، قائلة: «الفيلم مدته ساعة ونص أو ساعتين، لكن المسلسل 30 حلقة ويجب أن يتناول أحداث أكثر من الفيلم».

مقالات مشابهة

  • ماريتا عادل تكشف عن سبب خوفها من المشاركة في مسلسل «جري الوحوش».. فيديو
  • بـ "مسلسلين جُدد"..هند صبري تعيش حالة من النشاط الفني (تقرير)
  • خاص... رحاب الجمل تكشف لـ "الفجر الفني" عن   سر اختيارها لشخصيتها في مسلسل "برغم القانون"
  • هند صبري تنتظر ردود فعل الجمهور على مسلسل "مفترق طرق"
  • بسبب "دواعي السفر".. أمير عيد يتصدر منصة "إكس"
  • نيكولاس جاليتزين يجسد شخصية He-Man في فيلم جديد
  • نجم Stranger Things يكشف عن حقائق صادمة تخص معجبي المسلسل
  • مسلسل Ted Lasso يتصدر قائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة على أبل
  • شاهد تكشف ملامح شخصية هند صبري في مسلسل مفترق طرق | فيديو
  • "يناقش المشكلات الزوجية".. موعد عرض الوصفة السحرية وأبرز المعلومات عنه