تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انتصر فريق باريس سان جيرمان على نظيره نيس بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب أليانز ريفيرا، في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الفرنسي.

قاد البرتغالي جونسالو راموس هجوم البي إس جي أمام نيس، في ظل غياب نجم الفريق كيليان مبابي للإصابة.

ولعب مبابي مباراته الأخيرة على ملعب حديقة الأمراء بقميص سان جيرمان، بعدما أعلن رحيله عن الفريق الباريسي بنهاية الموسم الجاري 2023-2024.

قص برادلي باركولا شريط أهداف المباراة في الدقيقة 18، قبل أن يضيف يورام زاجي الهدف الثاني لباريس سان جيرمان في الدقيقة 23.

وسجل محمد علي شو هدف نيس الوحيد في اللقاء في الدقيقة 32، لينتهي الشوط الأول بتقدم باريس سان جيرمان بهدفين مقابل هدف، وتستمر النتيجة حتى نهاية المواجهة ليحصد رفاق مبابي 3 نقاط جديدة.

ترتيب الدوري الفرنسي

وبتلك النتيجة، رفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 73 نقطة على صدارة الدوري الفرنسي، حيث إنه حسم اللقب لصالحه قبل نهاية المسابقة، بينما تجمد رصيد نيس عند 54 نقطة في المركز الخامس.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان مبابي نيس الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان ضد نيس باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

هذا هو المنتخب الذي يود مبابي مواجهته في نهائي كأس أوروبا 2024

كشف عميد المنتخب الفرنسي كيليان مبابي عن المنتخب الذي يود مواجهته  في نهائي بطولة كأس أمم أوروبا القدم التي تنطلق منافساتها بعد غد الجمعة.

ويعد المنتخب الفرنسي أحد أبرز المرشحين للفوز بالبطولة القارية لهذا العام، في ظل تألقه في بطولة كأس العالم الأخيرة بوصووله إلى النهائي، وكذلك النتائج التي  يحققها مؤخرا.

وفي مقابلة مع صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، قال مبابي: "أتينا إلى ألمانيا لنصنع التاريخ. إنها مهمتنا. نحن مستعدون ومتعطشون للنجاح ونعلم ما يتعين علينا القيام به. يمكننا أن نفعل شيئا جيدا لبلدنا إذا عدنا بالكأس إلى الوطن".

وخسرت فرنسا بهدفين دون رد أمام ألمانيا في مباراة ودية في آذار / مارس الماضي، لكن مبابي قال إنه يود مواجهة الألمان على أرضهم في نهائي بطولة أمم أوروبا 2024: "سأوقع على ذلك. المباريات التجريبية الودية لا تؤخذ كثيرا في الاعتبار"، معترفا بأن منتخب "المانشافت" فريق كبير وصاحب تاريخ، ودائما ما يكون حاضرا في كل بطولة "إنهم يعودون دائما بعد الانتكاسة".

ومن المرتقب أن يخوض مبابي الذي يملك في رصيده 79 مباراة دولية و47 هدفا، كأس أمم أوروبا الثانية بعد أن شارك في وصول فرنسا إلى ثمن نهائي النسخة الماضية.

يذكر أن ألمانيا  تحضتن كأس أمم أوروبا خلال الفترة الممتدة بين 14 حزيران / يونيو الحالي و14 تموز / يوليو المقبل، وستفتتح منافسات البطولة بمواجهة تجمع بين ألمانيا واسكتلندا بعد غد الجمعة في ميونخ. 


مقالات مشابهة

  • نجم ريال مدريد يرفض الرحيل ويصدم باريس سان جيرمان
  • هذا هو المنتخب الذي يود مبابي مواجهته في نهائي كأس أوروبا 2024
  • برعاية أوريدُ.. مولودية الجزائر توقع عقد شراكة مع باريس سان جيرمان
  • صدمة جديدة لـ ريال مدريد بسبب مبابي
  • بديل مبابي.. باريس سان جيرمان ينافس برشلونة على ضم جوهرة ليفربول
  • ريال مدريد يحدد بديل ألفونسو ديفيز حال فشل الصفقة
  • باريس سان جيرمان يخطط لخطف فينيسيوس جونيور من ريال مدريد
  • باريس ينافس برشلونة على نجم ليفربول
  • باريس سان جيرمان يسعى لإفساد مخطط ريال مدريد حول مبابي
  • باريس سان جيرمان يزاحم الأهلي على صفقة أوسيمين