قالت السلطات الإندونيسية اليوم الخميس إن عدد قتلى الفيضانات والانهيارات الطينية خلال مطلع الأسبوع ارتفع إلى 67 بينما لا يزال 20 في عداد المفقودين.

أخبار ذات صلة ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في إندونيسيا ارتفاع حصيلة الفيضانات في إندونيسيا إلى 57 قتيلاً

وتعتزم الحكومة نقل الناجين إلى مناطق أكثر أمانا.


وقالت الهيئة الوطنية لإدارة الكوارث في بيان إنه تم العثور على جثث خمسة كانوا من بين المفقودين، وهو ما رفع عدد القتلى من 62 أمس الأربعاء. وتم إجلاء أكثر من أربعة آلاف شخص إلى مبان قريبة وملاجئ مؤقتة.
ولحقت أضرار بعدد 521 منزلا على الأقل و 79037 فدانا من الأراضي، بينها حقول أرز و 19 جسراً ومعظم الطرق الرئيسية.
وقال سوهاريانتو مدير الهيئة الوطنية لإدارة الكوارث في بيان إن الحكومة تعتزم إعادة توطين الناجين الذين أصبحت منازلهم غير صالحة للسكن وأولئك الذين يعيشون في مناطق معرضة للكوارث.
وتقوم هيئة إدارة الكوارث وحكومة إقليم سومطرة الغربية الآن بجمع البيانات حول عدد الأشخاص الذين يحتاجون إلى إعادة توطينهم، وتبحث عن مناطق آمنة لبناء المنازل الجديدة.
ومن غير الواضح متى ستبدأ نقل الناجين.

المصدر: رويترز

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: فيضانات إندونيسيا

إقرأ أيضاً:

«سادي وصور ضحايا في أوضاع مخلة».. قصص مرعبة يكشفها سفاح التجمع في التحقيقات

سفاح التجمع.. مفاجأت لا حصر لها، تستدل جهات التحقيق الستار عنها يومًا تلو الأخر، في قضية سفاح التجمع ، الذي ارتكب سلسلة من أبشع الجرائم التي لا تخطر على بال أحد، وشهوة الانتقام التي أعمت بصيرته عن الرحمة والإنسانية، وقتل 3 سيدات بعد تعذيبهن وممارسة الفحشاء معهن وتصويرهن في «فيديوهات» ولم يكتفِ بذلك بل ألقى جثتهن في مناطق صحراوية.

كشفت النيابة العامة، في القضية رقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بور سعيد، أن المتهم سفاح التجمع يصطحب فريسته لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، يقتلها ويتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه في مناطق صحراوية.

سفاح التجمعاعترافات سفاح التجمع

وباستجواب سفاح التجمع أقر في التحقيقاتِ بأنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يعطيهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقتلهن ويصور تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

أول ضحايا سفاح التجمع

سفاح التجمع، بدأت سلسلة جرائم سفاح التجمع والتي أوضحتها النيابة العامة بعد حصر حالات العثور على الجثامين المجهولة، التي جرت في وقت معاصر، وفي محيط مسكن المتهم، فوقفت على واحدة منها -حرر عنها المحضر الرقيم 19053 لسنة 2023 جنح التجمع الأول-، وثبت بتقرير الطب الشرعي، العثور بأحشاء المجني عليها -في تلك الواقعة- على ذات العقار الطبي الذي يستخدمه المتهم حال معاشرته للمجني عليهن والذي ضبطته النيابة العامة بمسكنه، وأكدت أن وراء ارتكابها هو سفاح التجمع.

سفاح التجمعسفاح التجمع يوثق جرائمه في فيديوهات

وفي شهر إبريل الماضي، ارتكب سفاح التجمع ثاني جرائمه واستقط ضحية جديدة له، وعثر على جثمان الضحية في اتجاه محافظة الإسماعيلية، وحرر عنها المحضر الرقيم 909 لسنة 2024 إداري مركز القنطرة غرب، وبمواجهة المتهم سفاح الجيزة أقر تفصيليا بواقعة قتلها، بذات الأسلوب الذي ارتكبه حين قتله لفريسته الأولى.

الخيط الذي كشف المستور عن سفاح التجمع

أما عن آخر جرائم سفاح التجمع، تعود لفتاة، عثروا على جثمانها بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بور سعيد، وكانت السر وراء كشف المستور واستلال الستار عن سلسلة جرائم سفاح التجمع، وحينها توصلت تحريات الشرطة إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحبها لمسكنه لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

سفاح التجمعفيديوهات جنسية لـ سفاح التجمع

وبفحص هاتف سفاح التجمع، أسفر ذلك عن وجود مقاطع فيديو يظهر بها المتهم حال إتيانه أفعالًا جنسية غير مألوفة مع جثمان المجني عليهن.

كشف مصدر مطلع لـ «الأسبوع» أن المتهم «سفاح التجمع» سادي ويتلذذ بتعذيب الفتيات، كما ظهر على أجساد ضحايا سفاح التجمع آثار الضرب والتعذيب وتشوهات في مناطق متفرقة بالجسد.

سلسلة جرائم سفاح التجمع

وعن آلية ارتكاب سفاح التجمع، وهو شاب يدعى كريم ويقطن في شقة سكنية داخل كومباوند شهير بمنطقة التجمع الخامس، لجرائمه، يبدأ في اختيار فريسته من «فتيات الليل»، من مناطق متنوعة مثل الزاوية الحمراء بالقاهرة، وأبو النمرس بالجيزة، ويصطحبهن إلى شقته وبالتحديد داخل «غرفة الموت» العازلة للصوت، ويعذب الفتيات أثناء ممارسة الرذيلة معهن، ومن شدة الضرب على جسد أحد ضحايا سفاح التجمع بـ «كرباج» لقيت مصرعها، علاوة على أنه يحرص على توثيق جرائمه المفجعة في مقاطع فيديو، ومن ثم يضع ضحيته بعد موتها داخل «شنطة» سيارته، ويلقيها في مكان في مناطق صحراوية بين الإسماعيلية وبور سعيد، بعيدا عن كاميرات المراقبة.

سفاح التجمعحبس سفاح التجمع

أمرت النيابة العامة بـ حبس المتهم سفاح التجمع، وجارٍ استكمال التحقيقات التي لم تسفر حتى الآن عن ثبوت ارتكاب المتهم لوقائع قتل أخرى، وتم تكليف جهات البحث بالتحري عن ذلك.

اقرأ أيضاًوثّق لحظة قتل ضحاياه السيدات بهاتفه المحمول.. اعترافات مثيرة لـ سفاح التجمع

«أجبر ضحاياه على تعاطي المخدرات».. تطورات مفجعة عن سفاح التجمع

مقالات مشابهة

  • الصحة في غزة: حصيلة العدوان الإسرائيلي ترتفع إلى 36,284 شهيداً و82,057 إصابة
  • ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة إلى 36,284 شهيداً و82,057 إصابة
  • حصيلة شهداء العدوان على غزة ترتفع بعد ارتكاب الاحتلال 5 مجازر جديدة
  • الهند: ارتفاع حصيلة ضحايا الانهيارات الأرضية والفيضانات بسبب إعصار ريمال إلى 40 قتيلا
  • ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني على قطاع غزة الى 36224 شهيد
  • مجزرة تندوف..حصيلة الاستهداف الجزائري ترتفع لـ16 شخصا والجيش ينكل بالجثث
  • ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار بنغلادش والهند
  • ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار الفلبين
  • الهلال الأحمر الفلسطيني يعلن ارتفاع عدد ضحايا أطقمة إلى 30 قتيلا
  • «سادي وصور ضحايا في أوضاع مخلة».. قصص مرعبة يكشفها سفاح التجمع في التحقيقات