موقع النيلين:
2024-06-01@08:12:02 GMT

ياسمين عبدالعزيز بشخصيات مختلفة

تاريخ النشر: 17th, May 2024 GMT


بعد تصريحاتها الجريئة حول طلاقها وعلاقتها بطليقها الفنان أحمد العوضي في برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه إسعاد يونس، كشفت الفنانة ياسمين عبدالعزيز عن خطواتها الجديدة في عالم الفن. وأعلنت عن عودتها بقوة إلى الساحة الفنية بعد فترة توقف دامت عامًا كاملًا، منذ انتهاء مسلسل “ضرب نار” الذي عُرض في رمضان 2023.

وأكدت ياسمين مشاركتها الفترة المقبلة في أعمال فنية عدة دفعة واحدة، وهي تشمل المسرح والسينما والتلفزيون بشخصيات مختلفة، وأعلنت في تصريحات إعلامية أنها تُحضر لفيلم جديد تعود به إلى السينما بعد غياب ست سنوات، كما تعود إلى المسرح بعد غياب أكثر من 20 عاما منذ تقديمها مسرحية «كده أوكيه» عام 2003، حيث تستعد لتقديم مسرحية جديدة تتعاون من خلالها مع المخرج خالد جلال، إضافة إلى إعلانها خوض السباق الدرامي الرمضاني المقبل بمسلسل جديد.كما كشفت ياسمين عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، عن تقديمها حملة إعلانية جديدة لإحدى شركات الاتصالات في مصر، لتعود بقوة إلى الساحة في كل فروع التمثيل من سينما ومسرح وتلفزيون وإعلانات.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز السينمائية فيلم «الأبلة طم طم» الذي عرض عام 2018 وشارك في بطولته: حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، أيمن وتار، خالد منصور، أنعام سالوسة، شادي ألفونس، تميم عبده وعدد من الأطفال، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج علي إدريس.

الأنباء الكويتية

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

أيمن الرقب: الاعتراف بدولة فلسطين تأتي في شق سياسي معنوي أكثر منه قانوني

قال الدكتور أيمن الرقب أستاذ العلوم السياسية، إن خطوة الاعتراف بالدولة الفلسطينية هي خطوة مهمة جدًا وانتصار لدماء الشعب الفلسطيني وانتصار للأطفال والنساء والشيوخ الذي قتلوا على يد الاحتلال وجزء منهم حرق في هلوكوست العصر الحديث وجزء كبير منّا رأى الجثامين التي تخرج متفحمة تحت خيم رفح.

الاعتراف بدولة فلسطين

وأضاف الرقب، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، مساء الخميس، أن الاعترافات تأتي انتصارًا لكل ذلك، وكذلك هذه الاعترافات تأتي دعمًا للشعب الفلسطيني الذي تحمل 76 عاما من الاحتلال والذي ينتقل من مكان إلي مكان في غزة ويهرب من الموت ويبحث عن بصيص أمل وحياة.

باحث: توافق كبير بين الصين والدول العربية في عدد من القضايا ومنها القضية الفلسطينية العمل الوطني الفلسطيني: حكومة نتنياهو أثبتت أنها لا تمتلك خطة ولا رؤية لحربها في غزة

وأوضح أن بعض الأحرار من العالم من بينهم النرويج وإسبانيا وأيرلندا وسيتبعها مالطا وسلوفينيا الذين ينتصرون للحق الفلسطيني، مؤكدًا أن هذه الاعترافات تأتي في شق سياسي معنوي أكثر منه قانوني.

مقالات مشابهة

  • ولي العهد يتوج “الهلال” بكأس الملك للموسم الرياضي 2023 – 2024
  • بالأسماء.. 55 أميرا سعوديا حضروا مباراة الهلال والنصر بجانب محمد بن سلمان
  • بايدن وترامب والهجرة.. سياسات مختلفة قد تؤثر على الأسواق
  • أيمن الرقب: الاعتراف بدولة فلسطين تأتي في شق سياسي معنوي أكثر منه قانوني
  • حسن حسني «قشاش» أدوار .. سر معاناته في الطفولة
  • {الألق الذي لا يأفل}.. مسرحية الخير والشر
  • تفاصيل حفل زفاف ياسمين رئيس على رجل الأعمال أحمد عبد العزيز
  • التدريب التقني بعسير تحتفل بخريجيها للعام 1445 هـ
  • لأول مرة.. مريم نعوم «ممثلة» بالحلقة الخامسة من مسلسل دواعي السفر
  • لوحة فنية للملك خالد بن عبدالعزيز تزين جدة في نهاية السبعينيات