أخبار متعلقة دراسة بريطانية: قضاء الوقت على وسائل التواصل يزيد إقبال الأطفال على التدخين"السعودية للشحن" تحقق نموا في أحجام الشحن خلال الربع الأول 2024أعلنت الجوازات السعودية، من خلال حسابها على منصة "إكس"، عن أبرز أسئلة المستفيدين فيما يخص تجديد جواز السفر السعودي. وشملت:متى يمكنني تقديم طلب تجديد جواز سفري؟يمكن للمواطنين والمواطنات تقديم طلب تجديد جوازات سفرهم أو التابعين لهم، عندما تكون المدة المتبقية في صلاحية الجواز أقل من (6) أشهر.

عند محاولة تجديد جواز سفري عبر منصة أبشر ظهرت لي عبارة الجواز القديم غير منتهي، ماذا يعني ذلك؟في حال ظهرت هذه العبارة فهي تعني أن جواز السفر لم يدخل في الفترة التي تتيح التجديد، وينبغي أن تكون مدة صلاحية الجواز أقل من (6) أشهر عند طلب تنفيذ العملية.تم تعديل بياناتي الأساسية لدى الجوازات أو وكالة الأحوال المدنية ولم أتمكن من تقديم طلب تجديد جواز السفر بسبب عدم انتهاء صلاحية جوازي الحالي، كيف يمكنني تجديد الجواز ليتوافق مع بياناتي الصحيحة؟يمكنك حجز موعد ومراجعة إدارات الجوازات لنتمكن من خدمتك.ما طريقة استرداد رسوم تجديد جواز السفر عند عدم إمكانية تقديم طلب تجديد الجواز بسبب عدم انتهاء مدة صلاحيته ؟يمكن ذلك بواسطة حسابك البنكي الذي تم السداد من خلاله، أو الاحتفاظ به رصيد لدى الجوازات.أنا طالب مبتعث وباقي في جوازي (12) شهرًا ومضطر للسفر والعودة بعد سنة تقريبًا. هل أستطيع تجديد جوازي قبل السفر؟يمكنك ذلك من خلال حجز موعد ومراجعة إدارات الجوازات لنتمكن من خدمتك مع إرفاق ما يثبت ذلك.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن اليوم الدمام الجوازات السعودية تجديد الجواز جواز السفر السعودي تجدید جواز السفر

إقرأ أيضاً:

سُبل تواصل تقديم خدمة سندات الهدي والأضاحي لحجاج بيت الله الحرام

تقدم مؤسسة البريد السعودي "سُبل" خدمة شراء سندات الهدي والأضاحي لحجاج بيت الله الحرام، وذلك بالشراكة مع مشروع المملكة العربية السعودية للإفادة من الهدي والأضاحي، حيث تأتي هذه الخدمة ضمن سلسلة من الخدمات البريدية واللوجستية التي تقدمها سُبل في مواسم الحج، بهدف التسهيل على ضيوف الرحمن وتحقيق أقصى سبل الراحة لهم ليتفرغوا لأداء مناسكهم في يسر وسهولة.

وتوفر سبل هذه الخدمة في جميع مكاتبها المنتشرة في أنحاء المملكة، بالإضافة إلى المواقع البريدية المخصصة لخدمة ضيوف الرحمن أو عبر السيارات البريدية "SPL GO" في مكة المكرمة والمدينة المدينة والمشاعر المقدسة.

وتأتي مشاركة البريد السعودي "سبل" كمشغل وطني في موسم الحج بتقديم خدمات تكاملية ولوجستية باحترافية وجودة عالية تتناسب مع احتياجات قطاع الحج والعمرة، والالتزام بتحسين تجربة ضيوف الرحمن، عبر تفعيل العديد من الشراكات والتكامل مع القطاع الحكومي والخاص.

مقالات مشابهة

  • سبل تواصل تقديم خدمة سندات الهدي والأضاحي لحجاج بيت الله الحرام
  • أجنحة الشام للطيران تفتح فرعاً جديداً لها في حي الميدان بدمشق
  • سُبل تواصل تقديم خدمة سندات الهدي والأضاحي لحجاج بيت الله الحرام
  • وظائف شاغرة للمعلمين في سلطنة عمان.. إليك الشروط ورابط التقديم
  • خطوات بسيطة لاستخراج جوازات السفر
  • 3 شروط من مدرب مانشستر يونايتد لتجديد عقده
  • سكوت ريتر: السلطات الأمريكية صادرت جواز سفري لمنعي من السفر ولعرقلة مكافحة الروسوفوبيا
  • رسوم استخراج جواز سفر لأول مرة 2024.. اعرف الأوراق المطلوبة
  • هل يشترط أن تكون الإقامة سارية عند إصدار الخروج النهائي؟.. الجوازات تجيب
  • خلال عطلة عيد الأضحى… إيقاف خدمة منح جواز السفر بأولوية فوري مؤقتاً