نشر نجم الجيل تامر حسني فيديو عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" مع صديقه وائل، وجاء هذا الفيديو من فيلم عمر وسلمى الجزء الأول، إذا قدم وائل دور مي عزالدين في لقطة شهيرة من الفيلم، حين قالت للفنان تامر حسني: "أنا مش واحدة من اللي بتعرفهم"، ورد هو عليها بصفعة قوية على وجهها قائلًا: "أخرسي بقا"، ولكن في الفيديو الكوميدي الذي نشره تامر ألقى بصديقه وائل المُجسد شخصية مي أو سلمى على الأرض.

حيث نشر تامر حسني الفيديو ومازح من خلال مي عز الدين قائلًا: "سخنتوني يا شباب على تريند عمر وسلمى صورته من فتره بس منزلتوش، سامحيني يا مي على الوقعة الأخيرة.. بس هو يُشكر بصراحة أنه جاب ملامحك بالقُرب ده".

منشور تامر حسني منشور تامر حسني مي عز الدين ترد على فيديو تامر حسني 

 

لترد عليه مي عز الدين مازحة وذلك عبر خاصية القصص بصفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" حيث نشرت قائلة: "جاب ملامحي قوي هاه.. طيب عدوا اليومين دول على خير انتوا عندكم فيلم وده اكل عيش ناس ولما تخلص على خير بقا نشوف الموضوع ده"

استوري مي عز الدينآخر أعمال الفنانة مي عز الدين

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مي عز الدين، مسلسل "كوبرا"، والذي حاز على إعجاب الجمهور، ودارت أحداث المسلسل حول علي صالح المعداوي الشهير بـ "كوبرا"، الذي يخرج من السجن طامحًا لأن يبدأ حياة جديدة بعيدًا عن المشكلات، لكن مُعلمه السابق في عالم الجريمة "شيخون" يورطه في جريمة قتل بعد أن يفقد أمه وأخته، وتدفعه الظروف للتنقل بين عدة مُدن للاختباء برفقة أصدقائه القُدامى آملًا في إثبات براءته، من هنا تنطلق أحداث العمل.

ويشارك في بطولة المسلسل، كلٌّ من: محمد إمام، مجدي كامل، محمود عبد المغني، محمد ثروت، أحمد فتحي، هشام إسماعيل، محمود البزاوي، مجدي كامل، أوس أوس، علاء مرسي، ومعتز هشام، وبمشاركة هالة فاخر، أحمد بدير، حجاج عبد العظيم، صفاء الطوخي، وآخرين، ومن تأليف أحمد أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق.

أعمال نجم الجيل تامر حسني القادمة 

 

وفي سياق منفصل يذكر أنه يقوم حاليًا نجم الجيل تامر حسني بتصوير فيلم ري ستارت، وهو فيلم كوميدي يجمع هنا الزاهد وتامر حسني معًا مرة أخرى بعد فيلم "بحبك" وفيلم ري ستارت ينتمي إلى فئة الأفلام الاجتماعية الكوميدية والذي يدور في اطار من الاثارة والتشويق.

يشارك في بطوله فيلم ري ستارت كوكبة كبيرة من النجوم المتميزين إلى جانب الفنان تامر حسني وهم الفنانة هنا الزاهد، باسم سمرة، عصام السقا، ولم يتم الكشف باقي أبطال العمل، وهو من تاليف ايمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

آخر أعمال الفنان تامر حسني السينمائية

 

من الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان تامر حسني هو فيلم تاج الذي تم عرضه في موسم عيد الأضحى المبارك للعام الماضي 2023، وهو فيلم اجتماعي كوميدي من بطولة كلا من دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، هالة فاخر، ساندي، احسان الترك، سمر متولي، محمد الجوهري، وضيف الشرف الفنان أحمد بدير، وعدد آخر من النجوم 

والفيلم من تأليف وإخراج تامر حسني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مي عز الدين تامر حسني انستجرام آخر أعمال الفنان عز الدین تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

بعد تصدره التريند.. تعرف على أبرز الأعمال الفنية لـ تامر عبد المنعم

تصدر إسم الفنان تامر عبد المنعم تريند محركات بحث جوجل، نظرا لإنتشار أنباء حول تعرضه لسرقة مشغولات ثمينة على يد خادمته. 
 

ويبرز الفجر الفني في هذا التقرير عن أبرز المحطات الفنية لـ تامر عبد المنعم 
 

تامر عبد المنعم من مواليد 12 يوليو 1973، ممثل وكاتب مصري. في القاهرة تخرج من المعهد العالي للسينما قسم السيناريو وتتلمذ على يد استاذه محمد جواد وعبد الرحيم الوطن. 

 

 

 

عمل في المسرح مع الفنان عادل إمام في مسرحية بودي جارد والزعيم وشارك أيضا الفنان الكوميدي محمد نجم في مسرحية كحيون ربح المليون وشارك في العديد من الأفلام في أدوار ثانوية مثل مشاركته مع الفنان أحمد زكي في أضحك الصورة تطلع حلوة ومعالي الوزير قبل أن يقوم بتقديم بطولته المطلقة الأولى في فيلم المشخصاتي عام 2002 كما أثار توليه منصب رئيس قصر ثقافة السينما 2006 في جاردن سيتي هجوما عنيفا.

 

 

إسهاماته
أسس ورأس تحرير مجلة أبيض وأسود عام 2008، أول مجلة سينمائية فصلية تصدر عن وزارة الثقافة المصرية.
 

 

يعمل مستشارا فنيا لشركة فيديو كايرو سات وشغل منصب رئيسا تنفيذيا لمجموعة قنوات مودرن من عام 2008 حتي 2009،له مقال أسبوعي كل أحد بجريدة الأهرام المسائي.
 

محاضر بقسم السيناريو بالدراسات السينمائية الحرة بقصر ثقافة السينما.
 

أبرز أفلامه السينمائية 
 

الفيلم القصير حادثة 1995 محمد علي، 
اضحك الصورة تطلع حلوة 1996 شريف عرفة، الفيلم القصير عبدالله يضحك 1996 إيهاب غسان،الفيلم القصير الطيارين 1997 محمد علي، أمير الظلام 2002 رامي إمام، معالي الوزير 2002 سمير سيف، المشخصاتي 2002 فخر الدين نجيده، أول مرة تحب يا قلبي 2003 علاء كريم، كلام في الحب 2005 علي إدريس، عمارة يعقوبيان 2006 مروان حامد.

أبرز أعماله الدرامية

برز تامر عبد المنعم بالكثير من الأعمال الدرامية التي خطفت قلوب الجماهير أبرزها إنتي مين يا حلوة 2000 حمدي الإبراشي، أميرة في عابدين 2001 أحمد صقر، سهرة المراقب 2003 شيرين قاسم، فوازير المشخصاتي 2003 فخرالدين نجيدة، الدم والنار 2004 سمير سيف، قلبي يناديك 2004 تيسير عبود، فوازير عفاريت مراتي 2007 أحمد البدري، وآخر أعماله مسلسل محارب، وبعد النهاية. 

 

أهم مسرحياته


الزعيم 1995 شريف عرفة.
بودي جارد 1999 إلي 2002 رامي إمام.
ربنا يخلي جمعة 2003 إلى 2005 حسن عبد السلام.
كحيوان ربح المليون 2005 أشرف ذكي.
جزيرة القرع 1998 رامي إمام.
ولاد الذينة 2007 محمد عمر.
وهم الحب 2009 إلي 2010 لينين الرملي.




 

مقالات مشابهة

  • أحمد حلمي من شوارع هولندا يدعم القضية الفلسطينية
  • خاص... رحاب الجمل تكشف لـ "الفجر الفني" عن طقوسها الفنية.. وهذا أقوى سلاح للمرأة
  • بعد تصدره التريند.. تعرف على أبرز الأعمال الفنية لـ تامر عبد المنعم
  • تامر عبد المنعم يتعرض لسرقة شقته في الدقي.. من المتهم؟
  • لهذا السبب... تامر عبد المنعم يتصدر تريند جوجل
  • حفلات صيف 2024| أسعار تذاكر حفل تامر حسني في الشيخ زايد
  • تامر عبدالمنعم ينعى والدة وزيرة الثقافة
  • تامر عبد المنعم ينعى والدة وزيرة الثقافة: «كل نفس ذائقة الموت»
  • حفل تامر حسني في يونيو يرفع شعار كامل العدد «صورة»
  • في ذكرى وفاة حسن حسني.. تعرف على تفاصيل وصيته لـ هاني رمزى