الأسبوع:
2024-06-12@09:03:03 GMT

النيابة تحقق في مصرع فتاة بأبو النمرس

تاريخ النشر: 18th, May 2024 GMT

النيابة تحقق في مصرع فتاة بأبو النمرس

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها في واقعة العثور على جثة فتاة ملقاة في ظروف غامضة بأحد شوارع منطقة أبو النمرس بالجيزة، وأمرت النيابة بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا يفيد بمصرع فتاة بدائرة مركز شرطة أبو النمرس.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لفتاة عشرينية مصابة بكسور وكدمات بمناطق متفرقة بالجسد، وتحفظت الجهات المعنية على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات الأولية وجمع المعلومات، تبين أن الفتاة لقيت مصرعها إثر سقوطها من أعلى عقار نتيجة اختلال توازنها، ويكثف رجال المباحث من جهودهم لكشف ملابسات الواقعة وبيان ثمة وجود شبهة جنائية من عدمه.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً«والدها رفض خطبتها من حبيبها».. تفاصيل مصرع فتاة شنقا في الصف

بسبب الغش.. إحالة طالب بإعدادية البحيرة للتحقيق واستبعاد رئيس لجنة ومراقب و ملاحظين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الجيزة مصرع جثة الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع حوادث النيابة مصرع فتاة أبو النمرس جثة فتاة جثة طائرة جثة طائرة من السماء تحقق

إقرأ أيضاً:

لدفاعها عن نفسها في واقعة تحرش.. شاب يسب فتاة داخل ميكروباص والنيابة تحقق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بدأت نيابة البساتين الجزئية، التحقيق في واقعة اتهام فتاة لأحد الأشخاص بالتعدي عليها بالسب والقذف، عندما حاولت الدفاع عن نفسها من تحرش مسن بها داخل سيارة "أجرة"ميكروباص.

وأمرت النيابة بفحص الفيديو الموجود بهاتف الفتاة محل الواقعة، واستدعاء شهود الواقعه وضبط وإحضار كل من الشاب والمسن، لمواجهتها بأقوال الفتاة والفيديو المصور.
تلقي قسم شرطة البساتين بلاغًا من فتاة يفيد بتعرضها للسب والقذف من شاب، داخل إحدى سيارات الأجرة، بعدما نشب بينها وبين مسن مشادة بسبب مضايقته لها ومحاولته التحرش بها أكثر من مره، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم في الواقعه.
كانت الفتاة  قد نشرت عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بوست تقول فيه : النهاردة الدنيا مكانتش زحمة أوي فقولت فيها إيه لما أركب مواصلات ونوفر النهاردة يا حسناء؟، وكالعادة طلع قرار خاطئ تماما، قاعدة في الكرسيين اللي جنب السواق حاطة السماعات، كل شوية أحس بإيد بتتحط ع الكرسي بتاعي من ورا ولازقة في ضهري، بصيت لقيته راجل كبير قولتله ممكن بس إيدك بعد إذنك يا حج، بصلي باستغراب ومتحركش، فقدمت أنا بنفسي قدام، كل شوية إيده بتتحرك مرة تانية إما تشد شعري أو تعمل حاجة غريبة أنا مش قادرة أحددها.

وفوجئت بشاب جوارها ينهرها لكلامها مع المسن، ثم انهال عليها بسيل من السب والشتائم، فقامت بتصويره بهاتفه، وتوجهت لتحرير محضر ضده.

مقالات مشابهة

  • طالب يشرع فى قتل ميكانيكي بأكتوبر
  • السيطرة على حريق اندلع داخل مخزن في السلام
  • مصرع فتاة بسكتة قلبية داخل أحد حمامات السباحة ببنها
  • تفاصيل سقوط عاملة ومالك محل صاغة بتهمة سرقة شقة بحلوان
  • 14 يوليو.. محاكمة سائق «أوبر» بتهمة هتك عرض فتاة بمدينة نصر
  • لدفاعها عن نفسها في واقعة تحرش.. شاب يسب فتاة داخل ميكروباص والنيابة تحقق
  • تواريخ مرتبطة بواقعة تعدى سائق أوبر على فتاة مدينة نصر.. بعد إحالته للجنايات
  • 800 فدان مهددة بالبوار بأبو النمرس
  • قرار من النيابة بشأن العثور على جثة فتاة داخل شقة بالخليفة
  • تجديد حبس شقيقين قتلا جارهما بالسلام