أنتقد الحكم الدولي السابق جهاد جريشة، الجزائري مصطفى غربال حكم مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي جمعت بينهما على ستاد رادس.

الأهلي يفرض التعادل على الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا إصابة معلول وخروجه من مباراة الترجي.. وسط حسرة وحزن التونسي


أضاف جهاد جريشة في تصريحات تلفزيونية أن معايير التحكيم لم تكن موجودة بالنسبة لمصطفى غربال في مواجهة اليوم على مستوى الأخطاء المرتكبة.

وتابع: مصطفى غربال لم يوفر الحماية الكافية للاعبي الأهلي خلال مواجهة الترجي.

وأضاف: مصطفى غربال مكانش فايق ومستواه اختلف بعد كأس الأمم، مضيفا أن جان جاك ندالا اختيار جيد للغاية لمباراة الإياب بين الأهلي والترجي.

وأوضح أن عيسى سي حكم مباراة الزمالك لديه خبرات وأتوقع سيؤدي مباراة كبيرة.

وانتهت مباراة الأهلي والترجي بالتعادل السلبي دون أهداف، وستقام مباراة العودة يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي الأهلي والترجي دوري أبطال أفريقيا رادس مصطفى غربال الأهلی والترجی

إقرأ أيضاً:

ترحيب فلسطيني بالبيان الصيني العربي والدعوة للوقف الفوري لاطلاق النار في غزة

أشاد نبيل أبو ردينة الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية،  بالبيان الصيني العربي والدعوة للوقف الفوري لاطلاق النار في غزة، ودعم عضوية دولة فلسطين الكاملة في الأمم المتحدة، والعمل من أجل التوصل إلى تسوية مبكرة للقضية الفلسطينية على أساس حل الدولتين، وعقد مؤتمر دولي للسلام وفق قرارات الشرعية الدولية، إلى جانب الإدانة الواضحة للفيتو الأميركي ضد حقوق الشعب الفلسطيني، لافتا الي إن هذه المواقف الصينية المبدئية من القضية الفلسطينية، والتي تتطابق مع الموقف العربي، بالإضافة إلى الاعترافات المتتالية بدولة فلسطين، تثبت وجود إجماع دولي غير مسبوق على ضرورة إنهاء معاناة الشعب الفلسطيني، عبر إنهاء الاحتلال، وتطبيق قرارات الشرعية الدولية، وفي مقدمتها وقف العدوان وزوال الاستيطان، وإنهاء الاحتلال وقيام الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس الشرقية.

وأضاف أبو ردينة أن ما ورد في البيان الصيني العربي بالذي صدر في العاصمة الصينية بكين، اليوم الخميس، ينسجم تماما مع الموقف الفلسطيني الرسمي الداعي لوقف العدوان بشكل فوري، والانسحاب الإسرائيلي الكامل من قطاع غزة، وإدخال المساعدات إلى كامل القطاع، ووقف الاعتداءات في الضفة الغربية بما فيها القدس الشرقية، وتنفيذ قرارات الشرعية الدولية والمحاكم الدولية بهذا الخصوص.

 

وأشار الناطق الرسمي إلى أن مواقف الدول الشقيقة والصديقة، تعتبر بمثابة دعوة صريحة للدول التي تقف إلى جانب الاحتلال وتدعم استمراره، بالعدول عن مواقفها، وتبني الشرعية الدولية والقانون الدولي، والعمل مع المجتمع الدولي لوقف حرب الإبادة الجماعية التي يتعرض لها شعبنا الفلسطيني، وإلزام سلطات الاحتلال الإسرائيلي بالرضوخ لسلطة القانون الدولي وتنفيذ القرارات الأممية الخاصة بالقضية الفلسطينية، باعتبارها الطريق الصحيح لتحقيق السلام والاستقرار في المنطقة والعالم أجمع.

يذكر أن البيان الصيني- العربي الصادر عن أعمال أمام الدورة العاشرة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون العربي الصيني، في العاصمة الصينية بكين، أدان استمرار العدوان الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني، وطالب مجلس الأمن بتبني قرار ملزم لتحقيق الوقف الفوري والشامل والدائم لإطلاق النار، ووقف التهجير القسري ضد الشعب الفلسطيني، وضمان تدفق المساعدات الإغاثية إلى كامل قطاع غزة، وتنفيذ قرارات المجلس ذات الصلة، واستنكر استخدام الولايات المتحدة الأميركية للفيتو، لمنع حصول دولة فلسطين على العضوية الكاملة في الأمم المتحدة.

وذكر البيان ضرورة امتثال إسرائيل لالتزاماتها القانونية، خاصة القانون الدولي الإنساني، مؤكدا أن السلام والأمن والاستقرار في المنطقة، لن تتحقق إلا بإنهاء الاحتلال لأرض دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشرقية، ودعوة المجتمع الدولي لاتخاذ خطوات لا رجعة فيها لتجسيد استقلال دولة فلسطين وتنفيذ الحل السياسي القائم على القانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية ذات الصلة.

 

مقالات مشابهة

  • السولية: نهائي القرن هو أصعب مباراة خضتها مع الأهلي
  • «كاف» يتغني بإنجاز مصطفى شوبير التاريخي.. وحارس الأهلي يعلق «صورة»
  • استاد السكة الحديد يفتح أبوابه لرابطة مشجعي ريال مدريد بالقاهرة لمشاهدة نهائي أوروبا
  • أحمد فتوح: تمنيت فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا
  • من هو حكم نهائي دوري أبطال أوروبا 2024؟.. السلوفيني سلافكو فينتشيتش شاهد على انتصار السعودية التاريخي.. تعرفه جماهير الأهلي.. اتهم في البوسنة بالدعارة والمخدرات
  • عاجل.. «عبدالمنعم» يوجه رسالة غامضة لجمهور الأهلي: «سأحمل حبكم دائما»
  • عاجل.. واقعة الترجي تقرب بيرسي تاو من مغادرة الأهلي
  • اقتصادي يمني: نجاح قرارات البنك يعتمد على استمرار الدعم وخفض التصعيد بيد الحوثي
  • موعد مباراة البنك الأهلي وبتروجيت بكأس مصر والقنوات الناقلة
  • ترحيب فلسطيني بالبيان الصيني العربي والدعوة للوقف الفوري لاطلاق النار في غزة