قضت محكمة جنايات الإسكندرية، الدائرة السابعة، بمعاقبة عاطل بالسجن المشدد 10 سنوات غيابيا، لاتهامه بالشروع في قتل نجار بسبب خلافات الجيرة.

أخبار متعلقة

«جنايات الإسكندرية» تنظر محاكمة المتهمين في أحداث سيدي براني 8 أغسطس

وفقا لأوراق القضية المقيدة برقم 27909 جنايات قسم شرطة الرمل ثان، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة الرمل ثان يفيد، قيام المتهم بالتعدي على المجني عليه بسلاح أبيض بدائرة القسم .

كشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة الرمل ثان، أنه على اثر خلافات سابقة بين المتهم «ص.خ.ص» عاطل، وبين شقيق المجني عليه «إ.م.ا» نجار، بيت المتهم النيه وعقد العزم على قتله وتربص به بالطريق العام بمحل الواقعة، وما إن ابصره حتي توجه إليه المتهم وأخرج سلاح أبيض مطوة وطعنه بمنطقة البطن ،محدثا إصابته قاصدا من ذلك إزهاق روحه، وتم نقل المحني عليه إلى أحدي المستشفيات لتلقي العلاج.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وثبت من تقرير الطب الشرعي، بأن إصابة المجني عليه، طعنية بمنطقة البطن وأنها قد حدثت من التعدي عليه طعنا، باستخدام جسم صلب ذو حافة حادة وطرف مدبب ويجوز حدوثها وفق التصور الوارد بتاريخ الواقعة، وقررت إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها على المتقدم.

محكمة جنايات الاسكندرية الشروع فى القتل التحريات الاسكندرية التحقيقات

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين محكمة جنايات الاسكندرية التحريات الاسكندرية التحقيقات زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

المشدد 5 سنوات لعامل لاتهامه بسرقة شخص بالإكراه فى الجيزة

عاقبت محكمة جنايات جنوب الجيزة، عامل بالسجن المشدد 5 سنوات، لاتهامه بسرقة شخص بالإكراه وتهديده بسلاح أبيض بالصف.

صدر الحكم برئاسة المستشار حسين فاضل عبد الحميد رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين عبد الرحيم على ومحمد حسن خطاب، ووكيل النيابة أحمد خالد سعد، وأمانة السر محمد هلال ووائل سيد.

أحالت النيابة العامة المتهم "أمير.م" 38 سنة عامل، لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة، بعد أن وجهت إليه تهمة السرقة بالإكراه.

جاء في أمر الإحالة في القضية رقم 6245 لسنة 2023 جنايات الصف، أن المتهم سرق المجني عليه "محمد ماهر" وكان ذلك ليلا وبطريق الاكراه الواقع عليه، قام باشهار سلاح أبيض في مواجهته.

ورد بلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، يفيد بتمكن الأهالى من ضبط عاطل، أثناء محاولته سرقة شخص بالإكراه وتحت تهديد السلاح.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبسه على ذمة التحقيقات إلى أن أحالته للمحاكمة الجنائية أمام المحكمة المختصة، فأصدرت المحكمة حكمها السابق بحق المتهم.

 







مقالات مشابهة

  • السجن 4 سنوات لشاب هتك عرض ثلاثينية إلكترونيا في الأردن
  • السجن المؤبد لسائق وعاطل قتلا شخصا بسبب خلافات بالقناطر الخيرية
  • الإعدام شنقًا لسيدة وعشيقها لاتهامهما بقتل زوجها بالشرقية
  • جنايات الإسكندرية تعاقب مزور الأوراق الرسمية 3 سنوات
  • الحبس 3 سنوات لحلاق لتزويره كارنيه ورخصة باسم مستشار للهروب من الأحكام بالإسكندرية
  • الحبس 3 سنوات لحلاق لاتهامه بالتزوير في محررات رسمية بالإسكندرية
  • جنايات المنيا ... السجن المشدد 6 سنوات لمتهمين بالإتجار في المخدرات
  • السجن 5 سنوات لعامل سرق شخص بالإكراه في الصف
  • السجن المشدد 10 سنوات لـ 3 تجار مخدرات بالجيزة
  • المشدد 5 سنوات لعامل لاتهامه بسرقة شخص بالإكراه فى الجيزة