طرح المطرب عبد الرحمن بيدو، أحدث أعماله الغنائية «كل اللي جاي لمون نعناع» عبر قناته الرسمية عبر موقع الفيديوهات العالمي «يوتيوب».

أغنية كل اللي جاي لمون نعناع

أغنية كل اللي جاي لمون نعناع، من كلمات سامح تيتو، توزيع خالد لولو.

مؤخرا طرح عبد الرحمن بيدو، أغنية «عود غزال» من كلمات باسم عبد المنعم، ألحان عبد الرحمن بيدو، توزيع خالد لولو.

آخر أعمال عبد الرحمن بيدو

جدير بالذكر أن آخر أعمال المطرب عبد الرحمن بيدو مسرحية هالو فرجينيا، بطولة رجب حامد، محمد فؤاد، نيفين الكردي، محمود أوطه، عبد الله أسامه، ندي سعيد ومن الوجوه الصاعدة محمد طارق، غاده ياسر، محمد ثروت، يوسف غرام، محمود نجم، أنس أحمد، صابر حسين، محمد صالح، محمد ثروت، عبد الله سامي، أمل علي، أشواق محروس، محمد سراج، المطرب عبد الرحمن بيدو، محمد جابر عمرو أمام، احمد حامد، حمدي عبد الستار، محمد تايكوندو، عبد الرحمن ناصر، محمد درويش، علي محمد، العرض المسرحي من تأليف إيناس موسي، ومن إخراج أحمد كامل.

تدور أحداث المسرحية عن مشاكل التطور والتكنولوجيا التي شاهدتها مصر في الأوقات الأخيرة ويتبين فيها الاستخدام الصحيح والاستخدام الخطأ بشكل اجتماعي كوميدي.

اقرأ أيضاًبعد 3 سنوات.. عزيز مرقة يطرح أغنية «أحلى واحدة» بشكل جديد| فيديو

رضا البحراوي يطرح أغنية «أنا الوحش».. فيديو

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

إمنيم يطرح أغنية موسيقية جديدة تضم عدد كبير من الـ cameos

طرح نجم الراب العالمي إيمنيم فيديو أغنية جديدة شهدت مشاركة عدد كبير من نجوم الموسيقى في هوليوود مع وجود اسقاطات على حوادث شهيرة.

 

ووفق ديلي ميل، الأغنية ضمت من ضيوف الشرف بيت دافيدسون، ودكتور دري، وسنوب دوج، كما شهدت اسقاطًا على حادثة لمغنية الراب ميجان ثي ستاليون من عام 2020.

 

وضمن أخبار فنانو الراب، أصبح مغني الراب الشهير جاي زي، كأغنى مغني راب في العالم بعد أن حدثت مجلة فوربس ترتيبه ضمن أغنى أغنياء العالم.

 

ووفق ما ذكرته صحيفة ديلي ميل، فإن جاي زي أصبح ضمن أغنياء العالم، بعد قيامه ببيع حصته التي تقدر بـ 50% من علامة صناعة المشروبات الروحية العالمية D’Ussé Cognac.

 

وبعد قيام جاي زي ببيع حصته المذكورة من هذه الماركة العالمية، أصبحت القيمة الإجمالية لثروته تصل لـ 2.5 مليار دولار.

ثروة طائلة

 

ووجد Jay-Z نفسه أكثر ثراءً من أي وقت مضى حيث عزز مكانته كأغنى مغني راب في العالم، وأصبحت الآن تبلغ ثروة قطب الموسيقى البالغ من العمر 53 عام، نحو 2.5 مليار دولار بعد أن قامت فوربس بتحديث تقديرها لصافي ثروته.

 

تقول الصحيفة البريطانية، أن ما ساهم في ثروته الهائلة، التي تجاوزت مؤخرًا علامة 2 مليار دولار، بيعه مؤخرًا لغالبية حصته البالغة 50 في المائة في ماركة كونياك D'Ussé إلى علامتها التجارية الأم Bacardi، والتي أكسبته 750 مليون دولار.

جديد أخبار هوليوود

 

وضمن أحدث أخبار نجوم الموسيقى في هوليوود، أن قريبا يشارك مجموعة مميزة من كبار نجوم الموسيقى في هوليوود في حفل كبير، بهدف جمع تبرعات مادية لدعم أوكرانيا. 

 

ووفق صحيفة ديلي ميل، الحفل الغنائي الكبير، سيتم احيائه في ملعب ويمبلي العملاق في العاصمة الإنجليزية لندن بمشاركة مجموعة من كبار النجوم.

إمنيم

مقالات مشابهة

  • مشاهدات أغنية نوال الزغبي "من باريس" في أسبوعها الثاني
  • محمد رشاد ينتهي من تسجيل أغنيته الجديدة «عالي عالي»
  • مهرجان ليلة عمر 2024| موعد افتتاح الفعاليات مع أنغام وآدم
  • محمد رشاد وسلمى عادل يجتمعان في أغنية جديدة بعنوان «عالي عالي»
  • عمر كمال يعلن تأجيل طرح أغنية "أنا بطل السوق".. تفاصيل
  • إمنيم يطرح أغنية موسيقية جديدة تضم عدد كبير من الـ cameos
  • محمد شاهين يستعد لطرح أغنية "ملعونة المشاعر"
  • محيي إسماعيل يطرح أول أغنية من تأليفه وإخراجه (اعرف التفاصيل)
  • تشييع جنازة والدة المطرب محمود الليثي من مسجد الحصري
  • مشاهدات أغنية نوال الزغبي "من باريس" خلال 10 أيام