تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت الإعلامية إيمان الحويزي، إن  تقارير إعلامية أفادت بتعرض المروحية التي تقل الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي لحادث في محافظة أذربيجان الشرقية، وذكرت وكالة "تسنيم" أن فرق الإنقاذ تبحث عن مروحية الرئيس الإيراني، فيما نقلت وكالة رويترز عن وزير الداخلية الإيراني قوله إن فرق الإنقاذ لاتزال في الطريق بسبب الظروف الجوية الصعبة.

وأضافت "الحويزي"، خلال تقديمها تغطية خاصة لقناة "القاهرة الإخبارية"، أنه على ما يبدو أن المروحية بموكب الرئيس عانت من هبوط صعب، من جانبها أعلنت منظمة الإغاثة والإنقاذ في الهلال الأحمر الإيراني، إرسال طائرات مسيرة إلى موقع حادث مروحية الرئيس الإيراني.

وأوضحت أن مسؤول الهلال الأحمر الإيراني أشار في تصريح لوكالة "تسنيم" الإيرانية إلى إرسال طائرة إنقاذ مسيرة تابعة للهلال الأحمر لموقع الحادث، مضيفا أنه بسبب الظروف الجوية غير الملائمة لا تتوفر معلومات جديدة في الوقت الحالي وما زالت عمليات البحث مستمرة.  

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإعلامية إيمان الحويزي الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي وزير الداخلية الإيراني الرئیس الإیرانی

إقرأ أيضاً:

أوكرانيا تعلن إسقاط 35 صاروخ كروز و46 مسيرة روسية

أعلن قائد القوات الجوية الأوكرانية ميكولا أوليشوك، اليوم السبت أن قوات الدفاع الجوي أسقطت 35 صاروخًا من طراز كروز و46 طائرة بدون طيار من طراز شاهد روسية، خلال الليلة الماضية.

نوير جاهز لحراسة عرين منتخب ألمانيا ضد أوكرانيا ألمانيا: منح أوكرانيا حق استخدام أسلحتنا لضرب أهداف بروسيا تعديل يتوافق مع القانون الدولي

وقال أوليشوك - حسبما ذكرت وكالة أنباء يوكرين فورم الأوكرانية  "شن الروس هجوما قويا على مرافق البنية التحتية الحيوية في مناطق مختلفة من أوكرانيا، باستخدام الصواريخ الجوية والبحرية والبرية، بالإضافة إلى الطائرات بدون طيار من نوع شاهد.. وفي المجمل، أطلقت القوات الروسية 53 صاروخا من مختلف الأنواع و47 طائرة مسيرة هجومية".

وأضاف "أن الروس لا يتخلون عن نواياهم لتدمير قطاع الوقود والطاقة في أوكرانيا، تبذل القوات الجوية وقوات الدفاع كل ما في وسعها لمنع الجيش الروسي من تحقيق أهدافه على الجبهة".

في المقابل، أعلنت قوات المدفعية التابعة لوحدات مجموعة سيفير  أوروجان التابعة للقوات المسلحة الروسية أنها استهدفت مواقع تابعة للقوات المسلحة الأوكرانية كانت تتجهز لإطلاق صواريخ جراد في إحدى المناطق الخلفية للجيش الأوكراني بالقرب من مقاطعة خاركوف، وفقا لوكالة أنباء (سبوتنيك).

مقالات مشابهة

  • السودان:ولاية الخرطوم تبحث عن «موارد مالية» بسبب الحرب
  • القيادة الوسطى الأميركية: دمرنا مسيرة للحوثيين بجنوب البحر الأحمر
  • ‏الرئيس الإيراني الأسبق محمود أحمدي نجاد يتقدم بأوراق ترشحه لخوض الانتخابات الرئاسية
  • قيادات «المتحدة» تبحث مع البابا تواضروس إنتاج أعمال عن التاريخ القبطي
  • القيادة المركزية الأميركية: دمرنا مسيرة للحوثيين في جنوب البحر الأحمر
  • الجيش الإسرائيلي يحقق في حادث في أجواء لبنان.. وبيان من حزب الله
  • أوكرانيا تعلن إسقاط 35 صاروخ كروز و46 مسيرة روسية
  • الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على وزير الدفاع الإيراني لتزويد روسيا بطائرات مسيرة
  • الاحتلال يؤكد اعتراض طائرة مسيرة معادية في سماء عكا
  • الدفاعات الجوية الروسية تسقط 32 مسيرة أوكرانية وخمسة صواريخ فوق كراسنودار وفورونيج