مسقط- الرؤية

تحتفل شركة إنفولاين- الشركة الرائدة في مجال تعهيد العمليات التجارية الرقمية والحلول القائمة على التكنولوجيا- هذا العام بالذكرى العشرين لتأسيسها، حيث بدأت رحلة الشركة في عام 2004 كمشروع متواضع وازدهر ليصبح منارة للابتكار والتميز، والذي كان له الأثر الكبير على مشهد الأعمال في جميع أنحاء السلطنة وخارجها.

وتأسست إنفولاين في عام 2004 كمشروع ذو رؤية ثاقبة لإدارة مركز الاتصال التابع لطيران الخليج، وقد وسّعت إنفولاين خدماتها وبصمتها في السوق بشكل كبير منذ ذلك الوقت، ومن بين إنجازاتها البارزة أن قدمت إنفولاين دليل عمانتل 1318، المعروف الآن باسم دليل 1010، وأطلقت أول مركز لخدمة الاتصال السحابية في سلطنة عُمان، مما أحدث تحولاً في حلول الاتصالات في قطاعي الطيران والبنوك.

وتميّز تاريخ إنفولاين بشراكات استراتيجية وشهد تطورات تكنولوجية كبيرة دفعت بالشركة إلى طليعة الصناعة، ويؤكد إدخال ممارسات تخطيط موارد المؤسسات وإدارة علاقات العملاء، والشراكات مع المشاريع الوطنية الكبرى، وحصولها على شهادات الأيزو على التزام إنفولاين الراسخ بالجودة والابتكار.

ويمتد تفاني إنفولاين إلى ما هو أبعد من الابتكار في مجال الأعمال ليشمل المشاركة والتنمية المجتمعية الواسعة، لا سيما من خلال سياسة التعمين التي تنتهجها والتي ساهمت بشكل كبير في توظيف وتدريب الشباب العُماني، وقد تم الاعتراف بجهود إنفولاين من قبل وزارة العمل في التنمية الوطنية.

وتتأهب إنفولاين لمواصلة إرثها من التميز؛ فالشركة مدفوعة برؤية تتمثل في تنمية الاتصالات القائمة على التكنولوجيا التي تتجاوز الحدود، مما يعزز إمكانيات غير محدودة للتقدم والابتكار.

ويقول محمد المسكري الرئيس التنفيذي لشركة إنفولاين: "لقد كانت مسيرة إنفولاين حافلة بالنمو والتحول المستمر، وبينما نحتفل بهذا الحدث المهم، فإننا نجدد التزامنا بالابتكار والتميز، ونسعى دائماً إلى البقاء في طليعة القطاع".

وأوضح معاذ العميري نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة إنفولاين: "لا يقتصر دور إنفولاين على كونها مزود خدمات متطورة فحسب بل يتجاوز ذلك لتكون دافعاً للتغيير الإيجابي، حيث تتجه كل شركة نتعامل معها في القطاع الخاص أو العام نحو مستقبل مليء بالإمكانيات اللانهائية، وتستمر رحلتنا في التمكين والابتكارات المتمحورة حول العملاء، حيث نسعى جاهدين لإعادة صياغة معايير الصناعة وتحقيق نجاح يُضرب به المثل".

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

شركة مليتة تنجح في حفر بئر جديد بقدرة إنتاجية بلغت 5056 برميل نفط يومياً

ليبيا – أعلنت المؤسسة الوطنية النفط،تمكن شركة مليتة للنفط والغاز من حفر بئر جديد في وقت قياسي (FB-36) بحقل الفيل واستكماله بشكل جيد، واختباره بقدرة إنتاجية بلغت حوالي 5056 برميل نفط يومياً.

رئيس وأعضاء مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط أثنوا على لجنة إدارة المشغل وكل العاملين بشركة مليته للنفط والغاز الذين ساهموا في تحقيق حفر البئر الجديد.

مقالات مشابهة

  • وزير الاتصالات يطلع على مستجدات الخطط الإستراتيجية للمشاريع الرقمية في نيوم
  • EFG Hermes ONE توقع اتفاقية شراكة مع «بيتابس مصر» و«بنك مصر» لتوفير خاصية تغذية حسابات العملاء النقدية عن طريق بطاقات الخصم المباشر لتسهيل عملية التداول على الأسهم لأول مرة في مصر
  • اتفاقية تعاون لتوريد وتوصيل المحروقات مع جامعة عجلون الوطنية
  • مسؤول كبير في شركة "إيرباص": مشاكل "بوينغ" تمثل عبئا على القطاع بأكمله
  • تفاصيل الجلسة الثانية لقطاع الابتكار والتدريب بالمؤتمر العلمي لجامعة عين شمس
  • تعزيزاً لمكانتها البارزة وجهودها المميزة.. السعودية تستضيف اجتماع مجلس البحوث العالمي
  • 20 يونيو.. انطلاق فعاليات ليالي حصن بركاء
  • شركة مليتة تنجح في حفر بئر جديد بقدرة إنتاجية بلغت 5056 برميل نفط يومياً
  • شركة المياه الوطنية توفر وظائف شاغرة في عدة مناطق بالمملكة
  • المملكة تستضيف الاجتماع السنوي الـ13 لمجلس البحوث العالمي