أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن القيادة السياسية تولي اهتمامًا كبيرًا بالرياضيين بصورة غير مسبوقة وخاصة الأبطال البارالمبيين، من خلال توفير كافة سُبل النجاح، وانعكس ذلك على نظرة الاتحادات الدولية للرياضة بمصر، الأمر الذي يعود بالنفع على الرياضة وممارسيها.

جاء ذلك خلال حضور صبحي جانبًا من منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم للساق الواحدة، التي تقام خلال الفترة من 18 إلى 27 مايو الجاري، بمشاركة 13 دولة.

وعلى هامش الفعاليات، التقى الدكتور أشرف صبحي المنتخب المصري للساق الواحدة، مع أفراد الجهاز الفني والإداري، لتأكيد دعمه للفريق خلال مبارياته المقبلة.

وأشار صبحي إلى حرص وزارة الشباب والرياضة على تقديم كافة سبل الدعم والرعاية للمنتخبات القومية المختلفة التي تخوض غمار المنافسات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، ومواصلة التنسيق والتعاون بين الوزارة واللجنة البارالمبية على مستوى دعم ورعاية أبطال مصر البارالمبين وإعدادهم لمختلف المحافل الدولية.

يذكر أن المجموعة الأولى تضم مصر ونيجيريا وبوروندي، وتضم المجموعة الثانية ليبريا والمغرب وأوغندا، فيما تضم المجموعة الثالثة غانا وكينيا وجامبيا والجزائر، وتضم المجموعة الرابعة أنجولا وتنزانيا وسيراليون، وتتوزع المباريات على ثلاثة ملاعب رئيسية هي: مركز التنمية الشبابية بالتجمع الأول، وبيتروسبورت، وإيروسبورت.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة كأس الأمم الأفريقية المنتخب المصري

إقرأ أيضاً:

إزالة 4 حالات تعد على الأراضي الزراعية في بورسعيد

أكد محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان، أن الأجهزة التنفيذية بحي الجنوب برئاسة أحمد زغلف رئيس الحي واصلت حملاتها المكبرة لإزالة التعديات على أراضي وممتلكات الدولة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، مع المرور على الأراضي المستردة لمنع التعدي عليها مرة أخرى، و سرعة إزالة أية تعديات في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كل من تسول له نفسه التلاعب بممتلكات الدولة. 
وقال محافظ بورسعيد، إن الأجهزة التنفيذية شنت حملة مكبرة بحي الجنوب ، أسفرت عن ازالة 4 حالات تعد على أرض زراعية على مساحة اجمالية 650 م ، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين

ومن جانبه أكد أن هناك متابعة مستمرة من القيادة السياسية لملف إزالة التعديات على أملاك الدولة، لاستغلال الأراضي المستردة فى إقامة المشروعات التنموية التى تتماشى مع خطة التعمير والتنمية المستدامة بالدولة المصرية، وهناك إجراءات صارمة اتخذتها الدولة المصرية لمنع انتشار هذه الظاهرة، لافتا أنه سوف تستمر حملات الإزالة خلال الفترة المقبلة، لإزالة جميع هذه التعديات واسترداد الأراضي المملوكة للدولة، وأنه لا تهاون فى ملف إزالة التعديات ، وذلك في ضوء توجيهات القيادة السياسية بالمتابعة المستمرة لهذا الملف.

 

مقالات مشابهة

  • وزير المالية: التضخم في تركيا يوشك على الانحسار بشكل كبير
  • هنية يلتقي وزير خارجية إيران في الدوحة.. الطوفان رسم معادلات جديدة بالمنطقة
  • هنية يستقبل وزير خارجية إيران في الدوحة.. الطوفان رسم معادلات جديدة بالمنطقة
  • إزالة 4 حالات تعد على الأراضي الزراعية في بورسعيد
  • «الزراعة»: اهتمام كبير بحدائق الحيوان في المحافظات تزامنا مع عيد الأضحى
  • وزير الرياضة ينعى مشجعتي النادي الأهلي
  • وزير الشباب والرياضة ينعي مشجعتي النادي الأهلي
  • وزير الرياضة ينعي مشجعتي النادي الأهلي
  • القيادة السياسية تطبق أنظمة اقتصاد عالمية لإنعاش الاقتصاد الوطني
  • وزير الرياضة يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1445هـ