تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، جانب من منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم للساق الواحدة، التى تقام خلال الفترة من 18 إلى 27 مايو الجاري، بمشاركة 13 دولة.


وعلي هامش الفعاليات، ألتقي الدكتور أشرف صبحي ، المنتخب المصري الساق الواحدة، مع أفراد الجهاز الفني والإداري، ويدعم الفريق خلال مبارياته المقبلة.


وذكر وزير الشباب والرياضة أن القيادة السياسية تولي اهتمامًا كبيرًا بالرياضيين بصورة غير مسبوقة وبخاصة منهم الأبطال البارالمبيين ، من خلال توفير كافة سُبل النجاح، وانعكس ذلك على نظرة الاتحادات الدولية للرياضة بمصر، الامر الذي يعود بالنفع على الرياضة وممارسيها.


ونوه الوزير إلي حرص وزارة الشباب والرياضة على تقديم كافة سبل الدعم والرعاية للمنتخبات القومية المختلفة التى تخوض غمار المنافسات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، ومواصلة التنسيق والتعاون بين الوزارة واللجنة البارالمبية على مستوى دعم ورعاية أبطال مصر البارالمبين واعدادهم لمختلف المحافل الدولية.


يذكر أن  المجموعة الأولى تضم مصر ونيجيريا وبورندى، وتضم المجموعة الثانية ليبريا والمغرب وأوغندا، والمجموعة الثالثة غانا وكينيا وجامبيا والجزائر، وعلى المجموعة الرابعة أنجولا وتنزانيا وسيراليون ،بأن تتوزع المباريات على ثلاثة ملاعب رئيسية، وهي مركز التنمية الشبابية بالتجمع الأول، بيتروسبورت، وايروسبورت.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزير الشباب بطولة كأس افريقيا كرة القدم الساق الواحدة المنتخب المصري احمد محمدي

إقرأ أيضاً:

"صبحي" يشهد انطلاق "يوم الخير" استعدادا لعيد الأضحى المبارك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عبر تقنية الفيديو كونفرانس إنطلاق مبادرة "يوم الخير" للمرة السادسة على التوالي بعد نجاح تنفيذ المراحل الخمس السابقة من المبادرة تحت شعار " لبسك لغيرك ... عيد" لتجميع الملابس والمواد الغذائية وتوزيعها على مدار يومين على الأسر الأكثر إحتياجاً في إطار الإستعداد لعيد الأضحى المبارك .

وخلال مداخلته.. أكد الدكتور أشرف صبحي للمشاركين بمبادرة "يوم الخير"، أن المباردة تأتي في إطار تضافر جهود الدولة المصرية نحو الوقوف بجانب الأسر الأكثر إحتياجاً، وفقاً لدور الوزارة المجتمعى في المضي قدماً نحو جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية تخدم جميع شرائح المجتمع المصري، كما وجه بالإستمرار في تنفيذ يوم الخير بمراكز الشباب على نطاق أوسع طوال العام، بمشاركة الأندية وجميع الفئات المعنية.

وتابعت قيادات وزارة الشباب والرياضة كل الإستعدادات للمبادرة منذ الصباح الباكر والتي شهدت إقبالًا جماهيرياً كبيراً في ١٠٢ مركز شباب من ١٦ محافظة، ومن المقرر مشاركة باقي المحافظات غداً في ثاني أيام المبادرة ، للوصول الى كافة المحافظات .
يذكر أنّ المبادرة يتم تنفيذها من خلال وزارة الشباب والرياضة، ويتم التجهيز  لها على مدار العام بكافة المحافظات، وتتضمن مواد غذائية وتجميع الملابس وفرزها وإعادة تدويرها لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجاً.

مقالات مشابهة

  • ختام الدورة الأولى من برنامج صقل مهارات مدربي فرق المنتخبات الوطنية لكرة القدم
  • وزير الرياضة يشهد تدشين حملة للتوعية من الموت المفاجئ للسكتة القلبية وبخاصة للرياضيين
  • أشرف صبحي يشهد تدشين حملة للتوعية من السكتة القلبية للرياضيين «صور»
  • وزير الشباب يشهد تدشين حملة للتوعية من الموت المفاجئ للسكتة القلبية للرياضيين
  • وزير الرياضة: «كابيتانو مصر» يواصل تسويق لاعبيه لأندية الدوري الممتاز
  • الشباب والرياضة: مشروع كابيتانو مصر يواصل تسويق لاعبيه لأندية الدوري
  • "صبحي" يشهد انطلاق "يوم الخير" استعدادا لعيد الأضحى المبارك
  • وزير الرياضة يشهد المرحلة التمهيدية من مشروع صقل مدربي المنتخبات الوطنية
  • وزير الشباب والرياضة يتفقد تطوير مدرسة الموهوبين رياضيًا الدولية
  • أشرف صبحي يتفقد تطوير مدرسة الموهوبين رياضيا الدولية