نظمت أوكيو -المجموعة العالمية المتكاملة للطاقة- بالتعاون مع معهد المراجعين الداخليين العالمي فرع سلطنة عمان، برنامجًا تدريبيًا بعنوان "الريادة في التدقيق الداخلي" في فندق شيراتون عمان. شارك فيه أكثر من 100 مشارك من مختلف الشركات العاملة في قطاعات متنوعة، خلال الفترة من 19 إلى 21 مايو الجاري.

افتتح عبدالرحمن بن أحمد الحارثي الرئيس التنفيذي للتدقيق الداخلي في أوكيو البرنامج التدريبي بكلمة رئيسية سلط فيها الضوء على أهمية منظومة التدقيق الداخلي لتعزيز الحوكمة والشفافية؛ حيث تم تنفيذ البرنامج من قبل الأكاديمية الوطنية للتدريب والتطوير بإشراف ساندور بويري، رئيس المعهد المعتمد للمراجعين الداخليين في المملكة المتحدة وإيرلندا.

يعد هذا البرنامج جزءًا من سلسلة البرامج والأنشطة التي تنظمها إدارة التدقيق الداخلي في أوكيو؛ لإبراز أهمية دور التدقيق الداخلي خلال شهر التوعية بالمدققين الداخليين الذي يُحتفل به عالميًا كل شهر مايو. واختارت المجموعة شعار "استكشاف التميز" لحملة التوعية ومبادراتها لهذا العام، وذلك في ضوء تطور توقعات الجهات المعنية والمخاطر المحتملة التي قد تواجه المؤسسات.

وهدف البرنامج إلى استكشاف ونقل المعرفة حول أفضل الممارسات العالمية في مجال مهنة التدقيق الداخلي. وفي ختام البرنامج الذي استمر ثلاثة أيام، حصل المشاركون على 16 ساعة معتمدة من التعليم المهني المستمر (CPE) العالمي في مجال التدقيق الداخلي.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: التدقیق الداخلی

إقرأ أيضاً:

برنامج الأغذية يحذر من مستويات كارثية للجوع جنوب غزة

#سواليف

حذر #برنامج_الأغذية_العالمي التابع للأمم المتحدة من أن استمرار #الحرب الإسرائيلية على قطاع #غزة يجعل من المستحيل توصيل #المساعدات_الغذائية في القطاع.

وأبدى البرنامج خشيته أن يشهد جنوب غزة قريبا #المستويات_الكارثية نفسها للجوع التي تم تسجيلها سابقا في المناطق الشمالية، مشيرا إلى أنه مع تصاعد القتال في جنوب ووسط غزة، فإن الخسائر في صفوف المدنيين مدمرة.

وشدد البرنامج على ضرورة استمرار التحسن في تقديم المساعدات في الشمال وتوسيع نطاقها لضمان إمدادات الأغذية، مضيفا أن الوصول إلى المياه النظيفة والرعاية الصحية والوقود اللازم للمخابز والإمدادات الطبية ضروري أيضا لتحقيق أمن غذائي مستقر.

مقالات ذات صلة كاتبة إسرائيلية: تحولنا لدولة فاشية والإسرائيليون يصدقون حماس أكثر 2024/06/15

مقالات مشابهة

  • مجلس النواب يختتم برنامجًا تدريبيًا بعنوان “إعداد الورقات الدبلوماسية وتقدير الموقف”
  • «مياه سوهاج» تنظم حملات لتوعية المواطنين بترشيد الاستهلاك
  • برنامج الأغذية يحذر من مستويات كارثية للجوع جنوب غزة
  • «سوالف يورو» برنامج خاص يواكب بطولة أوروبا من «مركز الاتحاد للأخبار»
  • تحت عنوان "لا تترك أثرًا".. "عبدالعزيز الملكية" تُنفذ برنامجًا تدريبيًا لجوالتها
  • "السراة".. برنامج ذكي يدير رحلة الحاج من الوصول إلى العودة
  • تقدم إنجاز برنامج تأهيل وتثمين المدينة العتيقة للصويرة بنسبة 95 في المائة
  • «زايد الإنسانية» تنظم حفل استقبال لحجاج «برنامج زايد»
  • «أبوظبي للطفولة المبكرة» تفتح باب المشاركة في «أنجال ز»
  • «أبوظبي للدفاع المدني» تطلق برنامج التوعية لعام 2024